Love&Blood [حب&دماء]L.S

By Loca_lopa

38.4K 2.4K 1.5K

هو ملك مصاصين الدماء الذي يخشاه الكل ويطيعه، والأخر مجرد فتى مراهق قُتلت والدته على يد مصاصين الدماء، فماذا س... More

1.
2.
3.
4.
5.
6.
7.
8.
9.
10.
11.
12.
13.
14.
15.
16.
17.
18.
20.
21.
22.
23.

19.

983 60 32
By Loca_lopa

Sexy and cute😍❤

Enjoy cupcakes💕
_______________________________________

العالم قد تغير، لم يعد ذاته. البشر لم يضنوا ولو لثانية ان شيئ كهذا قد يحدث، لكنه حدث. مصاصين الدماء قد احتلوا الارض وعندها قد تغير كل شيئ. الملك وشركائه يمتلكون الارض الان والبشر ايضا، يختارون من يموت ومن يكون وجبة عشاء!

لكن الام الطبيعة دائماً ما تجد طريقة لموازنة الأمور، حتى لو كانت جنونية جداً لكنها في نهاية الامر تفعل. مثلما هناك ملك سيئ وضالم يحكم الارض، هناك ايضا واحد اخر خلق جديداً، ممتلئ بالخير ومستعد لأعادة الأنصاف والحرية على الأرض.

.
.
.
.
الكل كان قد اعتاد على المكان، وجدوه المأوى المثالي. لوي كان قد تلقى الكثير من التدريب من الساحرات، رغم اغماءاته الكثيرة ونزيف انفه المتكرر لكنه قد تعلم الكثير، التحكم بقواه على سبيل المثال وتحريك الأشياء. وهذا كان فقط النوع البسيط من القوات التي يمتلكها كما قالت مايلي. هو حتى اصبح اصدقاء مع الفتيان الاربعة وخاصتاً لوك. كانوا متشابهين كثيراً.

رغم تكوينه لصداقات مع الاشخاص الناجين من هجوم القرية هو لايزال متحفضاً قرب رودجر، لم يرتح له لايعلم اذ كان الشبه بينهة وبين زين او فقط حقيقة انه مصاص دماء! لكن مايلي تقول له بأستمرار انه طيب القلب وهو على جانبهم لكنه لايزال غير مرتاح لذا هي اقترحت انه ربما لو حكى قصة تغيره وانقاذه من تؤمه ربما يستطيع لوي تقليل حدة افكاره بشأنه.

كان الكل جالس على شكل دائرة غير منتضمة يتكلمون في ما بينهم الى ان قال لوك "هيا رودجر انا ايضا اريد ان اعلم كيف تخلصت من توأمك المعتوه!" ضحك رودجر ثم زفر بأستسلام ليبتعد عن جيجي بعدما كان يحتضنها ليجلس بأنتضام ثم قال ولوي كان يستمع مترقباً القصة "حسنا لابد من انكم تعلمون بشأن الدوريات، ببساطة هي دوريات بحث قام الملك هاري ستايلز بتأسيسها ليقبض على اي بشر موجودين في الخارج لكي يضعهم في قفصه المسمى بمدينة البشر وهولاء هم مثال على ذلك."

اشر على الفتيان الاربعة ليلوح مايكل بيده بأبتسامة منتصرة ليكمل رودجر "زين وانا كنا مسؤولين عن هذه الدوريات، كنا نجلب اي بشري نجده الى مدينة البشر وفي مرة من المرات لقد رأيت ...فتاه، لقد كانت بشرية اسمها بيري. لقد كانت مختلفة، لا اعلم هناك شيئ بشأنها جذبني...لقد احببتها! حتى انا كنت مصدوم لكن هي جعلتني اتغير لقد حميتها من الدوريات، من زين، حتى من نفسي. لكن هذا لم يدم طويلاً لان زين علم بلأمر ولقد جن جنونه! هو لم يتقبل فكرة الوقوع في الحب مع بشرية وحاول اخذها بعيداً عني لمدينة البشر لكني منعته وعندما علم اني لن اتخلى عنها هو قام..."

توقف رودجر للحضة لتمسك جيجي يده مشجعته ليكمل ليبتسم لها ثم قال وهناك نبرة حزن في صوته "هو قتلها...بوحشية وأمام عيناي!...في ذلك اليوم هنالك شيئ قد كُسر فيني، لقد كان قلبي الذي لأول مرة شعرت بوجوده! لقد كرهت زين! اردت الانتقام لما فعله لبيري. انتهى بنا الامر تنقاتل في الغابة، قتال استمر لساعات، نجرح بعضنا ونشفى بثواني لنصنع جروح جديدة! لم اعلم كيف لكن في اللحضات التي شعرت بالتعب وكان زين على وشك توجيه ضربته الاخيرة ضهرت مايلي امامي، رمت بزين على الشجرة وجعلته يغمى عليه بتحريك اصبع واحد فقط!"

قال وهو يقلد حركتها لتضحك مايلي ليكمل "هي عرضت علي عرضاً، انقاذي من زين مقابل ان اقوم بحماية مجموعة بشر في قرية سرية ما! لقد وافقت فقط ارت ان اتخلص من زين، لقد علمت اني لن اهزمه، هو كان دائماً اقوى لذا وافقت وعندها قامت مايلي بنقلي لهذا المكان وكسرت الصلة الذهنية التي بيني وبين زين لكوننا تؤام مصاصين دماء وعندها هو لم يستطع ايجادي او الشعور بي بعد الان، لقد شعرت بالتحرر، بالحرية هو كان كالسجن بالنسبة لي ولم الحض ذلك الا لتك اللحضة."

القى نضرة على المستمعين وكلهم كانوا متأثرين ليضحك ليقول "بحقكم لا احتاج لشفقة بلأضافة الى ذلك..." نضر بأبتسامة لجيجي ليقول "لقد حصلت على ملاك ليعيد النور لحياتي" ثم قبلها لتبادله بعدما ابتسمت. "اذا كنتما ستتضاجعان فأحصلا على غرفة" قال كالوم بأنزعاج مزيف ليضحك الكل بينمى رودجر رمى عليه وسادة لترتطم بوجهه.

امالت مايلي جسدها بخفة بأتجاه لوي الذي كان جالساً بجانبها لتقول "رأيت؟ هو فعلاً طيب القلب ويكره مملكة الأنياب تماماً كما نفعل نحن" اومئ لوي ببطئ وهو ينضر لرودجر مفكراً 'ربما هناك فعلاً مصاصين دماء خيرين، لكن الملك مئة بالمئة ليس واحداً منهم!'
.
.
.
.

مملكة الأنياب-

كان سايمون يشق طريقه نحوا غرفة تايلر وعندما اراد امساك المقبض الباب كان قد فتح بالفعل ليجد اندي امامه وهو كان يرتدي قميصه ليقول بعدم اهتمام "مرحباً سايمون" ثم غادر وخلفه كانت تايلر متمددة على السرير لتلف جسدها العاري بغطاء السرير لتقول بعدما انمحت الابتسامة التي كانت على وجهه "ماذا!" نضر لها سايمون بعدم تصديق ليقول

"ماذا؟!!! انتي تتصرفين كمراهقة!.. هو!.. فعلاً!!" زفرت بأنزعاج لتستقيم وهي ترتدي ملابسها محرصتاً على ابقاء الخطاء على جسدها ليستدير سايمون فوراً ولايزال الغضب يتملكه لتقول بعدما انتهت من ارتداء ملابسها "نعم هو! اليس انت من اخبرني ان الملك لن يحبني ابدا! لذا ها انا اتابع حياتي واتخطى الامر!" "لكن..." قال سايمون وهو يستدير لتقاطعه تايلر بسرعة "لكن ماذا؟ الا تريدني ان اكون سعيدة؟!"

"بالطبع اريدكِ ان تكوني سعيدة!" اجاب سايمون بتأكيد لتردف تايلر "اذاً لاتقف في طريق علاقتي مع اندي فهو يجعلني سعيدة" زفر سايمون ليرفع يداه بأستسلام قائلاً بهدوء "حسناً."

في تلك اللحضة بدأت الارض بلاهتزاز بقوة كما لو ان زلزال كان قد ضرب الارض! سقطت تايلر على الارض كما حدث مع سايمون. كل شيئ كان يتساقط على الارض وكل ما يُسمع هو صوت الحطام من كل مكان، حتى جدران الغرفة بدأت بالتفطر!!

"ماذا يحدث بحق الجحيم؟!!" سألت تايلر بصراخ لكي يسمعها سايمون لينضر لها ليقول "الجحيم نفسه!" بعد بضع دقائق كان الزلزال قد توقف ليستقيم سايمون ليسأل تايلر "هل انتي بخير؟" نضرت له لتومئ وهي تنكت الغبار عن ثيابها ليخرج سايمون من الغرفة بسرعة متوجهاً للملك.
.
.
.
.
"جلالتك..." قال سايمون عندما رائ الملك يجلس على عرشه بهدوء وكأن شيئ لم يحدث متجاهلاً الحطام حوله ليقول هو مقاطعاً سايمون "اعلم" اخذ رشفة من كأسه ليكمل "لقد تم أحيائها" عقد سايمون حاجباه من برود الملك ليقول "و؟" "وهذا جيد" اردف الملك ليرفع سايمون حاجباه بعدم تصديق!

"سايمون، كل ما عليك فعله الان هو تصليح المكان" ابتلع سايمون غضبه من برود الملك ليقول بطاعة "نعم جلالتك." وعندما استدار ليغادر اوقفه الملك قائلاً "اوه وايضاً حضر النبيذ الفرنسي، لابد من ان عزيزتي فكتوريا قد اشتاقت له"
.
.
.
.
"يا الهي ما كان هذا؟!!" قال احد الاشخاص الذين اتوا من القرية لتستقيم مايلي بعدما كانت على الارض لتقول "فكتوريا، ملكة الامبيوس لقد تم احيائها!" استقام لوي وهو يقول بعدم تصديق "ماذا؟!" استقالم رودجر وهو يساعد جيجي على الوقوف ليقول "نعم لابد من انها الان ستتوجه لقصر مملكة الأنياب"

نضرت بيكي حولها لتقول بصوت عالي "هل تأذى احدكم؟" اجاب الكل ب'لا' لتومئ ثم تقول "جيد، مايلي ماذا الان؟" نضرت مايلي لها لتقول "الكل سيختبئ هنا ،لوي، رودجر، وانتم الاربعة ستأتون معنا" انهت جملتها مؤشرتاً للوك وأصدقائه ليومئ لوك لتسأل اريانا "الى اين بالضبط؟"

"الى الاعلى لنقوم بعملية التوحيد وبعدها سنذهب للقصر لنقضي على تلك العاهرة اما الباقين سيبقون هنا تحت اشراف جيجي ليبقوا بأمان" اومئت جيجي عندنا نضرت لها مايلي لتتجه الاخرى لدرج والاخرين كانوا يتبعونها.

كان الكل مسطف على الجهة اليسرى في الطابق الاول من المبنى عدا لوي الذي كان في الجهة المقابلة لتقول مايلي "حسناً هذا سيؤلم قليلاً! هل انت مستعد؟" اومئ لوي رغم خوفه ليقول " نعم هيا" رفعت كل من مايلي، اريانا، سيل، بيكي ايديهم نحوا لوي لتتمتم الاربعة ببعض الكلمات اللاتينية ليخرج اشعاع مشابهاً للصعيق من ايديهم ليضرب لوي على صدره ليصرخ الاخر بأعلى صوته بألم! تحولت عيناه للرمادي مجدداً وهذه المرة اشتد لونها اكثر!

كان قد مرت سوى ثواني لتتوقف الاربعة ليسقط لوي على الارض لكن هذه المرة لم يغمى عليه ليسأل لوك وهو يقترب نحوه مع مايلي "هل هو بخير؟" نضرت له مايلي ليستقيم لوي لتسأله " هل انت بخير؟" كان يتفقد جسده لينضر لها ليقول بعدم تصديق " بخير! انا بأفضل حال!! اللعنة انا اشعر وكأني هاتف قد شحن للألف بالمئة!!" ثم انها جملته بضحكة

ابتسمت مايلي لتقول "حسناً ها انت ذا، لقد تعلمت الكثير عن قواك وايضا لقد نقلنا بعض الحركات والتعاويذ لرأسك لنوفر لك وقت التعليم الذي لانملكه حالياً لذا لاتستغرب ان قمت بحركة او تعويذة لم تراها من قبل" اومئ لوي لتحيط بيكي اكتافه لتقول بأبتسامة " بكلمات اخرى، انت الان ملك كامل!"

"مبروك" قال له لوك وهو يصافحه ليضحك لوي ليردف "شكراً" "حسنا الان يجب ان نتوجه لقصر مملكة الأنياب بأسرع وقت!" قالت مايلي ليقول رودجر مؤيداً " نعم هيا الى السيارة!"
.
.
.
.

في مكان مضلم ممتلئ بالبكاء الصامت وشهقات الخوف من البشريين المحتجزون داخل زنزانات كبيرة تقدم شخص ذو رسوم غريبة على وجهه من الحفرة المعبئة بالدماء التي تقبع امام تلك الزنزانات لينطق بكلمات لاتينية ثم امسك بقلادته ذات العين السوداء لتخرج فقاعات من تلك الحفرة لتنهض منها امرأة ذات شعر اسود وعينان سوداء وكانت عارية كل ما يغطيها هو الدماء!

نضر لها ليركع كما فعل السحرة القابعين خلفه ليقول ورأسه منحني باحترام "ملكتي، ها انتِ ذا!" نضرت له لتخرج من الحفرة لتمسح وجهها من الدماء ببطئ لتقول "جاستن، تابعي المخلص" تقدم شخص اخر منها ورأسه منحني ليقدم لها غطاء لتأخذه وتلفه حول جسدها لتقول "جاستن ساعدني على تجهيز نفسي، لدي موعد لاذهب له" اومئ جاستن على الفور بدون نطق كلمة.
.
.
.
.
بعدما انتهت من تجهيز نفسها حيث استحمت وتخلص من الدماء التي كانت تغطيها و ارتدت ثياب انيقة وتغذت على الكثير والكثير من البشريين لتجلس على الكرسي لتقول لجاستن "اين قلادتي؟" اخرج جاستن قلادة مثل تلك التي يرتديها من جيبه ليسير نحوها ويقف خلفها ثم البسها القلادة لتمسك يده ثم قالت "احسنت صنعاً جاستن، انت دائماً ما كنت يدي اليمنى" ابتسم جاستن لتقول "هيا لنذهب، لابد من انه ينتضرني"

فكتوريا
.
.
.
.

امسكت بيد جاستن لتخرج من السيارة لتقف أمام ذلك القصر الكبير ليغلق هو الباب خلفها ثم سارت بخطوات بطيئة و واثقة مع كعبها الاحمر العالي الذي كان يصدر صوتاً عالياً كان احدهم يستمع له من داخل القصر بأبتسامة. وقفت امام الباب الكبير الذهبي لترفع يدها لينفتح الباب بدون ان تلمسه لتقول "لقد مر زمن"

كانت تعرف طريقها، تعلم اين سيكون هو جالساً ينتضرهاً لتقف امام القاعة التي يقبع هو بها لتؤشر لجاستن ليبقى خارجاً ليفعل. فتحت الباب باستخدام سحرها كالمرة السابقة لتدخل ناضرتاً له وهو يجلس على عرشه وكأسه الذهبي بيده، ذات الابتسامة المغرورة الجذابة، ذاتها من اوقعتها في الحفرة من البداية!

"عزيزتي، لقد مر وقتاً طويلاً" قال وهو يستقيم من عرشه ويضع الكأس جانباً لتبتسم وتقول "كنت مشغوله احاول الخروج من قبر دُفنت به ولكن انت تعلم هذا بالفعل بما انك انت من وضعني به من الأساس!" ضهرت بعض الحدة في صوتها بنهاية الجملة لكنها اعادت ملامح الراحة والثقة على وجهها سريعاً.

ضحك الملك بخفة ليقول "اوه نعم هذا، اسف بشأنه لكن تعلمين لقد كنت بحاجة لأثبات نفسي لأبي وانتِ كنتِ الطريقة المثالية لفعل هذا بما انه لم يحبكِ كثيراً" سكب بعض النبيذ في كأسين ليناولها واحد لتأخذه ليقول "لكن نحن الان راشدين ويجب علينا تخطي الماضي والمضي قدماً، صحيح؟"

كان الملك يعلم ان هذا شيئ فكتوريا لن تفعله ابداً لكنه كان يماطل، يوفر لنفسه بعض الوقت لبين وصول الجزء الاهم من خطته 'لويس' ارتشفت فكتوريا بعضاً من النبيذ لتنضر للكأس بأبتسامة ثم وضعته جانباً لتستقيم وتقول "تعلم ماذا يقولون 'تخدعني مرة عيبُاً عليك، تخدعني مرة اخرى عيبُاً علي!"

رفعت يديها لتخرج سحرها وتحضر ضربة لتقول "وهذه المرة انت لن تخدعني!" ثم رمت بشبه كرة من الكهرباء الزرقاء ليتفاداها الملك بسرعة ويقول "لن احتاج لخداعك مرة اخرى، لانه لن يكون هناك مرة اخرى بما انك ستموتين" ضحكت فكتوريا لتقول "لاتزال وغداً مغرور!" ثم رمت عليه شبه الكرة تلك مرة اخرى لتضربه ليتراجع للوراء قليلاً

تحولت عيناه للاحمر ليهجم عليها ويسقطها على الطاولة لتتحطم وهما فوقها لتتمتم بكلمات لاتينية ليلتسق الملك على الحائط ولكن سرعان ما استطاع تحريك نفسه ليرمي بفكتوريا باتجاه الحائط لتسقط ومعها جزء من الحائط لستقيم بعدها ثم وجهت يدها نحو الملك ليبداء هو بالأختناق ليحرك يده بصعوبة تجاه احد الاخشاب المحطمة على الارض من الطاوله ليرميها نحو فكتوريا لتصيبها بكتفها. صرخت بالم ليختفي الاختناق الذي كان يشعر به الملك قبل قليل لتخرج الخشبة من كتفها ثم استقامت لتقول

"اتعلم، انه من المؤسف إنت حاولت قتلي. كنا جميلين سوياً" نضر لها ليقول "نعم معكِ حق، جميلين، قويين، وخطيرين، مثل بوني وكلايد ولكن تعلمين ماذا يقولون عن الأشياء الجميلة، انها تنتهي بسرعة" ثم هجم عليها ليعض رسغها بقوة لتصرخ ثم رمته على الحائط بقوة "لكن من الجيد انك فعلت ذلك، فلأن سأقتلك وأستعيد سحري وكل هذا سيكون ملكي، انت حكمت هذا المكان كملك اما أنا، سأحكمه كإله!"

على الجهة الاخرا من القصر كان الجنود متجمعين ومعهم سايمون، جاكسين وتايلر ليقول جاكسين" متى سيصلون؟" نضر سايمون للوحة التعقب الصغيرة التي على ساعته ليقول "انهم قريبين ستكون سيارة ليام هنا في اي لحضة" اومئ جاكسين ليسمع صوت السيارة من بعد ليتوجه
للبوابة الخلفية بسرعة

كان سيارة ليام قد وصلت لتو ليخرج منها ليام، زين،شون وتشارلي ليقول سايمون الذي اتى من خلف جاكسين بسرعة "انهما في القاعة الملكية واسرعا فتلك العاهرة قوية جداً!" توجه الاربعة بسرعة للقاعة ليروا الملك على الارض ليستقيم ويقول "لقد دعوت بعض الأصدقاء، اتمنى انكِ لاتمانعين" "لا على على الأطلاق" قالت وهي تهاجم ليام ليزئر وعيناه تحولت للأبيض مع ضهور مخالبه الكبيرة

اندفع نحوها وهو موجهاً مخالبه نحو يدها ليصنع ثلاث جروح عميقة لتغضب وعندما حاولت مهاجمته مرة اخرى صدها زين بعض رقبتها من الخلف لتمسك به ثم رمته باتجاه ليام ليسقط الأثنان فوق بعض، نضر زين لليام اللذي كان اسفله ليقول "لو كنا بضروف اخرى لكنت قبلتك" زفر ليام ليدفع زين ويقول "ضع سخريتك جانباً وركز على قتل تلك الساحرة!"

"تشارلي" نادا شون لينضر له تشارلي ليمسك بالسكين التي رماها له ليتوجه الاثنان نحوها ليطعنها تشارلي من الامام و شون من الخلف بذات الوقت لتضحك هي ببعض الثقل وتقول "لابد من انك تمازحني!" لتوجه يداها نحو الاثنان وتصعقهما وينتهي بهما الامر واقعين على الارض بقوة

اغمض الملك عيناه ليتواصل مع سايمون ذهنياً ليقول "اين هو؟" وصل الصوت لذهن سايمون ليفكر بذهنه حيث يسمعه الملك "انه هنا"

التفتت فكتوريا حولها لتنضر لهم لتقول "تحضر هولاء المثيرين لشفقة لقتلي، فعلاً؟ اعني هذه اهانة بالنسبة لي!" تقدمت من الملك لتكمل "انا مصنوعة من السحر هاري، والسحر وحده فقط من يستطيع قتل السحر" نضر لها ليقول "اعلم ولهذا احضرته هو"
اشر بنضره نحوا الباب لتلتفت ليدخل لوي وخلفه رودجر والساحرات الاربعة

"مراهق بشري، هل انت جاد؟!" قالت بسخرية كبيرة ليقول لوي مع عيناه التي تحولت للون الفضي بثقة جعلت من هاري يبتسم "احزري مرة اخرى" وجه يديه نحوها ليضربها بأشعاع قوي رماها على الحائط بسرعة كبيرة جعلت من الحاضرين يتفاجئون. استقامت فكتوريا ببعض الألم لتقول بغضب "ذرية من الدائرة الداخلية، لن يكون قتلك صعباً" "لنرى" اردف لوي ليبداء الأثنان بالقتال.

على الجهة الاخرى نضرت سيل لجانبها لترى تشارلي واقعاً على الأرض ليتتوجه نحوه وعندما حاولت مساعدته على النهوض نضر لها ليتتوسع عيناه ويتراجع للخلف بسرعة ويقول "مستحيل!!!" نضرت له لتقول "انها انا تشارلي، سلينا" "لا هذا مستحيل سلينا ماتت" "انه ليس الوقت المناسب لكن فقط لتبسيط الامر عليك، الساحرات انقذوني واصبحت واحدة منهم الان"

كانت نضرات التشوش تملاء عيناه تشارلي لتمد سيلينا يدها له لتقول "لنقتل تلك الساحرة ثم سأروي لك القصة كاملة" لم يجب تشارلي فقط امسك بيد سلينا ليستقيم ويساعد شون على الوقوف كذلك. كان لوي وقعاً على الارض اما مايلي كانت تحاول تثبيت فكتوريا بينما بيكي واريانا تؤدياً تعويذة تقييد لكن الامر لم يكن ينجح لان فكتوريا اقوى بكثير.

توجه هاري للوي ليقول له "هل انت بخير؟" دفعه لوي بقوة وقال "ابتعد عني فأنا سأقتلك بعدها" رفع هاري يداه كعلامة استسلام ليقول "كما تريد" ثم ابتعد ليستقيم لوي ويعيد ضرب فكتوريا فهي كانت تخنق اريانا. انسحب الملك من القاعة بهدوء تاركاً لوي والاخرين يتكفلون بلأمر ليرى جاستن يقاتل اربع فتيان بشريين(لوك واصدقائه) ليسير بجانبهم وكأن لاشئ يحدث.

داخل القاعة كان ليام فوق فكتوريا يمزق خصرها بمخالبه لكن هي كانت تشفى مجدداً بسرعة لتدفعه وتصعقه بقوة ليقع على الارض مغمى عليه لتتقدم بيكي من الخلف من فكتوريا وتحيط رقبتها بسلسلة رفيعة مسحورة لتحترق رقبة فكتوريا بسببها لتقول بيكي بصعوبة وهي تحاول تثبيت فكتوريا بينمى رودجر تقدم ليساعدها "انها تعمل هيا!" توجهت كل من اريانا ومايلي لفكتوريا ويمسكا يديها لتقول سيلينا وهي تؤشر نحوا العرش "هنا"

اجلست الثلاث فكتوريا على العرش بصعوبة ليقيدى يديها بسلاسل مشابهة لتلك التي على رقبتها مما جعلها عاجزة عن الحراك ليبتعد رودجر عندما توقفت فكتوريا عن الحرك ليقول زين من خلفه "انضروا من اصبح عاهرة الساحرات" التفت رودجر ليقول "ليس لدي وقت لهرائك الان زين!" "لقد اشتقت لك ايضاً تؤمي" تجاهل رودجر زين ليتوجه للوي ليقول "الان دورك لوي، نحن نعتمد عليك"

استقام لوي ووقف امام فكتوريا مستعداً لقيام بتعويذة لأيقاف قلبها لتقول قبل ان يبداء "لقد اخترت الجانب الخطئ يافتى، الملك سيغدرك كما غدرني" "ومن قال لكِ اني اخترت جانبه؟!" قال ثم بداء بالتعويذة وهو يردد بتلك الكلمات اللاتينية وكان صوته يعلو اكثر واكثر مع صراخ فكتوريا الى ان توقف قلبها لتسقط السلاس من عليها بما ان سحرها قد اختفى ليقع لوي على ركبتيه بتعب وانفه كان ينزف لتقول مايلي وهي تمسك كتفه "هل انت بخير لوي؟"

اومئ ليقول رودجر "لقد فعلتها" نضر لوي لجسد فكتوريا ليهمس "اردتي العرش...هاقد حصلتي عليه." التفت الكل للوراء عندما سمعوا تصفيق وكان زين ليقول بتململ "برافوا احسنتم صنعاً يارفاق هل يمكننا الان الحصول على بعض الدماء، انا جائع!" زفر ليام الذي كان يجلس على الارض خلفه ليضع يده على وجهه وهو يقول "أحمق"

نضر لوي حوله ولم يرى الملك وعندما لاحض انه خرج كان حراس المملكة بالفعل دخلوا للقاعة واحاطوا جميع من حولها وهم يصوبون بأسلحتهم المتطورة نحوهم ليتقدم واحد منهم ليقول "يجب على كل من في القاعة القدوم معنا طبقاً لأوامر الملك، وفي حال المقاومة سيكون علينا اطلاق النار"
.
.
.
.
قاد حراس المملكة الجميع من في القاعة بلأضافة الى لوك، اشتون، مايكل، كالوم الى قاعة اخرى كبيرة لكنها كانت فارغة فقط تحتوي على طاولة كبيرة ليقول ذات الحارس "فليأخذ كل منكم مقعداً، الملك ومستشاره سيكونون هنا بعد قليل." جلس كل واحد منهم على مقعد ليهمس ليام لزين الذي كان يجلس بجانبه "ماذا يفعل ملكك بحق الجحيم!"

نضر له زين ليبتسم ليقول "لاتقلق عزيزي، الملك يعلم ما هو يفعل، هو دائماً يعلم." لم تمر عدة دقائق الى ان دخل الملك برفقة سايمون ليجلس على مقعده مترأساً الطاولة ليقول "في المقدم اود شكر كل من ساعدوا في هزيمة العدو وخاصتاً انت لوي" نضر للوي الذي كان يجلس امامه في على الطرف الاخر من الطاولة لينضر له لوي بنضرات صارمة، بغضب مكبوت.

ابتسم الملك بجانبية ليكمل "بما اننا كلنا متجمعين اليوم أردت الاعلان عن عرض سيساهم في الحفاض على السلام بين المخلوقات الخارقة للطبيعة والبشر. كلكم لاحضتم نجاح عقد السلام بين مملكة الانياب ومملكة المخالب لذا فنحن نود عقد عقداً مشابهاً له مع مملكة سحرة البونوم" اعتلت نضرات الدهشة وعدم الرضى على وجوه الحاضرين لتردف مايلي

"ابداً! نحن مستحيل ان تعقد عقداً مع نوعك!!" نضر لها الملك بنضرات تحدي ليقول "على حسب علمي لويس هو ملك سحرة البونوم لذا هو من يمتلك الحق بالأختيار للمملكة وليس انتي" اعتلت نضرات الغضب على وجه مايلي لتزيد ابتسامة الملك حجماً ليحول نضره للوي لينطق الأخر "لماذا تضن اننا نحتاج ان نعقد عقد سلام مع مملكتك من الأساس؟"

"حسناً اولاً مملكتي عملاقة وسحرة البونوم ليسوا فعلاً بقدر عددنا لذا سيكون من السهل محوهم بلحضات" استشاطت الساحرات الابعة بغضب من تهديد الملك الغير مباشر ليكمل "انا لا اقول اننا سنهاجمكم بل اقصد سيكون من السهل محوكم من قبل اي احد اخر وتعلمون هناك الاف الاشياء الاخرا في الخارج التي ربما اقوى من بعض الفانون مع سحر بأيديهم"

نضر لوي له بتفكير وقبل ان ينطق خاطبه الملك ذهنياً بدون ملاحضة احد 'اني امتلك اختك لوتي بحوزتي واجابتك الان هي من ستقرر اذا كانت ستعيش ام تموت' اختل توازن مشاعر لوي في هذه اللحضة! لايصدق ان اخته لاتزال على قيد الحياه! لايعلم اذا كان يجب عليه ان يكون سعيداً لانها على قيد الحياه او خائفاً لانها بحيازة الملك ومصيرها و مصير مملكة سحرة البونوم متعلق بأجابته!!
.
.
.
.
يتبع...

_______________________________________
صور الشخصيات الجديدة



بيكي

أريانا

سلينا



مايلي
_______________________________________

هولاااااا🙋🏻‍♀️

متاخرة بالتحديث كالعادة اي نو😬

عيدكم مبارك كب كايكس💕🎊🎉

نروح للأسئلة (بلييز جاوبو😞 لان تعبت عالبارت)

رأيكم بالبارت؟

قصة رودجر؟

لوي ملك السحرة؟ توقعتو هذة الشي بداية الرواية؟

فكتوريا؟

جاستن؟

خطة الملك؟

القتال؟

زين وغزلة بنص المعركة😂

سلينا؟ عرفتو انها سلينا نفسهة حبيبة تشارلي بالبداية؟ شتتوقعون قصتهة؟

رائيكم بعقد عقد بين مملكة الأنياب ومملكة سحرة البونوم؟ جيد او سيئ وليش؟

اخت لوي بحيازة الملك وتهديد لوي بيهة؟

توقعاتكم لأجابة لوي؟

وبس🙂

Love y'all😘
Bye❤

Continue Reading

You'll Also Like

124K 1.7K 8
[ A D U L T C O N T E N T ] هو رجلُ فاتنٌ كنهرِ العسلِ من الجنة، لم يستطع يوماً إفساد ماسكارتي، وأنا لم أستطع يوماً إفساد قلبهِ بي. -لو كنتُ كوالدكِ...
499K 35.9K 28
كانوا خمس أولاد إستطاعوا النجاة حتى مع ندوبهم الكثيرة لهذا ظنهم الجميع شياطيناً.. حتى أنا روبين ديميرو الفتاة الَّتي كان من المفترض أن تكون حياتها ه...
574K 21.5K 29
[ ADULT CONTENT ]. _ كنت سعيدة انني سأكمل دراستي وأدخل الجامعة حتى تلقيت صدمة غيرت كل مخططاتي. _ _ العد العكسي لنهاية حياتكِ قد بدأ.. احذري. _ _...
1.2M 36.3K 51
"رغم عن هاذا الزواج لايحق لك منعي من العمل" وقفت أمامه وهي تنظر إلى عينيه بتحدي "بما أنك زوجتي زوجة ماكس لوينو لن تعملي ولو اضطررت للسجنك هنا" قال أ...