Deceptive fabric || نسيج خادع

By angelhyun614

64 4 6

يَعُم الخَراب العَالم مَع وُجود البَشر. More

Moon castle1

34 4 6
By angelhyun614



𝙿𝚊𝚛𝚝 𝟷



هَذا هو القرن الثامِن عشر تِلك المَملكة التي تستوطن القَمر ذات الجمال الخلاب تعالت فيها ضَحِكات الأطفال " سيرينتي !؟ " تعالت ضَحِكات تلك الفتاة وهي تَختبِى خَلف تِلك الشَجره " لا يُمكِنك إمساكي إينديميون " ليبدأ هجوم سُكان الأرض على المملكة القَمر إقتربوا شَعب الأرض الثائِر من قَلعة المَلِكه لتبدأ تِلك المُظاهرات على مَلِكتنا وأميرتنا الصَغيرة " إينديميون أحترس أرجوك " لِتقترب قائِدة الثورة لِتَرفع سيفها مُوجهته لِأميرتنا سيرينتي ليصد امير الارض إينديميون لِتُمسك المَلِكة صولجانها لترفعه لِيعود الزمن لِما قبل الثَوره لِترفع صولجانها مُجدداً ليرتفع جميع سُكان القَمر ليتم نَفي الجميع لِلقرن العشرون لتتحول الأميرة إلى طالبة بالاعدادية والأمير إلى طالب جامعي لِتجمع بِهم الصُدف.

Continue Reading

You'll Also Like

72K 2.2K 33
هو رجل مافيا ايطالي ارعب كل من إيطاليا وروسيا بقوته وهيمنته الملقب بشيطان الهلاك لايرحم احد مهما كان وهو متملك نحو اشيائه واذا اراد شيء حصل عليه ولو...
954K 43.1K 24
قلبان أحبا، كان حباً محرما دينيا كانت هي السلام في عالم صاخب. وكان هو الهوى الضائع في غياهب ومتاع الدنيا. التقى قلباهما فكانا قلبين محرمين. كانت عابد...
160K 536 32
فقرة خاصة بتوجيه الأوامر و العقوبات لأصحاب الفضول ممن لم يسعفهم الحظ هنا
71K 2.3K 28
بطلتنا ليال ممرضه من عائلة فقيره تعيل عائلتها تعيش بين اب عاطل يحب يدين من الناس و ام مريضه و اخ داشر و اخت تفعل اي شي من اجل المال ليقع حمل كل شي فو...