baek-cat-hyun.

By cb_ccviu

928K 66.7K 40.8K

ذات يوم ، تشانيول وجد صندوقاً في احد الازِقه . cover by :@bellaCb_ More

[ intro-chapter 1. ]
[chapter 2. ]
[ chapter 3. ]
[ chapter 4. ]
[ chapter 5. ]
[ chapter 6. ]
[ note. ]
[ chapter 8. ]
[ chapter 9. ]
[ chapter 10. ]
[ chapter 11. ]
[ chapter 12. ]
[ chapter 13. ]
[ chapter 14. ]
[ chpter 15. ]
[ chapter 16. ]
[ chapter 17. ]
[ chapter 18. ]
[ chapter 19. ]
[ chapter 20. ]
[ chapter 21. ]
[ note. ]
[chapter 22. ]
[ chapter 23. ]
[ chapter 24. ]
[ chapter 25. ]
[ chapter 26. ]
[ chapter 27. ]
[ chapter 28. ]
[ chapter 29. ]
[ chapter 30. ]
[ chapter 31. ]
[ chapter 32. ]
[ chapter 33. ]
[ chapter 34. ]
[ chapter 35. ]
[ chapter 36. ]
[ chapter 37. ]
[ chapter 38. ]
[ chapter 39. ] the end.
[ special part. ]
[ winter special part ❄️~ ]
[ Extra special part ]

[ chapter 7. ]

21.4K 1.6K 684
By cb_ccviu









اِستمتِعو♡♡~.












~ صيّف ~ .











فصل الصيف قد حل ، الفصل الذي يكرهُه تشانيول اكثر من اي شيء اخر ، واكثر مايكرهه هو تعطُل نِظام التكييف المُفاجئ في شقته .



" ماذا تعني بِغداً؟ ، انا احتاج اليّه في اقرب وقت ، لا! ..، لدي امور يجِب انجازِها وانا اُريد اصلاحه في اقرب وق-.. ، مرحباً؟ ، مرحباً؟؟ "

رمى تشانيول هاتِفه بغضب على الاريكه بعد ان اُغلق الخط امام وجهه مُرتمياً عليّها بعده.


" اللُعناء.."
شتم بِحمق ، هو يتعرق كالجحيم مُنذ الان .





وبيكهيون الذي كان امام التِلفاز استقام نحو الاريكه يتسلقُها بالكاد ليزحف الى صدر الاخر يستلقي فوقه ، ويكمُل التحديق في الشاشه .






لكن لم يلبث لثوانٍ حتى جلس بعبوس ، هو يعاني مع حرارة الطقس وفقط الاستلقاء فوق الاخر الذي يحترق ايضاً زاد الطينه بلّه .



" تشان تشان هل يُمكن لبيكهيون نزع قيصه؟ "
وجه سؤاله للأطول الذي ابعد ذِراعه عن وجهه .



" تشعُر بالحر؟ "
سأل يمُد كفه نحو وجنتي الاخر التي باتت مُحمر بشده ، وبيكهيون اومئ يميل نحو كفه التي اصبحت تُداعبه .



" التتكييف مُعطل.."

تمتم يتنهد بأسى قبل يتوقف لثوانٍ حينما ومض شيئٌ ما داخل رأسِه ، صحيح! ، هو يملك مِروحه كهربائيه صغيره في مكان ما هُنا!.




تبِعت حدقتي بيكهيون الاطول الذي استقام بعد ان وضعه ، وكانت دقائق طويله من البحث ، حتى اللتقط هِتاف تشانيول الذي خرج من احدى الغُرف .



" هذه ستفي بالغرض "
تمتم ينفُض طبقة الاتربه عنها ويجلس يُصلها بالكهرباء .



" اوه نعم~ "
زفر تشانيول بأنتعاش حينما عمِلت المِروحه يشعُر بروحه المسلوبه تُرد ، وبيكهيون في الجانب الاخر بقي يُحدق بغرابه الى الشيء الدائري الذي لم يألفه .



" بيك تعال الى هُنا "
نده تشانيول الى الصغير خلفه ليلتقِطه بين كفيه حينما خطى نحوه ليجلسه في حُضنه .



ولم يلبث بيكهيون حتى اغلق جفنيّه وتطايرت خُصل شعره المُلتصقه على جبينه حينما شعر بالهواء يصفع بشرته ، شعور لطيف ملأه ليزفُر بأنتعاش .



استلقيا امام المِروحه لمُده طويله بيكهيون عبث بِها بكف تشانيول الذي يُراقب تحركات الصغير العابِثه بأستمتاع .


كور قبضته حول السيده طماطم ، يرا بيكهيون يُحاول فتحها جاهداً لدقائق حتى زم شفتيه الصغيره بغضب ليعُض احدى اصابع الاخر .

وتشانيول صاح اِثرها يُقهقه بغير تصديق لبيكهيون الذي حدق بِه ببراءه فقط .



" هل عضضتني للتو؟ "

تشانيول سأله بعبوس مصطنع وبيكهيون حدق به لثوانٍ يقضم شفتيّه ، قبل ان يستقيم جاذِباً ذات الكف ليترُك قُبله صغيره فوق الاصبع الذي طُبع فوقه آثار اسنان صغيره .


ليعاود الجلوس يُحدق في الاطول بينما يُرفرف بأهدابه ببراءه ، وتشانيول قهقه مره اُخرى بخفه حينما ادرك ان بيكهيون يُقلد تصرفاته .




هو دائماً يترك قُبله في المكان الذي يتألم به بيكهيون ، والاخر يصمت حالما يقبله سريعاً وتشانيول استنتج ان الاخر يعتقد بطفوليه ان الالم يزول حالما يضع شفتيه عليه .



حدق الاطول في السقف لمده مُبعداً جميع افكاره بسبب معدته التي تصرِخ جوعاً ، ليقرر صُنع شيء ما لمعدتيهما الفارِغه.



" لا تفعل ايّ شيء خاطئ "
هو قال للأصغر قبل ان يستقيم ، وبيكهيون حدق في المروحه قبل ان يستقيم ، هو يشعر انه لم يأخذ كفايته من العبث مع نسمات الهواء ، لذالك امسك اطراف قميصه الذي يصل الى فخذيه .

ورفعه ليمتلئ قميصه بالهواء وينتفخ بشده ليُقهقه بلُطف ويستلقي على ظهره حينما دغدغ الهواء بشرته مباشرتاً ، وكم احب ذلك الشعور كثيراً .


حينما اكتفى من العبث بقميصه ، حدقتيه اللتقطت السيده طماطم التي حررها تشانيول ، لينقظ عليها عابثاً .



لكن فجأه هواء المروحه المُنعش اختفى وهو ادرك ذلك بأنزعاج بعد مدع قبل يلتف برأسه ويرا رأس المروحه بات يلتف يميناً ويساراً .



حدق بها لمده بغرابه متساءِلاً ، حركة المروحه البطيئه تجعلته يقطب حاجبيّه بسبب حرارة الطقس التي تسكن جسده الصغير سريعاً حينما يبتعد رأس المروحه الذي يتحرك ببطيء شديد .




لذالك هو اضطر ان يتبع حركتها بجسده تارةً يميناً وتارةً شمالاً مطارداً الهواء ، واستمر الامر حتى تعثر بذيله ليسقُط على الارض .




جلس بعبوس كبير واذنين انخفضت بذقن يكاد يرتجِف على وشك البُكاء بحمق ، ليلتف لها برأسه بذات العبوس .



" توقفي! "
هو صاح بصوته لكن لم يقابله سوا الهدوء ورأس المروحه المُتحرك .






زفر ينفخ شفتيّه بغضب ليزحف قريباً منها ويحدق بها ، هي سيئه لا تسمع الكلام لذا على بيكهيون ايقاف حركتها وعلى جعله يشعُر بالحر .





كفه امتدت بسبابته الصغير ترتفع ببطئ نحو المروحه بتركيز ، ولقربه الكافي اذنيه استطاعت سماع حركة الريّش الحاده .




ارتفعت اُذنيه ببطئ يقرب سبابته اكثر حتى كاد لا يفصل عن تلك الريش وسبابته الصغيره سوا شبّر .




وكاد يدفعُها في اللحظه الاخيره لولا ان شعر بجسده يطير في الهواء وبوجه تشانيول امامه مباشرتاً .




"ايُها الابله كِدت تفقد اِصبعك الى الابد ! "
صاح تشانيول الذي انتشل الصغير من قميصه بقلق يُعلقه في الهواء .




وبيكهيون حدق به بأذنين منخفضه بفزع .
" ه-هي لا تتوقف! "


" ولما ستتوقف! "


" لان بيكهيون يشعُر بالحر! "
صاح بيكهيون بحزُن ونوبة بكائه التي حبسها للتو عادت للخروج الان لتمتلئ عينيّه بالكثير من الدموع وبذقن يرتجف بشده .



وتشانيول الذي تنهد بقوه وضع الاصغر بقلة حيله على كتِفه يمسح جبينه الذي عاود التعرُق .




" لنذهب لتناول المُثلجات فقط ، الارُز اِحترق "











_____________


مرحباً يارِفاق ~.

كيف كان البارت؟.

عبث بيكهيون؟.

وتشانيول الرفلّه؟.








صورة للمروحه في حال احد سأل فقط ، لاني متأكده انكم بتسألون .










اند ايّ ملاحظات🏷 ؟.







see y'all soon guys , قُبلاتي♡♡~.

Continue Reading

You'll Also Like

1.4M 137K 51
عـِطرُكِ لـَا يَـزالُ سَمـيِكًا...يَـربِطُ قَـدَمِي...أَنـَا كَـالعَبْدِ لأَحْـلامِك! كَزهـرَةٍ وحـِيدةٍ تَـنمُو فـِي الظّـلامِ.. نـَظراتُـكِ بـَاردَ...
874K 12K 17
تحذير🔞 !! يوجد مقاطع جريئة .. أَصْدِقَاء ؟ مُجَرَّد صَدَاقَة ؟ بَين رَجُل وامْرَأَة ؟ أَوْ بالأَحرَى بَيْنَ رَجُلَيْنِ وَ امْرَأَة ؟ هَذَا مُحَ...
161K 1.1K 14
ليساجبني توب ليسا تشانبيك توب طبعا تشانيول تايكوك توب تايهيونغ سولاي توب لاي تاوكريس توب كريس كايسو توب كاي نامجين توب نامجون يونمين توب شوقا هونه...