الحلم الذي سيغير المصير

By iTs_MedAg

57 0 0

قصة خيالية مستوحاة من قصص الأنمي اليباني قصة وكأنها سيناريو More

الفصل عدد 1

57 0 0
By iTs_MedAg

-لقد عدت الى البيت ... كعادتي اتحدث بمفردي دائما انسى انا لا احد في البيت هاها... حسنا حان وقت الاستحمام .
(بعد الاستحمام)
-اه كم هذا منعش... اه جاءتني رسالة...
موجود في الرسالة:
-انت لودان -سون.
-نعم؟
-انت المطلوب لاداء المهمة .
-المهمة؟
-...
-من هو هذا الشخص الغريب يا ترى... انا مطلوب ؟ لم؟ اه انا متعب كثيرا سأخلد للنوم...
(في حلم لودان)
-مالذي يجري هنا... اهذه ساحة حرب... اه ان الرائحة مقرفة."لودان"
-لن يبقى الكثير عن انقراض جنسنا ... يجب علينا الهرب. امرأة عجوز.
-ما... مالذي يجري. "لودان"
-لا يعقل ... انت ... انت... لقد جئت اخيرا. امرأة عجوز.
-ماذا ؟ انا؟ "لودان"
-يا بني حالما تعود اتجه مباشرة الى عجوز اسمه "كايتو" لا وقت لاهداره.
-انتظري ...مهل... لقد اختفت... استطيع ان ارى ثلاثة اشخاص واقفين. شخصان في مثل حجمي وشكلي تقريبا و امرأة و شخص مفتول العضلات ...
(فجأة استيقظ لودان من حلمه)
-اوه... رأسي... ماهذا بحق الجحيم... مهلا... اين انا ؟؟؟؟؟؟؟
(يتبع)

Continue Reading

You'll Also Like

6.6M 181K 55
⭐️ ᴛʜᴇ ᴍᴏꜱᴛ ʀᴇᴀᴅ ꜱᴛᴀʀ ᴡᴀʀꜱ ꜰᴀɴꜰɪᴄᴛɪᴏɴ ᴏɴ ᴡᴀᴛᴛᴘᴀᴅ ⭐️ ʜɪɢʜᴇꜱᴛ ʀᴀɴᴋɪɴɢꜱ ꜱᴏ ꜰᴀʀ: #1 ɪɴ ꜱᴛᴀʀ ᴡᴀʀꜱ (2017) #1 ɪɴ ᴋʏʟᴏ (2021) #1 IN KYLOREN (2015-2022) #13...
44.7M 1.3M 37
"You are mine," He murmured across my skin. He inhaled my scent deeply and kissed the mark he gave me. I shuddered as he lightly nipped it. "Danny, y...
1.3M 3.2K 4
Wattpad Editors' Choice, Winner of the 2020 Fiction Awards (for Best Plot Twist) and 2020 Mafia Romance of the Year. A chance encounter with an enigm...
1.7M 17.5K 3
*Wattys 2018 Winner / Hidden Gems* CREATE YOUR OWN MR. RIGHT Weeks before Valentine's, seventeen-year-old Kate Lapuz goes through her first ever br...