No escape

By GoldenRose955

225K 8.6K 12.6K

انها احد تقاليد القديمه لارتداء العروس ثوب ابيض عند اول ليله باليونان! _ ما شأني انا؟!! سأل مستنكراً جاعلاً... More

Part1
Part 2
Part 3
Part 4
انتباه
Part 6
Part 7
Part 8
Part9
Part 10

Part 5

18.2K 836 1.1K
By GoldenRose955

هلوات حبايبي مشتاقلكم كثير يا ريت التفاعل يفتح النفس لان جماعه روايه ديثلي رونغ احبطوني تاركين التفاعل على كم شخص والاغلب ما كتب كلمه شكر واحده بتعليق

مع اني كتبت البارت بظروف صعبه لذلك قررت اسحب عليهم فتره..

لذا تفاعلوا جميعكم حتى انزل بسرعه

الروايه ذات لهجه حاده وتحتوي ألفاظ عنصريه لأجل الواقعيه لذا سامحوني على ذلك🙇‍♀️🙇‍♀️🙇‍♀️🙇‍♀️

150 تصويت 💋💋+700 تعليق 🌹=شرط البارت❤️❤️

..............

_ سيد وايز انت بخير؟

قال ديلان بعد ان جلس على الطاوله مقابل سيزر الذي يأكل بوقت الفطور.

_ انا بخير.

اجاب سيزر باختصار وهو ينظر للناحيه حيث همر يتحدث مع جماعته ويبتسم كلما التقت اعينهما ..

وضع سيزر يديه على شفتيه المكتنزه حمره..

لازال الأشقر يذكر قبلتهم الساخنه التي قطعها سماع صوت الطبيب والحارس ليسرع همر بتركه ذاك اليوم..

تصرف جوزيف بعدها بطبيعيه مع الطبيب ومزح معه وكأنه لم يعتدي على الأشقر قبل لحظات!، وخرج بعدها من العياده.

التفت ديلان للخلف ليرئ ما يشغل سيزر ليسرع بأداره وجه بخوف..

_ قالوا لي انك دخلت المشفى بعد يوم من خروجك، هل اذاك همر سيدي ربما يجب ان ترشي الحراس لتغير زنزانتك..

قال ديلان بكل قلق و سيزر_ انا جيد هكذا.

قال وجلس بجانبهم حبيب ديلان الذي رمق سيزر بنظرات ازدراء _ الم اقل لك ان تأتي هناك ديلان؟ الا تعلم ان هذا الفتئ ملك ل همر اقترابك منه سيسبب مشاكل لجماعتنا..

_ لست ملكاً لاحد!

قال سيزر مقاطعاً الرجل بصوت جامد وحاول ديلان تخفيف التوتر..

_ سيد وايز هذا ريكي حبيبي، ريكي كما اخبرتك سيد وايز صديقي..

قال ديلان لكن النظرات بينهما لم توحي بأي نيه تكوين صداقه، ريكي نظرات سأشق مؤخرتك و سيزر نظرات ازدراء وسخريه..

قوطعت نظارتهما حين نهض سيزر وهو يحمل صينيه فطوره الذي لم يتناول منه اله القليل ويضعها على بقيه الاطباق بينما لحقه ديلان..

خرج سيزر للفناء يلحقه ديلان بعد انتهاء فتره الفطور كان الرجال هناك بعضهم يلعب كره السله بعضهم جالس على المسطبه الخشبيه..

بعضهم يشرب السجائر ويلعب الورق.

نزع سيزر قميصه البرتقالي وشده على خصره بسبب الحر ليبقئ ب فانيله بيضاء خفيفه،

خصلات شعره الشقراء نزلت قليلاً وعيونه الخضراء اصبحت تلمع بسبب ضوء الشمس..

ديلان عندما رائ شكله وجد من الطبيعي ان يأخذه همر هو لا يفوت، اما سيزر جلس يراقب المكان..

وتنهد حين جلس ديلان بجانبه، الفتئ كالعلكه يلتصق به ولكن لم تكن مشكله حقيقه ل سيزر هو يعلم ان الفتئ احمق لذا هو يرخي دفاعه نوعاً ما...

لذا تجاهله وعاد المشاهده حيث شد انتباه عدد من الرجال مجتمعين حول شخص يدون بدفتره وبتركيز لمح السجائر بيد أحده المجتمعين يخبأها ..

_ هذا شارك (القرش) يمكنك القول هو الذي يدير الرهانات هنا.

قال ديلان وعقد الأشقر حاجبه _ رهانات؟ على ماذا؟

ديلان _ كل شيء، على مباريات كره السله، على المقاتلات، على من سيعيش ومن سينتحر، وحتى على من سيضاجع!

_ هل يراهنون بالسجائر ايضاً!

هو قال باستغراب واومئ ديلان _ يب هي ذات قيمه كبيره هنا، لانها تهرب ولا يسمح بدخولها، يمكنك المراهنه بأي شيء ذا قيمه.

اومئ سيزر وعاد ينظر حوله حيث شاهد بالزاوية رجل ضعيف البنيه وقف امامه رجل ضخم ابيض ذو عضلات واخرج ضعيف البنيه من جيبه شيء واعطاه له بسريه وهو يتلفت بخوف..

_ من هذا؟

سأل سيزر ديلان الذي نظر بغضب للمنظر _ هذا هاويند (كلب صيد) يأخذ هو وجماعته المال او الأشياء القيمه من السجناء الذين لا ينتمون لأي مجموعه مقابل عدم التعرض لهم..

قال و الاشقر عقد حاجبيه _ لا تقلق سيد وايز، هو لن يتعرض لك بالحقيقه اي شخص هنا لن يتجزأ على تعرض لك لأنك الان مع همر.

قال ديلان وسيزر يدرك بالفعل ان جميع من بالسجن يتجنبه الجميع بإستثناء شخص واحد، العله (همر)..

اطلقت نداءات وقت الغداء ليبدأ المساجين بالعوده..

أخيراً تخلص من ديلان حين جره ريكي حبيبه واخذا يتبادلان القبل بالزاويه ..

مشئ يفكر انه سيكون لديه لقاء اخر مع همر بالزنزانه..

هو يرئ المساجين يمشون ببطأ بدون مبالاه..

شارك الذي مر من امامه يكتب بدفتره وهو يبتسم...

و هاويند الذي دخل بزنزانه جانبيه حيث لمحه سيزر يخبئ شيء..

.
.
.
.
.
.
.
.
.

مقر شركه وايز، حيث كانت عباره عن ناطحه سحاب ضخمه حجبت نور الشمس بنوافذ زجاجيه على طولها ..

حيث الكل بالداخل من اكفأ الموظفين مهندمي الملابس الرسميه، مشغولون بعملهم، بعضهم يركض بملفات مهمه وبعضهم يجري مكالمات وبعضهم يتفقد الأسعار والبضائع..

وقفت امام مقر الشركه تلك الدراجه الناريه، نزع خوذته لينزل منها بكل ثقه فاتح باب الشركه بدون ذره خوف..

وامام موظفة الاستقبال هو وقف..

رفعت الموظفة راسها حين شعرت بقدوم احد، و تفاجأت من المنظر، نيكولاس الذي يرتدي بلوزه صفراء عليها كتابه (fire) ضيقه وبنطال ممزق عن ركب ، استند على سطح المكتب

رغم وسامه الشاب الجامح هو بالتأكيد لم ينتمي لهنا لذا شكت الموظفه انه هناك اشتباه _ بما اخدمك سيدي؟

قالت وهي ترفع حاجبها و نيكولاس _ ارغب بمقابله السيد وايز.

ازداد استغراب الموظفه فالتاكيد السيد وايز لا يمكن ان تكون له اي علاقه مع هكذا شاب _ عذراً سيدي لديك موعد معه؟

نفئ الفتئ _ اخبريه ان نيكولاس يرغب بمقابلته.

_ معذره سيدي اخشئ ان ذلك غير ممكن من دون موعد~

ازداد انزعاج نيكولاس من الموظفه البليده، هو لم يتناول اليوم اي جرعه حشيش حتى يكون نظيف امام والده ولذا اعصابه تالفه..

_ ما رأيك ان تتحركي لأخباره ام ان تنورتك الضيقه تعيقك!

قال وشهقت المرأه قبل ان تمسك الهاتف السلكي _ رجاء من رجال الأمن التواجد هنا..

_ ماذا!

تراجع نيكولاس حين جاء رجلان ضخمان يلبسان زي الامن.

_ عاهره!

نطق نيكولاس وغضبت المرأه وعدلت نظارتها..

_ اريد مقابله وايز.

قال نيكولاس حين احاطه رجلا الأمن.

لكن احدهما جرب امساكه ليلكمه نيكولاس ويسقط الرجل..

لكن امسكه الآخر من الخلف لذا حاول نيكولاس التحرر..

عض نيكولاس بسرعه يد الرجل الذي تركه ودفعه الفتئ الشرطي ليسقظ

ويركض الفتئ بسرعه باتجاه المصعد..

جرئ الاثنان خلفه بينما كان الفتئ يضغط ازار المصعد بجنون ليعمل..

وصلا امامه لكن لوح لهم نيكولاس بيده مودعاً حين اغلقت بوابه المصعد واخر ما شاهداه كان ابتسامته..

فتح المصعد حيث كان هناك مجموعه من الموظفين بانتظاره تفأجئوا من منظر الفتئ..

اما هو بسرعه ركض خوفاً من لحاقه..

_ هناك!

قال احد رجلي الامن الذان اخبرهم صديقهم الثالث بالمكتب بأي طابق سيقف المصعد..

اما هو ركض كما لو ان الموضوع حياة او موت قبل ان يفتح احد الغرف ويختبأ داخلها..

_ هل رايت اين ذهب؟

_ اظنه ذهب بتلكه الجهه.

كانت هذه هي الاصوات التي سمعها نيكولاس من الخارج ليرتاح انهم ذهبوا..

رفع عينه حيث الغوفه الفخمه والمكتب الكبير وأخيراً انتبه ان هناك موظف على حاسبه _ ماذا تفعل هنا؟

قال الرجل الذي يرتدي بدله بصوت جاف ونيكولاس عقد حاجبيه بسبب نبرته _ عد لعملك!

قال نيكولاس بنبره آمر لتتوسع عيون الرجل بصدمه..

سار نيكولاس وهو دائخ بسبب عدد الغرف الكبير كيف سيجد والده هنا والاسوء لا يريد ان يقابل موظف مثل ذاك الموظف..

وبينما هو منزعج يسير من غير وجهه بأحدهم هو اصطدم ..

رفع بصره حيث الملفات تناثرت والفتاه تنظر حولها _ او لا!

قالت وهو ترئ البعثره وتكاد تبكي..

_ انا بخير شكراً لسؤالك!

قال هو بسخريه وانتبهت الفتاه له _ اسفه انه اول اسبوع لي والاوضاع كما ترئ..

هي اكملت الكلام لكن نيكولاس سمع الباقي بعقله هكذا (بلا بلا بلا بلا)..

آخر ما يريده الان سماع شكوئ احد هو لا يبالي بأحد !

_ معذره يا..

_ جودي ادعئ جودي.

قالت وهي تمد يدها مصافحه _ نيكولاس.... مم جودي هل تعلمين بأي طابق سأجد مكتب السيد وايز لقد ضعت والمكان هنا كبير..

_ اوه انه بالطابق 61 الغرفه رقم 14 معك حق ان تضيع تعلم باول يوم..

_ انه هناك!

قال احد رجلي الامن ليركض نيكولاس _ شكراً سيدتي.

قال وهما يلحاقه بينما صاحت جودي خلفه بانزعاج _ انا انسه انسه..

دخل نيكولاس بسرعه حيث درج الطوارئ وصعد للأعلى..

لحق خلفه الرجلان _ لابد انك تمزح معي!

قال احد الرجلين بتذمر حين نظر للأعلى حين يبدو الدرج لا نهايه له..

دفع الفتئ الباب بأحد الطوابق بصعوبه وأعاد اغلاقه..

بينما حاول الرجلان فتحه حين وصلا..

أخيراً استقل المصعد ليصل للطابق 61.

بحث بارقام الغرف حتى وصل امام باب الغرفه المطلوبه لذا فتحه..

ليرئ غرفه كبيره جداً وفخمه تجلس بها فتاه..

_ عذراً بما اخدمك؟

سألت و نيكولاس _ ابحث عن مكتب السيد وايز؟

سال والمرأه _ انا سكرتيرته لديك موعد معه؟

اومئ نيكولاس _ اجل وارسلتني الاستعلامات لهنا.

_ هذا غريب لم يردنا اتصال منهم، على كلٍ تفضل بالجلوس، السيد وايز سيأتي بعد قليل ويمكنك الدخول.

اومئ لها و بقيت الموظفه تعمل،

مرت نصف ساعه تقريباً لذا نهضت السكرتيرة للغرفه المجاوره لحقها بهدوء نيكولاس حيث ذهبت لاله القهوه لتعد بعضها ..

ليسرع نيكولاس لدخول مكتب والده مستغلاً انشغالها..

دخل الغرفه الفخمه الكبيره حين وسطها مكتب ضخم خلفه حائط زجاجي مطل للخارج..

نظر نيكولاس للغرفه حتى جلس على الكرسي الجلدي الدوار الذي كان مريح أكثر من سريره! ...

دار به قليلاً وهو يعبث بالاقلام ذات لون الذهبي والأوراق على سطح المكتب..

شعر بالملل لذا نهض يجول المكان حتى لمح باب جانبي انتبه له للتو..

لذا فتحه ليجدها غرفه اجتماعات كبيره حيث هناك طاوله كبيره مستطيله حولها كراسي كثيره وامامها شاشه عليها ارقام وجداول بيانيه..

....

دخلت السكرتيرة الغرفه تحمل كوب قهوتها لتجد مديرها وصل وهو يتحدث مع شخص..

_ كلارا جيد انك هنا جهزي المستندات الخاصه بصفقه الشاشات المستثمرون الآسيويون على وشك الوصول .

اومئت له _ حاضر سيد وايز

وكمن تذكرت _ سيدي هناك من يريد..

بترت كلماتها حين لاحظت اختفاء الفتئ _ هناك شيء؟

سأل وهي _ كان هناك ولد شاب ينتظرك لكن يبدو انه رحل.

استغرب _ تعرفينه؟

_ كلا سيدي قال ان لديه موعد معك.

ازاد استغرابه هو لا ينتظر أحد بهذه الصفات اليوم..

لكن كان مشغول بالصفقه المهمه لذا اتجه لمكتبه _ حضري لي الأوراق بسرعه ودعي كلارك يدخل مباشره بعد وصوله .

قال ب آمر قبل ان يغلق بابه..

جلس على كرسي مكتبه للارتياح تنتظره صفقه صعبه، هؤلاء الاسيويين يماطلون كاللعنه..

كان سيزر يتولئ هذه الصفقات ويحطم عزيمتهم حين أصبح شاب لذا اراحه لبعض الوقت لكن الان..

فتح عيونه حين سمع اصوات صادره من غرفه الاجتماعات..

لذا عقد حاجبيه باستغراب شديد ونهض متتبع الصوت..

وقف امام الباب وفتح قبضته ...

ليفأجى وتتوسع عيونه حين شاهد نيكولاس يعبث بشاشه العرض..

_ ماذا تفعل هنا؟!

قال المصدوم والتفت نيكولاس الذي تفاجأ هو الاخر قبل ان _ أخيراً رأيتك للحظه تصورت انني ساقابل رئيس أمريكا وليس السيد وايز!

اقترب وايز والشرار يتطاير من عينيه وجره من يده _ كيف وصلت هنا؟ اخرج بسرعه لدي عمل مهم اليوم..

_ جئت لاذكرك باتفاقنا..

_ ليس بيننا اتفاقات سوف اجد مكان لتعمل اذا خرجت بأدب ولم تجعلني ارئ وجهك مجدداً..

قال ولازال يمسك نيكولاس من ياقته ودفعه الفتئ بغضب عنه لذا فقد وايز توازنه للحضه..

و _ تباً لك هذه بلوزتي المفضله!

قال نيكولاس الذي مزقت بلوزته من جهه الياقه

اما وايز استعاد اتزانه لذا اقترب من نيكولاس وحاصره على الحائط..

قرب وجه من وجه نيكولاس وبنظره جامده _ وسأمزقك انت اذا لم تخرج من غرفتي الان ولا تدعني ارئ وجهك!

_سيد وايز؟ لقد جاء السيد يينغ من أجل الصفقه..

صاح الموظف بغرفه المكتب وسمعه الاثنان _ تباً!

صاح وايز اما نيكولاس دفع بخفه والده الذي يحاصره ليبعده قليلاً....

_ ساخرج من مكتبك القذر،لذا توقف عن جنونك

قال الفتئ بأنزعاج اما وايز سرعان ما استدرك..

و امسك يد نيكولاس _ ماذا الان؟ سأخرج كما تريد مني؟

قال الفتئ عاقد الحاجبين و وايز _ كيف ستخرج بمنظرك هذا من مكتبي امامهم ؟

قال وهو يرئ منظر ابنه...

بلوزته الممزقه من الامام وشعره الذي تبعثر من نزاعهم ورقبته المملوءه بكرز الحب على الارجح من نشاط نيكولاس مع احدئ العاهرات...

_ وماذا أفعل لك اخبرهم اننا لا نمارس الجنس بالمكتب؟

سأل بإنزعاج وعقد وايز حاجبيه _ الفاظك! ماذا سأفعل ماذا سأفعل..

فكر الرجل بتوتر وهو يسمع خطوات مساعده لذا امسك كتف ابنه ودفعه _ تحت الطاوله الكبيره اختبأ هيا.

_ انت تمزح؟

سأل بغضب ولكن نظره والده الحارقه جعلته يدرك انه لا يفعل..

خرج وايز من غرفه الاجتماع حيث يقف مساعده _ تأخرت بالرد سيدي انت بخير؟

حمحم وايز وهو يعدل سترته _ نعم ادخلهم..

دخل الوفد الآسيوي مع رئيسه السيد يينغ و كل اخذ مقعده..

بينما اخذ مساعد وموظفي وايز الجهه الاخرئ وتوسط وايز الجلسه..

تكلم الرجل بالصينيه واخذ المترجم يتكلم _ نحن مسرورون اليوم بحظورنا سيد وايز لدئ شركاتكم سمعه طيبه..

اومئ له وايز _ونحن ايضاً سعيدين بهذا اللقاء هل يمكننا الدخول بتفاصيل الصفقه؟

اومئ له المترجم الذي تحدث قليلاً مع الرجل...

فتحت السكرتيره الباب ودخلت معها المستندات لتضعها امام وايز..

فتح وايز الملف _ كما ترون نسبه الارباح بيننا مقسمه..

واذا سمحت لي سأركم بالارقام البيانيه للوحه كيف سوف تتصاع...

بتر كلامه حين شعر بحذائه قد نزع!

_ سيد وايز انت بخير؟

سأل المترجم وابتسم وايز فوراً بزيف _ اجل احم الربح سوف يعلو وسوف اعرض عليكم المتوقع بعد ان يخبركم كلارك بعض التفاصيل.

تفاجأ كلارك الذي لم يكن دوره بالحديث كان من المفترض ان يتحدث المدير وايز ويقف على شاشه العرض لابهارهم..

حمحم كلارك فوراً وبدأ التكلم ببعض بنود مواعد التسليم والغرامات اما وايز انزل نظره تحت الطاوله حيث وجد نيكولاس يمسك حذائه.!

حاول وايز مد يده بسريه تحت الطاوله لكن نيكولاس قرصها !

_ اووج،

فوراً التفت الجميع له ليتظاهر وايز بالسعال ويأخذ كأس ماء....

مر وقت حتى وصل كلارك للبند السابع _ احسنت كلارك وماذا نريد لنعيد احذيتنا للسوق يا ساده؟

قال وايز مقاطعاً وفهم نيكولاس الرساله فوراً..

و استغرب كلارك والموجودين لكن ظنوا ان الرئيس التنفيذي متحمس لنتائج الصفقه بالسوق..

اما نيكولاس فكر بمطلبه ولكن كيف يوصله..

لكن بسرعه هو خطر له لذا اخرج من جيب بنطاله القلم ذي لون الذهبي، القلم الذي سرقه من مكتب والده لأنه أعجبه! ..

رفع كفه وكتب واخرج يده قليلاً لجهه وايز، انزل وايز عينيه ليجد كف ابنه _

سأعمل هنا بمكتب بجانب بمكتبك؟

صمت وايز قليلاً ومن بين أسنانه _ اجل يا كلارك تبدو الشروط واضحه واظن الكل موافق عليها..

قال واكمل كلارك بعد حمحمه اما وايز قليلاً وشعر بحذائه يعود لمكانه لينهض فوراً..

ذهب لجهه العرض واخرج الملف بيده _ وكما ترون يا ساده تقصينا بالسوق وخرجنا بهذه النسب..

قال وشغل وهو يكمل ليسمع قهقهات خفيفه من الموظفين، عقد حاجبيه والتفت للشاشة حين ينظرون،

فتاه شقراء بزي سباحه مثير عرضت علئ الشاشه بدل الجدول البياني!

توسعت عيونه و همس من بين اسنانه _ ابن العاهرة!

قال وأسرع لاطفاء الشاشه _ اعذرونا يبدو انها احد اقتراحات الإعلانات التي رفضت لدينا..

قال وايز بتوتر وهو يبرمج الشاشه بينما نهض كلارك يساعده بأعاده الجدول.

عرض الجدول بالفعل وبدأ وايز بالشرح والاسيويين بالاعتراض على الفقرات أراد نيكولاس فيها الخروج والتفاهم معهم بنفسه وعلى طريقته!

حتى مرت اربع ساعات تمكن بها وايز من اقناعهم للتوقيع..

خرج الوفد مع الجميع ليجلس وايز على كرسيه براحه ...

_ أخيراً، شعرت اني سأبقى للابد .

قال نيكولاس الذي اخرج رأسه لجهه والده..

احتدت ملامح وايز _ انت بالذات لا اريد سماع صو..

قطع كلامه حين دخل كلارك يحمل ملفات _ معذره سيدي كم نسخه تريد من ال..

توقف الرجل عن الكلام وبقي واقف يدرس الوضع..

مديره الجالس على الكرسي وبين ساقيه يجلس ولد شاب تحت الطاوله!

_ معذره يبدو اني جئت بوقت غير مناسب.

قال بخجل وادار وجه فوراً وهم لخارج الغرفه _ انتظر كلارك الامر ليس كما تظن..

قال وايز لا يصدق هذا اليوم، ليخرج نيكولاس من تحت الطاوله وهو ينفض نفسه _ ياله من احمق.

_ انت كارثه حلت علي، غبي مثل امك تماماً ، اخرج من هنا لا اريد رؤيه وجهك مجدداً!

قال وايز كل كلماته الجارحه وغضب نيكولاس لذكر امه لكن _ بيننا اتفاق سيد وايز..

وايز بستهزاء_ وهل يوجد ورق يثبت كلامك؟ غبي.

تمالك نيكولاس اعصابه واقترب من والده الذي تراجع قليلاً _ سأطلب لك الامن اذا تهورت نيكولاس.

لكن نيكولاس اقترب منه بسرعه قبل ان يحظنه و

رائ وايز نور الفلاش بهاتف ابنه الذي رفع _ لنرئ ماذا سيكون موقف صحيفه دايلي نيوز او قناه سي ان ان حين اخبرهم ان سيد وايز استغل جنسياً ولده البيولوجي.

وضح نيكولاس و واستشاط وايز _ ايها ال..

_ نناه انتبه سيد وايز حركه واحده وسأنشر الصوره على الانستغرام والفيس بوك..

شتمه وايز وجلس فلو خرج نيكولاس أمام الموظفين بهذا المنظر و امام الشركه ومع الصوره وما شاهده كلارك..

_ سوف انادي كلارك ليجد لك مكتب..

_ كلا سيد وايز لست غبي اريد عقد اصولي للعمل وكمساعد ثاني لك.

نهض وايز بغضب _ تجاوزت حدودك يا..

_ انت حر سأخرج اذاً.

قال وامسكه _ انتظر.

قال وايز واتجه لمكتبه ضاغط زر ليفتح جزء من الحائط وتخرج خزانه ثياب صغيره تحتوي بدلات واحذيه.

اتجه وأخرج احد بدلاته ورماه على نيكولاس _ ألبسها.

وتقدم من مكتبه يتحدث بالهاتف _ نادي كلارك بعد عشر دقائق .

نزع نيكولاس ثيابه كلها ما عدا الداخليه ولبس البدله الغاليه لوالده..

في الحقيقة هذه اول مرة يرتدي نيكولاس بدله لذا ذهب يرئ نفسه بالمرآه الكبيره بالجهه الاخرئ من الخزانه ..

لأول مرة يرئ نفسه يبدو كرجل أعمال محترم ومهيب وليش فتئ جامح وابن غير شرعي بدراجه ناريه..

كل هذا المكان والثروة والنفوذ هو كان حقه لو كان ابن زوجه وايز ...

لكن الحياة غير عادله هو كان ابن غير شرعي منبوذ من خادمه...

لكن هو لن يستسلم لهذا الواقع، سيأخذ كل ما كان يفترض ان يكون له، هو يريد كل ذلك، سيأخذ من وايز وعائلته كل شيء! .

دخل كلارك الذي عقد حاجبيه وكذلك نيكولاس _انت!

قالا بصوت واحد والان تذكر نيكولاس اين شاهده، انه الرجل الذي دخل مكتبه بالخطأ..

_ بما اخدمك سيد وايز؟

قال كلارك مستعيد رزانته ولم يهتم وايز للموقف _ خذ نيكولاس لمكتب قريب من مكتبي واعد له عقد عمل هنا..

قال وخرج نيكولاس بعدم اهتمام من مكتبه هو الان يريد انتشاء بعض الهيروين والقياده بدراجته بطريق خارجي ولكن هو مضطر لتأجيل ذلك لقد نفذ خطواته الاولئ..

_ كما قال لك السيد وايز اريد مكتب قريب بما اني سأصبح مساعده الثاني.

عقد كلارك حاجبيه _ ماذا تقول؟ انت حالم، السيد وايز لا يمكن ان يجعل فتئ مثلك غير عامل بسيط هنا..

_ سنرئ بشأن ذلك.

قال نيكولاس بتحدي لكلارك..

............
اما والد نيكولاس بعد خروج ابنه ضرب الطاوله _ اهدأ يا جورج ستتخلص منه بالوقت المناسب.

قال جورج وايز مأكد لنفسه..

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

وضع له بالطبق رز مهروس وبزلاء مع سائل غريب..

اخذ سيزر صينيته بوقت الغداء واتجه حيث يجلس ديلان مع مجموعته..

_ ديلان هل لي بكلمه معك؟

سأل سيزر واستغرب ديلان جداً كون الاخر يتجاهله بالعاده..

نهض الفتئ خلفه لكن يد ريكي امسكته _ لست مرتاحاً له..

قال ريكي ليفلت ديلان يده _ ريكي لا بأس لن يكون هناك شيء لا تقلق..

قال ولحق سيزر قبل ان يجلس مقابله _ هل اردت شيء سيد وايز؟

_ سيزر يمكنك منادتي ب سيزر واجل ديلان اريد منك خدمه وسأكون ممتناً لك...

....

الخدمات اجل تلك هي الكلمه التي كانت سبب اول سقطات سيزر بالسابق..

Flash back


تريد خدمه، اجل هذا ما قالته الانسه الصهباء بعد جلست على الكرسي مقابله وهي تضع قدم على قدم من اجل انجاز بعض الأعمال لها..

_ اذاً تريدين مساعدتي بتجهيز هكذا بضاعه لك؟ اخشئ ان هذا غير ممكن انسه..

_ مارلين..

قالت الفتاه وهي تخرج من حقيبتها علبه معدنيه مخرجه منها سيجاره....

_ لا شيء مستحيل سيد وايز سمعت انك تشحن البضائع الكترونيه مع تخفيض لشركه رادس..

صدم سيزر قليلاً فهذا البند سري بين الشركتين ولكن عاد لتزانه..

_ اجل تخفيض بسيط كونها شركه دائمه التعامل معنا ...

_ ههمم نعم شركتكم معروفه والجميع يريد التعامل معها خاصه مع التوسع الحاصل..

قالت وهي تنفث دخان سجائرها و ابتسم سيزر لها _ سياسه شركه وايز فعاله وتحسب كل شيء..

_ ليس كل شيء دائماً حسب معلوماتي انكم تواجهون صعوبه بفتح فرعكم ب نيويورك؟.

_ بعض المشاكل بموافقه البلديه والرخص للبنايه هل انت صحفيه؟

ابتسمت له _ لا، لكني استطيع إنهاء رخص مقر الشركه والمخالفات مقابل ان احصل على نفس التخفيض لشركه رادس..

ابتسم سيزر لها اعجبته الفتاة _ ممم اذا تمكنتي من احضار التراخيص سأجعل التخفيض للبضاعه بنسبه 1%

_ بل 3%

نقر سيزر على سطح المكتب _ 2% هذا عرضي الأخير، هل يمكننا القول اننا اتفقنا؟

ابتسمت له قبل ان تقترب من سطح المكتب حيث برز ثديها ل سيزر ونفثت بوجه الدخان _ اخشئ إنني طماعه سيد سيزر لذا لدي شرط آخر..

_ م ماهو؟

_ ان تتعشئ اليوم معي بمطعم ماي كولدن..

وافق سيزر على عرض الفتاه وحضر بذلك اليوم الئ المطعم الرومانسي...

كان المكان خافت الاضائه والطاوله المحجوزه لشخصين مع الشموع الحمراء وبمنتصف المطعم عازف كمان مع لحن هادئ..

تناول الاثنان الطعام مع النبيذ وكان كلام الفتاة مرح ومثير وبعدهااا...............

End Flash back

انتهت فتره الغداء والعمل بالمغسله وبعد فتره الراحه سيزر كان على وشك العوده ل زنزانته حيث تنتظره ليله اخرئ مع جوزيف..

_ وايز.

التفت سيزر للحارس _ لديك زياره.

ادار الحارس سيزر و وضع الاصفاد بيده بعد جعلها خلف ظهره..

تحرك سيزر بدون تعابير خلف رجل الأمن حتى وصل أمام الباب..

_ يحق لكم الاحتضان في بدايه الزياره ونهايتها فقط، عليك ان تبقي يديك على الطاوله بحيث يمكن للشرطي رؤيتها مدة الزياره هي 15 دقيقه..

قال الرجل يوضح التعليمات ل سيزر وهو يفك الاصفاد..

فتح الباب ليجد عده طاولات بها مساجين مع عائلاتهم..

لكن من بينهم نهض ذلك الشخص..

_ لوكا!

_ سيز.

قال لوكاس الذي بكئ فوراً واتجهه ل سيزر يحظنه _ كيف حالك هنا، اوه يالي من غبي انه السجن كيف سيكون حالك اوه سيز..

قاطعه سيزر _ اهدء لوكاس انا بخير ثم انا الذي بالسجن ليس انت لما كل هذا البكاء..

_ انا اشتقت لك فقط،

قال لوكاس و سيزر _ انا بخير لوكا وانت أخبرني كيف حالك هل اذاك الوغد بغيابي؟

نفئ لوكاس _ انه يحبني سيز صدقني جاكسون شخص طيب ، هو كان جاء لهنا لكن لديه عمل مستعجل.

علم سيزر فوراً ان ذاك الوغد تحجج ليس كأن سيزر يرغب برؤيته..

_ اذا اذاك عليك الاتصال بي والمبلغ الذي بقي معك خذ منه اذا احتجت عزيزي لوك..

قال سيزر واؤمئ له لوكاس تحدث الاصغر قليلاً عن عمله بينما سيزر كان يستمع له حتى سأل سيزر _ و مارلين لوك هل تزورها هل هي بخير؟

ابتلع لوكاس ريقه _ اجل انها بخير لكن تعلم الظروف من الصعب المجيء بالنسبه لها خوف من الضجه الأعلاميه..

اومئ له سيزر ليدق جرس نهايه الزياره..

نهض سيزر وحضن لوك للمره الاخيره قبل مغادرة الاخير ...

لوكاس الذي خرج مكسور القلب كان ينتظره جاكسون بالسياره..

دخل لوكاس السياره منزعجاً _ هل كنت سوف تموت لو دخلت معي؟

سأله بأنزعاج و جاكسون انزعج _ اخبرتك اني كنت اعاني ألم معده..

ادار لوكاس وجهه و تنهد جاك قبل ان يمسك يده _ هل انت منزعج مني؟

لوكاس حزنت عيونه _ ليس تماماً، سيزر سألني عن مارلين انا اشعر بالذنب لعدم قولي الحقيقة جاكي..

قبله جاكسون على خده _ انت تفعل ذلك لمصلحته حبيبي..

......................

بحث هاويند بكل مكان كالمجنون عن حاجياته المختفيه!

بحث وكل ما وجده هي قداحه سقطت قرب الباب!

خرج من الزنزانه بغضب وهو ينادي زميليه _ روم اين اشيائي؟

_ بمؤخرتي وما ادارني؟

قال صديقه وتلقئ لكمه.. التفت حول الزنزانه حيث عدد من المساجين مجتمع..

_ سأقتلكم جميعاً الم تخبروني من اخذ اشيائي؟

_ ان هذه القداحه ..

قال الفتئ الصغير ديلان بخوف قبل ان يتسحب بين السجناء وانتبه له هاويند

الذي جره _ ما تعرف يا زنجي؟

سيزر الذي كان يمشي يفكر بلقائه مع لوكاس انتبه للضجه ولمح ديلان ..

_ هي هي انزله.

احتج سيزر و هاويند _ ابتعد يا باربي لا تتدخل!

قال هاويند ل سيزر..

والتفت ل ديلان _ ماذا تعرف عن من اخذ اشيائي.

_ ديلان لا تتدخل وانسئ الموضوع.

قال سيزر وهو يحاول انزاله بينما حاول جماعه هاويند جعل زميلهم يتركه فجماعه حبيبه ريكي على وشك انهاء عملها بورشه الطلاء ..

انزل هاويند ديلان والتفت له _ تعرفين شيء باربي؟

احتدت عيون سيزر ولكن ديلان _ انه سايمون! .

قال ديلان ونظر له سيزر بتأنيب _ ديلان لا شأن لنا!

عاد هاويند للاشتياط _ تعرف ما تقوله يا صغير لو كان كلامك خطأ تعرف ماسأفعل بك؟ .

ابتلع ديلان ريقه _ انا متأكد اني رأيته يولع بمثلها كما اننا سمعنا بعض الاقاويل منه انك تستهدف الضعفاء لانك مخنث يخاف من العصابات هنا! ..

توسعت عيونه_ ماذا تقول؟

ابعد سيزر ديلان عنه _ لا شأن آخر لنا اخبرك ديلان بما يعرفه!

ترك هاويند المكان هو وجماعته وهناك شياطين ترقص فوق رأسه...

وصل لزنزانه سايمون الفارغه لذا ابعد الفرش يبحث وقلب الغرفه لكن لا شيء!

لكن لاحظ جزء من ورقه ظاهر خلف الدولاب لذا بقوه دفعه وابعده...

لتتضح ل هاويند اشياءه المسروقه مع شفره حاده.

برزت عروقه من شده الغضب وعاد يبحث بالجهه الاخرئ ليجد بعض النقود

_ ماذا تفعل هنا؟

سأل سايمون الذي دخل عاقد الحاجبين والتفت له هاويند بملامح جنونيه _ سأريك من المخنث يا جرو هاريسون!

قال وجر سايمون ولكمه بقوه شديده على فكه ليطير سنه....

حاول سايمون الرد ولكن قوة هاويند الكبيره وهو يضرب رأسه ك كيس ملاكمه لم تعطه فرصه!

سقط ارضاً واصبح ملامح وجه لا ترئ بسبب الدم بينما كان هاويند مستمراً بلكمه..

كانت روحه على وشك الخروج حين يده الحره زحفت للشفره الحاده قرب النقود..

و بسرعه حركها للاعلئ لينحر بها رقبه هاويند

الذي تراجع وهناك نافورة دم نزلت من رقبته قبل ان يخر ميتاً..

روم احد جماعه هاويند اقترب بسرعه لطعن سايمون لكن سايمون رفع الشفره مهدداً
وحين سمعوا اقتراب الامن بسبب الفوضى ؛ روم بسرعه حاول طعنه لكن الضربه جاءت بصدره قبل ان يدفعه سايمون ...

_ سايمون ستموت على يدنا..

قال روم وهربوا حتى لا يتورطوا...

بينما سايمون خرج من الزنزانه يعرج مع وجه معدوم وصدر مدمئ لينظر لاعلئ بالطابق الثاني..

حيث كان سيزر يقف و ينظر له بابتسامه خبيثه وكأنه يخبره انه من دبر ذلك..

بصق سايمون الدم واستمر ينظر ل سيزر وهو يكاد يغمئ عليه..

.......

_ فتاك شقي زعيم.

قال بانشر بقهقه ل صديقه جوزيف وهما يشاهدان سيزر _ هو ممتع بالنهايه، لكن علي تعليمه كيف يكون مطيعاً، احظرت ما طلبته؟

_ نعم زعيم الحبل الذي اردته..

قال بانشر ل جوزيف ودق جرس العوده للزنزانات بينما تولئ الامن اخذ سايمون للمشفئ والميت هاويند معه..

وقف سيزر و جوزيف امام زنزانتهم _ احتاج سايمون لصفعه منذ زمن..

قال جوزيف واجابه سيزر بدون تعبير _ ليس الوحيد الذي يحتاج صفعه وانا اعرف كيف اصفع جيداً!

رفع جوزيف حاجبه من كلامه وانحنئ بطريقه راقيه _ شرفتي زنزانتك عزيزتي ..

قال جوزيف وهو ينوي ضب هذا اللسان السليط مستمتعاً بذلك بأقصئ طريقه ممكنه...

واقفلت الزنزانات بعدها لتعلن ليله طويله ينوي فيها جوزيف اخضاع وكسر الأشقر ...

.................

جلست تلك الفتاه وهي تحرك خصلات شعرها بتوتر _ ماذا سنفعل لو كان صديقه اخبره؟

الرجل _ اهدئي لسنا متأكدين بعد انه فعل..

الفتاه هزت رأسها _ اخبرتك ان لا تأتي لبيتي تلك الفتره اتعلم لو اخبر سيزر لن يسكت هذا الرجل ابداً سيفضح كل شيء ويهد كل ما بنيناه..

تنهد هذا الرجل _ ابن وايز سيظل دائماً خطراً ظننت اننا تخلصنا منه بعد دخوله السجن..

الفتاه احتدت ملامحها _ لذا يجب ان نتخلص منه لننهي القصه للابد..

الرجل _ كيف؟ انه بالسجن.

الفتاه _

لذا سيكون ذلك اسهل، اعرف شخصاً سيساعدنا على التخلص منه والئ الابد!!

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

يتبع

روايه نوسكيب ستكون احداثها مشتعله مع التقدم بالروايه وستعجبكم جداً لذا ترقبوا القادم منها...












































Continue Reading

You'll Also Like

34.2K 1.8K 31
ذبَلت انَواَر الشَوِارعَ وانَطفَى ظَي الحِروف يَلاِ ياقلَبي سَرينا ضاَقت الَدنياَ عليناَ
258K 17.2K 15
حدقت بيها بشكل مطول زفرت حيل ونهضت أفتر مسحت وجهي مسستحيل أقبل بالي تريدة وجاي تحجي مسسسستحييل وگفت گبالي بنظراتها الحادة.. -أنسي وهذا گلبج تبردينة...
50.6K 2.1K 62
منكب من أطلع ورد دون انكان... الياخذ ثاره أبد ما يرجع منكب🦅☠️
1M 39.7K 89
مريض حُكِمَ عليه بعيش الازدواجية فى كل شىء ، إلى أن قابلها، منحته قلبها رغم معاناتها السابقة ولكنه رفض البوح بماضيه، عانت معه الى أن أعترف بحبه وهنا...