استمع لحزن قلبي فحياتي بدأت ب...

By sakura-hime2

213K 12.8K 4.2K

غرفة ليست بغرفتي ؟... سرير مختلف! ..... رسالة غريبة! ماذا حصل؟ ... نعم نسمة رياح مرت عبر نافذة الغرفة جعلتن... More

مقدمة عن الشخصيات!
مصيبة! ماذا سأفعل؟
اللقاء
حياتي!
لما رأيته
كُشفت
بجانبي
مفاجأة
اخيراً رأيته
اين سعادتي..
........
اختفى
أدلة
ما بين الزهور و الأشباح
اختطاف آخر
هي الفاعلة
احداث الغد
ستبدأ حياتها اليوم
ذكريات
غني لأجلي
يا لسخرية القدر
اريد أن اتذكرهم
اصبحنا
القلادة
اول يوم
النوادي
♫♪لقاء عبر الموسيقى♫♪
بدأت اللعبة
بدأت اللعبة 2
الحقيقة
آلك
صوت الرعد
لقد رأو
انتهيتي تاكارا
النزهة
انتقام كادان
اعتراف
لا تتركيني
عودة الماضي
ستظل قلوبنا متصلة
استعداد
التصرفات الغريبة للفتيان
سأتخلى؟
حبٌ و خداع
لحظات من السعادة لنا
كلٌ منا له ماضٍ مؤلم
المهرجان المدرسي
سعادتنا هل ستدوم؟
المستقبل

آسفة لا أستطيع اخباركم

4.4K 292 51
By sakura-hime2

كايا: اممممممـ

غين و هو يبتسم بهدوء: هكذا اذا لا تريدين التحدث اذا سأتحدث انا فاستمعي لي جيداً.. ثم تتغير ملامح وجهه الهادئه الى ملامح جادة و مملؤة بالغضب.. حسناً يا اختي الصغيرة الذي فهمته انا بإنكِ حامل و اخفيتي الموضوع عن الجميع.... اذا لهذا هربتي من المنزل تلك الليلة لتقابلي حبيبك ها؟  نظر اليها بنظرة قاتلة!

كايا بتوتر : آه ...ا..م..م... ارادت التحدث و لكن لم تستطع ... فماذا ستقول .. او بالأحرى كيف ستخبره؟ توجه نحوها ...ضرب الجدار بقبضتيه  ثم صرخ قائلا: اجيبيني ! 

اجتاحها الخوف ... فلما لا تخاف فلأول مرة تراه غاضباً .... فهو دائماً لا يهتم بها! نزلت دمعةُ من عينيها الزرقاوتين ثم لاحظت احمرار يده و رأت دمائاً فصرخت: غين يدكَ تنزف! سأعالجها فوراً .... فاتجهت نحو خزانتها لتحضر حقيبة الاسعافات الأولية و لكن امسك بيدها و قال: انسي هذا الموضوع الآن ... انسي يدي للحظة ... انسي هذه الدماء  و اجيبيني ارجوكِ!

كايا و هي تبلع ريقها ثم بدأت بالبكاء: غين أنا آسفة! انا آسفة لم افعل هذا عن قصد لكن... لكن كانت مجرد حادثة....

غين: تقولين حادثة! كيف تقولين هذا؟ انتي حامل الآن و تقولين لي حادثة...

بدأت بالبكاء أكثر ثم شرحت له ما حدث و اكملت : لم اكن اقصد صدقني غين! صدقني!

ضمها بين ذراعيه ... رفع رأسها نحوه.... مسح دموعها و قال: صدقتكِ يا اختي صدقتكِ .... و سامحيني لأني انفعلت للحظة و صرخت في وجهك... لذا ارجوك توقفي عن البكاء ... فهذه اول مرة اراك تبكين و لا اعلم كيف اتصرف؟

كايا بعد ان هدأت: اسفة .. سأتوقف بعدها تذكرت ان يده تنزف و قالت : يا الهي كيف نسيت امر يديك! يجب ان نعالجها فوراً..

فضحك قليلاً و قال: دائما تهتمين بالأخرين و تنسين نفسكِ....

كايا بإنزعاج : لماذا تضحك؟ لقد كنت قلقة عليك..

غين و بدأ يضحك اكثر حتى امتلأت عينيه بالدموع ثم مسحها : انظري لوجهك فقد امتلاْ بالدماء...

نظرت في المرأة ثم صرخت.

ففتح الباب بقوة و دخلت كيرفا مسرعةً و هي تلهث..

كيرفا و هي تنظر لغين و كايا: غين! لماذا فعلت هذا؟ انت لم تستمع لها و قمت بضربها فوراً؟ كيف تضرب فتاة و فوق هذا هي اختك؟ يا لك من اخ عديم احساس , متبلد , قاسي القلب..

غين بدأ ينتابه الغضب : هكذا اذا... قاسي القلب , عديم الاحساس و متبلد..

بدأت كايا بالضحك ...

كيرفا: لم تضربها فقط بل اصبتها بالجنون .. كيف تفعل هذا بها؟ و يقال عنه اخ؟ اي اخٍ انت؟ اه المعذرة قصدت اي انسان انت يا متبلد المشاعر..

توجهت نحو كايا امسكت بيديها : صديقتي المسكينة  ثم حضنتها...

غين و هو ينظر لكايا: هلا شرحتي لها سوء الفهم هذا؟

كايا توقفت عن الضحك: اسفة لم استطع ان اتمالك نفسي..

كيرفا في  حيرة و تساؤل: ما الذي يحصل؟

فشرحت لها كايا ثم توترت كيرفا.... آسفة ظننتك قمت بضربها بعد ان رأيت الدماء علـ وجهها..

غين: آه ... هكذا اذا انا متبلد المشاعر و عديم الاحساس و لست انساناً ايضا.. اوه صحيح قاطعتك اكملي..

كيرفا تكاد تموت من الخوف و الخجل...

كايا: غين توقف لا تزعجها...

كيرفا: حسناً و هل تظنني سأخاف منك؟ من الجيد انك لم تفعل لها شيء و الا لقمتُ بضربك..

غين: فالنؤجل حديثنا فانا مشغول  بموضوع اختي الصغرى الآن و لست متفرغاً للعب الاطفال...

كايا: توقفا الآن..

كيرفا: حسنا ماذا ستفعلين؟

غين: هل تعرفين الفتى؟ او اين يسكن؟

كايا: لا , لا أعلم و لكنني قابلتُ اليوم شابا يشبهه وسمعت اسمه بالصدفة اظن انا اسمه كان كادان...

كيرفا: كيف كان شكله؟

كايا تحاول التذكر: وجهه ذات ملاح حادة و عيناه ذات لونٍ بني.

غين و هو في صدمة: ماذا قلتي؟

كايا: لقد سمعت ما قلته صحيح؟

غين: اذا لم اخطىء فهو فتاً من عائلةٍ غنية..... عائلته من الاشخاص المهمين و هم ذات سمعة قوية في البلاد...

كايا: ماذا؟ هذا ما كان ينقصني...

كيرفا: اذا ما الذي سيحصل؟

غين: ابحثي عنه و امكثي معه فهو سيؤمن كل احتياجات طفلك... فأمي و أبي اذا علموا بالموضوع لن يدعوك تمكثين في المنزل....

كايا: لا لن امكث معه لا اريد...

كيرفا: لا تقلقي انا سأساعدك , تستطيعين ان تمكثي في منزلي..

كايا: لا , سأبحث عن عمل و سأعيش بمفردي...ثم قالت بصوت حنون: و لكن شكراً لكِ كيرفا..

غين: اذا سنبقي الأمر سراً في الوقت الحاضر..

كايا: هذا افضل , شكراً..

ثم غادرت كيرفا بعد ان ودعت كايا فتوجهت نحو سريرها لتنال قسطاً من الراحة.... توجه غين نحوها فقبلها علـ خدها و خرج..

ظلت كايا تفكر قليلاً: من الجيد انهم تقبلوا الأمر و لكن ماذا ستكون ردة فعلهم اذا علموا بالأمر الآخر... لا , لا استطيع اخبارهم بالأمر فهذا سيقلقهم اكثر... لذا سأدفن امر مرضي في قلبي و لن اخبر احد... يكفيني ما سببته لهم من مشاكل...

و لكن هل تعلم يا صغيري انت الوحيد الذي يعلم بالأمر فلا تقلق فمهما حصل لن اتخلى عنك...


Continue Reading

You'll Also Like

699K 11.8K 10
كثرت الاقاويل عن فتاه بشرية ستكون قربان لملك الذئاب وهو ملك لا يرحم أحد يقولون ان جسدها سيكون بداخله طاقه كبيرة . البعض يقول انها ستكون ضحية له ليحصل...
11.3M 529K 59
_إن انقضت هذه الثلاثة أشهر دون أن أذرف دمعة واحدة بسببك يا كريس .. فسوف تعتذر لي ولعائلتي أمام باب منزلنا في مدينتي ، جاثيا على كلتا ركبتيك في حيّنا...
2.2M 179K 82
إيرينا هي الأميرة السادسة لمملكة كاليفي والفتاه المنبوذة في الأسرة لكونها ابنة محظية الملك.. سئمت من حياتها المقيدة وكثرة محاولات قتلها.. كره اخوتها...
512K 13.7K 42
انتي لي وحدي وسأقتل كل من يحاول اخذكي مني،،، لكن ماذا عنه؟! انه حبي الأول لا استطيع نسيانه ابدآ التصنيف الأول في الحب والأميرات29/11/2019 شخصيات القص...