وبطبيعة الحال، شعرت كلير أيضًا بتلك النظرات غير الودية.
"هؤلاء طلاب من معهد الشمس المشرقة." همس جان بالقرب من أذن كلير بصوت منخفض. "من المرجح أن يكونوا أشخاصًا لم يجتازوا الجولة التمهيدية للمسابقة وغير راضين عن فوز الآنسة."
ألقت كلير نظرة من زوايا عينيها، كان هناك شابان وفتاة صغيرة يراقبونها ببرود، ولكن عندما التقت أعينهم نظروا بعيدًا على عجل.
"فماذا لو لم يكونوا راضين، لم يكن لديهم حتى المؤهلات اللازمة ليتم اختيارهم، أسوأ حتى من أختك الطاووس الصغيرة." قال والتر بازدراء. كانت لاشيا تمشي دائمًا وأنفها موجهًا نحو السماء، أليس هذا طاووسًا؟
"هؤلاء الثلاثة جميعهم محاربون." عبس جان وهو ينظر إلى الثلاثة الذين تجمعوا معًا ويبدو أنهم كانوا يناقشون شيئًا ما.
تجاهلتهم كلير، ووضعت الإمبراطور الأبيض على كتفها، وبدأت في البحث خلال الكتيبات المصورة: كتيب مصور كامل للوحوش السحرية، كتيب مصور كامل لـمتغيرات الشكل، وأيضًا كتيب مصور كامل للأشباح.
كان حمل الكتب السميكة والثقيلة أمرًا غير مريح حقًا، لذا أعطت كلير جميع الكتب المرجعية لجان لتحملها ووجدت أقرب طاولة للجلوس وبدأت في تصفح أحدها.
كان جان واقف خلف كلير، وراقب الأشخاص الثلاثة الذين كانوا غير ودودين طوال الوقت وهم يمشون نحوها. كانت الفتاة الصغيرة الرائدة تحمل على ظهرها سيفًا عريضًا غير عادي الشكل وسارت نحو كلير بتعبير بارد. كان لدى الشابين خلفها أيضًا تعبيرات غير ودية. من وقت لآخر كانت نظراتهم تنجرف نحو السيف السحري عند خصر جان. كان هذا هو جائزة المسابقة. بعد أن حصلت عليه كلير، لم يتوقعوا أنها قد منحته بالفعل لفارسها الحارس!
"كلير هيل، أنا أليس رومان، سأتحداك الآن للمبارزة!" ترددت كلمات الفتاة الصغيرة بقوة وكانت مهيبة بشكل استثنائي وهي تراقب كلير ببرود.
عندما سمع جان هذا الاسم العائلي، عبس قليلاً. هل كانت ابنة عائلة رومان؟ كانت عشيرة رومان عائلة أرستقراطية في العاصمة وكان بها العديد من الأشخاص ذوي المناصب في البلاط.
مبارزة؟!
كان هناك ضجة بين الناس في الجوار وأصبحت المكتبة الهادئة صاخبة فجأة. بالنسبة للمبارزة، إذا كان الجانب الآخر خائفًا ولم يقبل، فسيكون ذلك مهينًا للغاية. لكن، من الواضح أن هذه الفتاة الصغيرة كانت محاربة عالية المستوى. على الرغم من أن كلير كانت محاربة سحرية، إلا أن زراعتها لم تكن عالية. ألم يكن سلوك هذه الفتاة مبالغًا فيه بعض الشيء؟
بدأ الأشخاص المحيطون بالنميمة، لكن معظم الناس أرادوا رؤية رد فعل كلير.
"لا وقت لذلك." قالت كلير بلا مبالاة، ثم قلبت الكتيب المصوَّر على الطاولة ولم تلقي حتى نظرة واحدة على الفتاة الصغيرة. لقد صدمت تصرفاتها غير المبالية الجميع.
كان الأشخاص القريبون يراقبون كلير بدهشة وصدمة. هل كانت تعلم أن مثل هذا الرفض كان أكبر إهانة للشخص الآخر؟ في مواقف كهذه، قد يحاول الشخص الآخر قتلها، حتى لو كان ذلك على حساب حياته. ومثل هذا الرفض غير المبالي والعفوي. هل كانت تتعامل مع المبارزة وكأنها دعوة لتناول وجبة؟
كما كان متوقعًا، كانت الفتاة الصغيرة المسماة أليس قد احمر وجهها بالفعل. لقد ضغطت على أسنانها بشراسة، وكان قلبها بالفعل مغمورًا بالغضب. هذه المطاردة للذكور المتغطرسة، تفكر في نفسها على أنها لا مثيل لها بعد أن تعلمت القليل من دو تشي. إذا كان الشخص الذي واجه فينج ييكسوان هي، فإن هذا الشخص كان ليتعرض لخسارة أسوأ! لأن كلير أظهرت في ذلك اليوم أنها كانت على مستوى المحارب المتقدم فقط! إذا تم استبدال كلير بها، فإن فينج ييكسوان كانت ستتعرض للضرب بشكل أكثر بشاعة!
"هل كل أفراد عائلة هيل ليس لديهم قوة حقيقية؟ هل هذا هو السبب الذي يجعلك لا تقبل التحدي؟" سخرت أليس وهي تحاول قدر استطاعتها السيطرة على غضبها.
"على الأقل فإن أفراد عائلة هيل متحضرون ولن يكونوا مثل الثعلبة التي تصرخ وتصيح في مكتبة هادئة." قبل أن تتحدث كلير، ارتفع صوت بارد.
نتج عن ذلك ضجة أخرى، ونظر الحشد خلفهم، فرأوا لاشيا ذات الوجه البارد تراقب هذا الجانب ببرود. كانت الكلمات التي قالتها لاشيا للتو. لذا، كانت لاشيا دائمًا في المكتبة، ورأت كل شيء منذ لحظة دخول كلير.
تحول وجه أليس إلى اللون الأخضر والشحوب. لقد كان سلوكها في تلك اللحظة غير متحضر حقًا. كانت مكتبة العاصمة دائمًا مكانًا يجتمع فيه الأشخاص الأكفاء. لم يكن الأشخاص الذين يمكنهم استعارة الكتب هنا من عامة الناس، وكانت أفعالها في تلك اللحظة غير لائقة حقًا. بطبيعة الحال، عندما استعادت رشدها، ندمت على ذلك. لكنها ما زالت ترفض الاعتراف بخطئها.
"العبقرية لاشيا، ألم تخسري أيضًا خسارة فادحة؟ لم تخسري شرفك فحسب، بل كدتي تسيء إلى شرف بلادنا". كانت أليس تكره لاشيا لفترة طويلة. أي ساحر عبقري، ساحر ينخرط في قتال متلاحم مع محارب كان يعادل موتًا محققًا.
تغير تعبير وجه لاشيا عندما كانت على وشك الانفجار.
قاطعها صوت كلير البارد، على الرغم من أنه منخفض ولطيف، في الوقت المناسب. "كيف يمكن لشخص لم ينجح حتى في اجتياز الجولة التمهيدية أن ينبح هنا؟ هل تشعري أنه من المؤسف أننا لم نذل بلدنا في النهاية أم أنك مستاءة لأنك لم تكن الشخص الذي أذل بلدنا على المسرح؟" بدأ لسان كلير يصبح سامًا. لم يكن لدى كلير أي مشاعر طيبة تجاه هؤلاء الأرستقراطيين المتغطرسين.
"أنتِ!!!" كانت أليس غاضبة، وسحبت فجأة السيف الذي كان على ظهرها ووجهته نحو كلير.
أصبح المزاج في المكتبة متوترا على الفور.
"هاها." وقفت كلير ببطء، وابتسامة لامعة لا مثيل لها تشع من وجهها، في تلك اللحظة أسرت الجميع. لكن الكلمات التي قالتها كلير كانت مسألة مختلفة. "أيتها الثعلبة الصغيرة، هيا بنا، أقبل تحديك، دعنا نخرج. لا أريد أن أزعج الأشخاص هنا الذين يقرؤون." تلك النبرة اللطيفة من الصوت والابتسامة المغرية سحرت الجميع تمامًا، مما جعلهم يفقدون حواسهم ويتجاهلون كلماتها الخبيثة.
لقد كان هذا خبيثًا حقًا، كما فكر والتر. لا تعبثوا مع النساء. لقد كانت هذه سكينًا لطيفة حقًا. كان هذا الشعور "مدهشًا" للغاية، كما لو كان سيُذبح ولكنه كان لا يزال يساعدها في تنظيف السكين. لذا، استنتج والتر بذكاء، أن الأمر يصبح أكثر رعبًا عندما يبتسم ذلك الشيطان الصغير.
نهضت كلير ببطء وسارت نحو المدخل. عندما مرت بجانب لاشيا، لمعت شرارة من القلق في عيني لاشيا عندما قالت كلمتين بصوت هادئ ومنخفض. "الأخت الكبرى ..."
نظرت كلير إلى الخلف قليلًا، وأومأت برأسها إلى لاشيا، ثم خرجت.
حدقت لاشيا بنظرة فارغة، ثم ظهرت ابتسامة غير محسوسة على وجهها، لطيفة وخافتة.
كانت كلير تمشي في المقدمة وكان جان يتبعها من الخلف.
غمدت أليس السيف على ظهرها وتبعته بوجه مليء بالغضب. وصل الغضب في عينيها إلى السماء وهي تراقب كلير بكراهية، وهي تتوق إلى تقطيع جسد كلير إلى ألف قطعة. في الواقع، كانت هذه المرأة المطاردة للذكور هي من دعتها بهذه الطريقة.
تبعتها لاشيا أيضًا من الخلف. كان الأشخاص الذين كانوا على جانبي لاشيا من أتباعها. وفي الخلف كان هناك حشد كبير من الناس. لقد جاءوا جميعًا إلى المكتبة في الأصل للبحث عن معلومات، ولكن عندما سمعوا أن كلير قبلت المبارزة، ركضوا جميعًا بشغف لرؤية الإثارة.
بمجرد أن رأوا بوضوح الشخص الذي قبلت كلير المبارزة ضده، أصيبوا جميعًا بالصدمة. كانت أليس رومان. كانت أليس هي المحارب الثالث في معهد الشمس المشرقة. في سن الثالثة عشر، كانت بالفعل في مستوى المحارب العظيم، مما جعل الناس مصدومين حقًا. وفي الوقت نفسه، كانت كلير ساحرة لم تستخدم سوى مستوى المحارب المتقدم دو تشي، ولم يتم اختبار مستواها كساحرة من قبل.
أي عائلة سوف تفوز بهذه المسابقة؟
وبسرعة كبيرة، أصبحت الساحة أمام المكتبة محاطة بحشد من الناس الذين ظلوا في تزايد مستمر.
"أنا مسرورة لأنك قبلت مبارزتي." سخرت أليس، وهي تشتعل غضبًا. تعمق تعبير السعادة في عينيها، وكأنها في اللحظة التالية، كان النصر حليفها.
"لنبدأ." قالت كلير بلا مبالاة.
"انتظري." قالت أليس بعمق، "أليس الأمر مملًا للغاية بهذه الطريقة، دعنا نراهن."
"أوه؟" رفعت كلير حاجبها قليلاً.
"إذا فزت، أريد السيف الذي يحمله فارسك! وإذا خسرت، سأعطيك هذا السيف." أخرجت أليس السيف الغريب على ظهرها وضربته بقوة على الأرض. ظهر على الفور شق رفيع على أرض الساحة الحجرية.
هل أرادت سيف جان السحري؟