فوت وكومنت تفاعلوا معى ازا بس بهمل الروايه دى وانت سيدى على ما انهى الاخربات علشان اكتبهم .... لكن او فى قراء وتفاعل هنزل بانتظام زى اى روايه
❤❤❤❤❤❤❤❤❤
بيكهيون pov:
لم هو هنا ليؤلم قلبي المسكين...هل يعتقد حقا اننى ساهرب معه لكى يلحقنا تشانيول والشرطه ويدخله للسجن.
ثم هو من تخلى عنى بنفسه .....اليس هو من وقع على اوراق تخليه عن ملكيتى حتى انه لم يخبرنى بانه سيوافق....
اعلم بقلبي ....انا احبك سيهون ولذلك لن اؤذيك بهروبى معك... فالسيد بارك شخص حقير وحينها لن يتهمك فقط بالاختلاسات حيث الاوراق الموقعه فقط ... بل وخطف عروسه قبل الزفاف... والجميع سيصدقه وستسجن ويضيع كل ما سعيت لتحقيقه من مستقبل لنفسك.
________________
بيكهيون محاولا التحدث بثقه : لا بالطبع لن اهرب معك سيهون ..... فانت تخليت عنى مره .... وربما تكرر ذلك.....اذهب من هنا سيد اوه ......فانت لم يعد من حقك... ان تطلب شيئ ليس ملكك....
ايضا انت تعلم انى قانونيا الان زوج تشانيول .... كيف نكون معا مره اخرى.
(اسف لجرحك مالك قلبي)
سيهون بصدمه لرفض بيكهيون. : لما بيك..... كيف تغيرت .. لم تعد بيكهيون الشخص الوحيد الذي ملك قلبى.... عند معرفتى ماهية الحب الحقيقي.
ولكنى سأستمر بمحاوله استرداد ما كان ملكى ...... احبك......بيكهيون..
ثم فتح سيهون الباب وخرج من الغرفه اللتى تحتوى قلب حبيبه و زوجه السابق المحطم.
حاول بيكهيون ترتيب مظهره بعد خروج سيهون من الغرفه لم يمر سوى عشر دقائق ودخل مينهو .
مينهو: سيد بيكهيون هيا لنذهب حيث اقامه الزفاف لاقدمك للسيد تشانيول .
بيكهيون وهو يحاول حبس دموعه: حسنا مينهو هيا بنا.
نزل مينهو يتبعه بيكهيون وعند وصولهم للخيمه حيث اقامه مراسم الزواج امسك مينهو يد بيكهيوز ليسلمه لسيده .
بينما يتقد م مينهو وبيكهيون كان تشانيول ينتظرهم امام القس كان جسد بيكهيون يرتجف مما هو مقدم عليه ..... بينما تشانيول ينتظر ان يصل له بيكهيون بفارغ الصبر....
فى الوقت الذي به سيهون بأخر الخيمه بجوار لاى وشيومين يبكى قلبه دما.
وصل بيكهيون اخيرا اما تشانيول وبدء القس فى اتمام الزفاف..... حيث سال الزوجان عن موافقتهم عن الزواج واعطى لكل منهم فرصته لالقاء نزوره.
اللتى لم يكن بيكهيون قد جهزها و لكنه حين حان دوره القى ما فكر به تجاه زوجه السابق من مشاعر.
انتهت المراسم بقبله شغوفه ملهبه للحواس من تشانيول .
بينما الجميع توجه لحفل الاستقبال تم وضع موسيقى لطيفه لكى يفتتح الزوجان الرقص .............فامسك تشانيول اصابع بيكهيون اللطيفه بين يديه متقدما لحيث سيكون الرقص.
وقف بمنتصف المكان واحتضن خصر بيكهيون بين يديه بينما وضع بيكهيون كفيه فوق كتفى تشانيول وبدؤا الرقص سويا.
وكلما تقدمت الرقصه اصبحت المسافه بينهما اقل حتى تلاشت تماما باحتضان تشانيول لبيكهيون بطريقه تملكيه.
انتهت الرقصه اللتى كانت عذاب لبيك بسبب قرب تشانيول من جسد بيكهيون.
عاد الزوجان لمائدتهما وبدء الجميع فى توصيل مباركته لهما.
لاى وشيومين: مبارك لك سيد بارك زواجك......
مبارك لك سيد بيكهيون ....انخفض شيومين مظهرا لاجميع انه يقبل بيكهيون من وجنته كمباركه ولكنه قال له: لم اكن اعتقد انك من اانوع الذي يتبع المال والمظاهر بيكهيون ...
لاول مره نظرتى فى الناس تكون خائبه لقد دمرت سيهون ...... ولكن عندما تجد نفسك متفرغ تعالى لاخبرك لماذا....... ستنال عقابك. فانت تزوجت رجل من اجل ماله وهو لا يحبك .......وتركت رجل يعشق الرمال اللتى تطئها قدميك.
بارك حقير بيكهيون وتركه وذهب خلف زوجه.
___________________
فى مكان آخر بينما قدمى سيهون قادته لشاطئ المياه المتواجد بجوار الحفل ولكن بعيدا قليلا عن الناس .
كان يسير حتى وجد احدهم يجلس ضاما ركبتيه الى صدره وواضعا رأسه فوقهما .
سيهون: لوهان.......لو....
كان لوهان سيقف ليذهب ولكن سيهون جلس بجواره وامسكه.
: كيف انت لو...... انت بخير ابن خالى .....حمدا لله هلى عودتك سالما... فانا لم اثق ما الذى فعله تشانيول معك.
نهض لوهان مقاوما سيهون.
لوهان: هل انت مختل سيهون .... ما الذي قد يفعله اخى الوحيد الذي يعشقنى لى .....هو فقط كان يحمينى.
سيهون: آسف لو.....انا اتألم لو ساعدنى.....
لوهان: هه... تتألم ولم قد اساعدك سيهون......
ثم ما الذي قد يجعل شخص مثلك يتألم .....
سيهون: اتريد المرح على حسابى لو ... انت تعلم ما فعله اخيك الحقير كانتقام منى.......هو اخذ زوجى الذي اعشق منى وتزوجه ...فقط لينتقم.
.
لوهان: انت تقصد ان بيكهيون هو كان..... زوجك.....( ادرك لوهان من رد فعل سيهون ان ذلك حقيقي) . ثم اخى ليس حقير..... وانت تستحق ذلك..... ربما هو العقاب الامثل لك اوه سيهون.
سيهون: يوما ما لوهان..... سانتقم انا ايضا من اخيك الحقير واسترد زوجى..... ولتعلم انى لم اخطئ حتى وان ظهر انه خطأى لوهان.
لوهان؛: ما اعرفه ..... انك فعلت الخطأ .... وكان يجب ان تصلحه واذنب ذنبك فقط ......انت خائن سيهون.....
ايضا اخى لن يجعل نفسه ضحيه لقفص الزواج فقط من اجل الانتقام مؤكد يكن مشاعر لبيكهيون.
والتف لوهان بعد ان نظر بشفقه تجاه سيهون الذي لو كان الم الحب يقتل ..... لكان فتك به منذ زمن.
__________________
كان قلب بيكهيون خائف بشده بسبب قرب انتهاء حفل الزفاف.
هو فعلا قد شروط شروطه ولكنه يعلم ان تشانيول لن ينفذها .
فمما علمه ان لا احد يملى شروطه على بارك تشانيول.
راقص تشانيول بيكهيون مره اخرى تلى ذلك انتهاء الحفل بالقاء بيكهيون باقته على المدعويبن اللتى التقطها مينهو وهذا من اغرب ما يمكن حدوثه.....
فاعطاها للوهان الذي مزح قائلا انه رلما مينهو يتقدم لخطبته بالباقه.
ذهب المدعوين
ودخل الزوجان الحديثان للقصر يتبعه الاخ الاصغر اللطيف والخادم المطيع مينهو.
لوهان: انا ساذهب للنوم ومن الجيد ان جناح هيونغ عازل للصوت.
فضحك مينهو وتشانيول على دعابه لو ... ولكن بالنسبه لبيكهيون.....هى فقط ذكرته..... بأن حياته تغيرت واصبح ملك لبارك تشانيول الذي هو ليس حبيبه.
صعد بيكهيون للغرفه ودخل ولكن تشانيول لم يتبعه لها ... نظر بانحاء الغرفه فوجدها مرتبه عكس ما تركها
.... ووجد على الفراش ملابس نوم نسائيه عند التمعن بها وجدها من تلك اللتى قاسها فى المول عندما كان مع شيو يتبضعان...
اذا تشانيول رأه وهو يجربها واشنراها من اجل ان يرتديها له.
تجاهل بيكهيون الملابس المرتبه على الفراش
و دخل للحمام وبدء باخذ حمام ليزيل توتره عند خروجه بدل ملابسه لاخرى مريحه
واتجه للسرير للنوم....ولكنه لم يستطع اغماض جفنيه لانه كان مترقبا دخول تشانيول.
بعض الوقت ودخل تشانيول للغرفه ونظر حوله فوجد بيك على السرير وايضا ليس مرتدى الملابس اللتى امر بوضعها من اجل ليلتهم الاولى.
فاتجه غاضبا ناحيه الصغير النائم وانحنى
ثم امسك بيكهيون من ذراعه ساحبا اياه من فوق السرير : ما الذى تحاول فعله بارك بيكهيون........ هل تحاول اثاره غضبي بافساد ليله زفافنا.........
رايكوا بالبارت؟
رفض بيكهيون للهروب مع سيهون؟
خوف بيكهيون بان لا بنفذ تشانيول الشروط.؟
الزفاف؟
كلام شيومين لبيكهيون
مقابله سيهون ولوهان؟
نوم بيكهيون قبل حضو تشان وعدم اتداءه الملابس؟
لوف يو❤❤❤❤❤