خادمة الأمير 13// دينو سيفينت...

By Haren00

29.4K 1.4K 940

ماذا لو ان حياتك انقلبت لتصبح اسواء؟؟.. هي فتاة غنية جميلة ولديها نفوذ واسع ينتهي بها الأمر في عالم آخر كخادم... More

01- لعبة الحياة
02- إعدام
03- صدمة
04- ازعاج 24/7
05- إعتذار
06- رحلة اشتياق
07- إنه غيور
08 هل نسميها قبلة؟
09 عودة للوطن
10- (هروب (الجزء الأول
11- هروب (الجزء الثاني)
12- جرح
13- غروب
14- مثلث الحب
16- موافقة!
17- حفلة
اعادة ضبط المصنع

15- اميرة؟

1.3K 76 81
By Haren00

يقف جون قرب نانا مباشرتا ليقول ودون تردد : هل تصبحين اميرتي؟!

فتتوسع عينا نانا لتنظر نحوه تماما فتتسأل: ماذا؟!!

عندها يجيب بإبتسامة تعلثم: اقصد بالحفل!! تصبحين اميرتي بالحفل، اي شريكتي، لأننا أمراء فعلى شريكتنا ان تكون اميرة لهذا ما رأيك ان تصبحي اميرتي؟!

فتلف نانا بعينيها بإنزعاج لتتنهد: هذا هراء! ، انا مجرد خادمة هنا ولست خادمتك الشخصية حتى تسألني هذا السؤال، انا فقط اتلقى أوامر من الأمير الاصغر هنا، محال ان اصبح اميرة بينكم!!!

شددت على الجملة الأخيرة وكأنها تتألم، كأنها قد طعنت في صدرها، لتلتفت نحو الباب حتى تدخل القصر مجددا فيلتفت جون كذلك ليقول: حسب ما رأيت هنا انتي من تقومين بتعذيب نفسك بنفسك! لماذا لا تكونين اميرة مجددا وان كان يوما واحدا؟ لماذا لا تريدين أن تكوني سعيدة؟!.

لتجيبه بينما تمشي للداخل بغضب و هو يلاحقها: هذا ليس منزلي، ليس قصري، لستم عائلتي، و ليس عالمي، انا هنا مجرد خادمة لعينة، تنفذ أوامر لعينة، تمشي تحت قصر لعين، مسجونة بسبب طوق لعين، يتحكم فيها امير مدلل لعين، ولديها بورا اللعينة لتجعل حياتها اسواء!!!! وتقول انني انا من اعذب نفسي وتريد مني ان اكون سعيدة وافرح ولو ليوم واحد؟؟ بففتت لا اعلم كيف تفكر بهذه الطريقة!

ليتوقف جون بنظرة شفقة على وجهه ينظر إلى ساينا التي أمامه فيقول: حسنا انا اسف.

ولكنها قد ذهبت بالفعل.

ليأتي فيرنون فيضع يده على كتف جون ليقول: نحن لم نفكر ابدا بما تشعر هي، أو ننظر لجانبها، نحن فقط نظرنا من جانبنا نحن كأصدقاء لها، كأنها واحدة منا تلعب وتقضي بعض الوقت معنا فلم نشعر بأنها مجرد خادمة، فلم نشعر بآلامها..... اظننا مخطؤون.

فيتنهد جون ليقول: انا فقط اردتها ان تكون سعيدة.

فيربت فيرنون على كتفه ليقول: كلنا نريد هذا، ولكن من يمكنه تحقيقه هو ذاته من جعلها حزينة هكذا.

.
.
.

يجلس كلا من هوشي و وونوو في غرفة دينو الذي يمشي يمينا ويسارا في الأرجاء: لقد .. لقد... كدت اقبلها فقط لو لم يحضر جون لكانت شفتاها تلمس شفتاي!!!

فيبادل هوشي و وونوو النظرات تجاه بعضها محاولان كتمالضحك، ليتمتم هوشي: انه سعيد، يكاد يطير من السعادة.

فيومئ له وونوو، فيلتفت نحوهما دينو: هييي على ماذا تتهامسان؟؟

عندها يقف هوشي ينظف حلقه ليقول: اخي الا ترى كم انت سعيد لما حصل؟؟ لماذا لا تسألها أن تكون اميرتك؟؟

عندها يجلس دينو على سريره ليقهقه: اتمزح معي؟؟ ابدا ومستحيل، هي فقط خادمة، لا يمكنني أن أختار خادمة لتكون شريكتي !

ليضع يده على وجهه فيجلس هوشي مجددا ليقول بخيبة امل: انت تعقد الامور على نفسك، أليس كذلك وونوو؟

فيومئ له وونوو لينظر نحو دينو ثم ينطق: إنها خادمتك الخاصة في نهاية الامر، يمكنها أن تكون شريكتك ان اردت.

عندها يشهق هوشي فيقول بصوته العالي: اسمعتت!!! ان وونوو لا يتكلم إلا نادرا وان تكلم فهو يقول الحقيقة!!!

فيرمي دينو بجسده على السرير ليقول بينما ينظر للسقف: انا لا اعلم..

فيتنهد هوشي ليقول: فكر في الأمر جيدا حسنا؟ وبينما تفكر سأذهب انا و وونوو لنأكل شيئا.

عندها يقف كلا منهما ليتجهان نحو باب فيلتفت هوشي مسرعا ليقول: اووه تذكرررت، ان نيلي و مينا قادمتان غدا لذا لا تفزع عند رؤيتهما.

ليلف دينو رأسه نحوهما متسألاً: لماذا؟

فيجيب هوشي: صديقتي المقربة و حبيبة مينقهاو بالطبع سيأتيان لرؤية التجهيزات، انهن أفراد من العائلة الان يجب أن تعتاد على وجود بشر آخرون هنا.

ليلف دينو عيناه للسقف اذا بهما يخرجان ويتركانه وحده.

بعد دقائق من الزمن يطرق باب غرفة دينو الشارد بالسقف ليستفيق فيجيب: اه ادخل.

عندها يفتح الباب ليظهر نانا التي تحمل بيدها بدلة رسمية لتقول: لقد وصلت..

ليعدل جلسته فيقول: ضعيها هناك.

ليشير لها برأسه للمكان المحدد اذا بها تذهب فتضع البدلة أينما أمرها اذا بها تلاحظ أكياس حلويات ملقاة على الأرض لتمتم : ايييش ما كل هذه الفوضى؟ ألم انظف الغرفة قبل قليل؟؟ انه يقول بهذا عن عمد اقسم.

بينما يقف دينو ليذهب نحو الباب ولكنه يسمع اصوات هوشي و وونوو في رأسه تكرر الحديث الذي حصل قبل قليل، ليلتفت ينظر نحو نانا التي تقوم بلملمة أكياس الحلوى.

عندها يبتلع ريقه ويشد قبضته في آن واحد ليقول وبصوت خافت: نانا كوني اميرتي...

لقد كان الصوت غير مسموع خرج من بين أنفاسه ليأخذ نفسا ثم يقول وبصوت عالي و نبرة جدية: نانا كوني اميرتي!

لتلتفت نانا بصدمة على وجهها نحوه تنظر له بإستغراب، وبعد ثواني استعاب لها توسعت عينيها لتقول: ايييييه؟؟؟!! اتمزح معي؟؟؟

ليجيب: لا! اتكلم بجدية أريدك أن تكوني اميرتي في الحفل!!

لتعض شفتها السفلي ثم تتنهد فتقول: في البداية أردت أن اكون خادمتك الخاصة وها أنا خادمتك، و الان تريد أن اكون اميرتك؟! ما التالي؟ تريد أن اكون زوجتك؟!!! هذا غير معقول.

شد دينو على قبضته بقوة والغضب يبتلعه من الداخل يكاد يجرح يده، ليخرج ويغلق الباب خلفه بقوة تاركا نانا التي لم تهتم بدورها فقط تقوم بترتيب الكراسي والتعديل بالغرفة.

.
.
.
.

اليوم التالي~~

بعد تجهيز نانا للفطور مع الطباخ اخذته مع الخادمات إلى غرفة الطعام أينما يوجد دينو و إخوته الأمراء.

عند وضع الأطباق على طاولة حضر فيرنون فيسحب كرسيه للجلوس: صباح الخير~

يليه مينقيو الشبه نائم يحك رأسه بتثاؤب فيقول بينما يسحب كرسيه: اجل صباح الخير~

وضعت نانا طبق الأمير دينو أمامه، بينما كانت على وشك الذهاب يمسك دينو بمعصمها ليقول بإبتسامة: نانا من المفترض أن تكوني اميرتي أليس كذلك؟

ليلتفت الجميع نحوه بعيون متوسعة من الصدمة اذا به الملك اسكوبس ينفجر بالكح من الصدمة فتهلع إحدى الخادمات له بالماء، بينما ينظر هوشي و وونوو لبعضهما بإبتسامة عريضة، اذا به جون يضرب بيده على الطاولة فيقول: هذا هراء!

فتقول ساينا على الفور: اجل هذا هراء! كيف لك ان تقول انني اميرتك وانا مجرد خادمة؟؟ انا لن اوافق!!!

عندها يقول اسكوبس بغضب: لقد تطور الوضع لي تشان!!!!! متى ستكف عن هذه الالعاب؟!!!!

ليلتفت دينو إلى أخيه الأكبر بالإبتسامة الثابتة على وجهه: وااو لقد ناديتني بإسمي الرسمي! لمعلوماتك نانا هذا أمر وليس طلب وكونك خادمتي الخاصة هذا يعني أن تنفذي اوامري..... انتي اميرتي وانتهى.

ليرد الملك: لن اسمح!!!

فيلتفت دينو لساينا فيقول: لا يهم.

فتهز نانا رأسها رافضة للأمر لتسحب يدها ثم تخرج مسرعة من الغرفة.

بعد الفطور دينو يكون مشغولا بالدراسة و التدريب لهذا يعتبر هذا مهرب لساينا من رؤيته.

اخذت إحدى الكتب التي بغرفتها ثم خرجت بحثا عن مكان تقراء فيه، لكن وبينما تنزل عن الدرج تقابل هوشي  و فيرنون ليقول هوشي: هاهي!!!

فتنظر نحوهما بحيرة ليقول فيرنون: تعالي نريد أن نعرفك على بعض الأشخاص.

فيقوم كلاهما بسحبها من كلتا يديها مما جعل الكتاب اليقع فتقول: كتابييي!!!

ولكنهما لم يهتما، عند الوصول لغرفة الالعاب وفور دخولهم ترى نانا فتاتين جميلتين جدا أمامها عندها ينادي هوشي: ميناااا انظري أنها نانا!!!!

للتجه الأعين نحو الثلاثة، فتبتسم إحدى الفتاتين لتذهب نحو نانا فتقول: مرحبا انا مينا صديقة طفولة هوشي.

لم تستطع نانا عدم الابتسام بسبب شدة لطافة التي أمامها، فيقول هوشي: صديقتي المقربة!!

فتأتي الفتاة الأخرى تقف قرب مينا اذا بها مينا تعرف عن كلتيهما: هذه نيلي وهي اختي الكبرى، أنها الاخت اللطيفة الهادئة و الذكية، اما انا الاخت المرحة المضحكة و المزعجة ههههه.

فتضحك نانا لتقول نيلي: اخيرا رأيناك وجها لوجه، انهم يتحدثون عنكي كثيرا.

لتتورد خدي نانا فتقول: وانا تشرفت بمعرفتكن، انتن حقا لطيفات.

وبينما يلعب جميع من بالصالة تجلس نانا على الأريكة في هدوء اذا ب نيلي تأتي لتجلس قربها على حافة الأريكة: نانا هل يمكننا التحدث قليلا؟

لتلتفت نانا نحو نيلي فتومئ: بالطبع.

لتخرج كلتاهما من الصالة متوجهتين للحديقة الخلفية، وأثناء المشي يعم الصمت بيهما مما وتر نانا اكثر مما هي متوترة بالفعل.

لتحطم نيلي اخيرا حاجز الصمت فتقول: انا و مينقهاو نتواعد منذ ثلاثة سنوات للأن وهذا ما يجعلنا نخبر بعضنا بكل شئ...... لذا انا اعرف بكل ما يحصل بينك و بين دينو ..... وانا اعرف دينو جيدا اكثر مما تظنين.

نظرت نانا نحو نيلي بنظرة تعجب فتبتسم نيلي ولكن هذه الابتسامة سرعان ما اختفت لتنظر نيلي للأرض وتقول: نانا عزيزتي انتي مازلتي صغيرة لهذا لم تفهمي بماذا يشعر..... ربما تعرفين انه لم يرى والديه ابدا أليس كذلك؟ لقد توفي والداه بعد ولادته بأشهر قليلة.

فتمتم نانا: اه اجل..

فتكمل نيلي: لقد كان جونقهان حينها بالسادسة عشر اي بعمرك حاليا عندما اعتنى بأخوته الاصغر... لقد كان الأمر صعبا جدا عليهم وقد كنا انا واختي حولهم هنا نرى كل شئ....... لأن دينو الوحيد الذي لم يشعر بحضن والدته كما فعل الآخرون هذا جعلهم يبالغون في حمايته و تدليله، انه يحصل على كل ما يريد ولكن بالمقابل هو مسجون هنا.... الم تلاحظي؟

عندها تنظر ساينا بتساؤل نحو نيلي: هاه؟

لتضع نيلي يدها على كتف ساينا لتنظر تماما بعينيها: إن دينو وحيد.... انه يشعر بالوحدة و الإكتآب.... لهذا لا يريد التخلي عنك لأن وجودك حوله جعله يخرج من وحدته! الم تلاحظي انه لا يملك اصدقاء مثل اخوته؟ انه يأخذ دروس خصوصية ثم دروس سباحة و دروس سيف و غيرها من هذه الأشياء وهذا كله داخل القصر؟؟ ألم تلاحظي؟... ان إخوته يبالغون في حمايته خوفا عليه من كل شئ، بالأخص البشر.... إنه جدا لطيف وبرئ لهذا يخاف إخوته عليه ان يخدعه أحد او يستغله..

عندها تنظر نانا للأسفل ثم تتنهد نيلي لتكمل: بينما يخرج إخوته و يكونون الصداقات دينو ممنوع عليه هذا.... لا يمكنه الخروج الا بوجود حرس مكثف خلفه، لا يمكنه الحديث ما اي احد ببساطة فهو يتوتر لأنه لا يعرف كيف يتعامل مع الناس الآخرين..... إن بورا خطر على دينو، عند معرفتها ان دينو هو الحلقة الأضعف طعمها وجشعها جعلها تتخلى عن حلمها ان تكون طبيبة ل تكون خادمة حتى تقترب من دينو، لقد كانت خطتها تنجح شيئا فشيئا دون أن يلاحظ أحد هذا غيري، لقد خدعته واقتربت منه جعلته يصدق أنها صديقة... لقد كان يحلم بتكوين الصداقات و بورا استغلت الوضع، ولكن ظهورك المفاجئ في حياته جعل بورا تظهر حقيقتها....

عندها تقول ساينا: لماذا لم تخبريهم بهذا؟ لماذا لم تخبري الأمير مينقهاو بكل هذا كونك ترين ان دينو وحيد وما يفعلونه خطأ؟

فتجيب نيلي: لقد حاولت ولكنه لم يستمع إلي!! .... نانا عندما رأيتك هنا ومافعله وجودك لدينو جعل في امل ان يتغير الوضع وانه يمكنك أن تجعلي دينو يشعر وكأنه انسان مثله مثل اخوته، يمكنك إخراج دينو من وحدته القاتلة.... اذا ماذا قلتي؟ هل ستستمرين بتفكريك انه شرير لأنه قد وضع طوقا حول عنقك؟؟ أم انك ستفهمين انه فقط يخشى ابتعاد الشخص الوحيد الذي تواجده في حياته جعله سعيدا وغير الروتين الممل الذي كان يعيشه؟؟

عندها تتذكر ساينا اول لقاء لها مع دينو، لقد كان وحيدا في الغابة المظلمة تلك يغني وحيدا، لقد تذكرت الهالة الحزينة التي كانت تخرج منه و تذكرت نبرة الصوت تلك...... ان الوحدة بشعة حقا ولم ينتبه أحد ان ما يحصل له مؤلم.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع.....

كيفكم؟🌚
ياخي نسيت القصة فترة والحين رجعت ثاني 😂💔عليك فهاوة😂💔💔

اتمنى تكونو فهمتو ليش دينو يتصرف بهالشكل وليش متمسك ب ساينا و ليش مدلل و اي شي يطلبه يتنفذ حتى الملك بنفسه ما يقدر يقوله لا.

Continue Reading

You'll Also Like

15.3K 994 10
الـفـيـنـيـق و الـبـجـعـة تَـوَّسلـت القـاضي جيـون لِـقُبول الطعن في حُكمِ الإعدام الـذي صدر على خطيبهـا و حبيبها كـيم تـايهيـونغ ليُوافق القـاضي جيـ...
57.7K 3.7K 40
لم يدفعنِي أحد ولم أقع فِي الحب كمَا يقع البَشر في الأخطاء، بل أنَا بوعِي التام تطوَعت للقفز نَحوه. كمن يختَار الغرق في أعمَاق بحرٍ مظلِم مدركًاً كل...
29.3K 659 28
للعــمر فــوق الــ18 "ماذا عن شخص احب أخاه عن طريق الخطأ" ملاحظه مهمه جدا: القصه تتكلم عن حب بين ذكور يعني الروايه الوان اذا ما عاجبك سوي سكب...!!!
13.3K 1.2K 12
- ربما لا أستطيع سماعك ولكني أشعر بك! عندما يلتقي الطالب المتنمر بالفتى الأصم. Top 'Jungkook' Cover by '@vatimvk'