Trimmiums اْلـّغِـيُــُوْمَ ا...

By l_foka

4K 338 501

الــغُـيـوُمْ هـِيَ مَــاتُــسـاَوِي لـِيَ حَــيـاَتـيِ،وتـُوسِـطَـهـْـا،تَـــضَـــعّْ لِـيِ يُـومَــاً الــَ... More

تــمّــهِــيّــدْْ
اَوَلاً:نِهايَةِ غُرُوبِّ الشَمسِّْ
【CH,11】
【CH,12】
【CH,13】
【CH,14】
【CH,15】
【CH,16】
【CH,17】
【CH,18】
【CH,19】
【CH,20】
【CH,21】
【CH,22】
【CH,24】
【CH,25】
【CH,26】
【CH,27】
【CH,28】
【CH,29】
【CH,30】
【CH,31】
【CH,32】
【CH,33】
【CH,34】
【CH,35】
【CH,36】
【CH,37】
【CH,38】
【CH,39】
【"'END'"】
【Spical ch】

【CH,23】

30 8 42
By l_foka



ꗯ ︵︵︵︵︵☁️︵︵︵︵︵ꗯ

ꗥ '𝐖𝐄𝐋𝐂𝐎𝐌𝐄 𝐓𝐎 𝐌𝐘 𝐖𝐎𝐑𝐋𝐃 𝐍𝐂𝐓 'ꗥ

'ꗯ꧀𝐍𝐂𝐓𝐙𝐄𝐍 𝐅𝐎𝐑𝐄𝐕𝐄𝐑⌘ꗯ'

ꗯ ︵︵︵︵︵☁️︵︵︵︵︵ꗯ

                 

"حسنا انها خطه رومانسيه هيتشان هي تحب الامور ببساطه!"تكلم مارك بهدوء..وهو يعدل ساعته السوداء ويخلعها..

ضحك جوني بخفه ليرد"لا انها تحب الامور الدراميه لا تقلقان اعلم ذلك"تكلم ليبتسم بثقه ويعدل خصل غرّتَتَهُ الحمراءّ  المائله للقرمزيةّ ليكمل"تحب كتب المانغا المصورة،وتحب كل شيء دامه يبدو اعتيادي ولطيف"

صفق هيتشان ببرود مع تصفيراته بغرور"هاذا يبدو جيداً ملائم للمعتاد ، اذهب معها ولو وضعت وردتاً حمراء ستجعلها تستمتع،لأن الأمور ابسطها تعطي حب اكثر؛لا يهم انا ساذهب لزوجتي بعد عدة ايام وانا مشتاقٌ لها"عبس بلطف مع طأطأةّ رأسه..

ربت مارك على ظهره وتبدأ ضحكته ذات النوتة المرتفعه بتنازل"يااه انت حقا ً لقد مر يوم واحد منذ لقائك ، لا يهم انتم اكملتم الخطه ومهمتي هي الجلوس بهدوء او صنع الطعام الغير لذليذ"تكلم مع تبويز شفتيه بهدوء..

ضحك هيتشان ليرد"لاتهتم ستكون مهم لكي نتكلم سوياً اؤلئك الخونه نائميين بين كل ساعات..واصواتهم مرتفعه ببعض الاوقات"تكلم هيتشان مع ضحكته الساخرة التي مالت بلطفٍ طفيف..

اومئ مارك معدلاً جلوسة بتربيعةٍ هادئة"منذ متى كنت تريد الاعتراف لماي؟،لم تتكلم كثيرا عن الامر معي لانني كنت بكندا لمدة ثم اتيت"تكلم مارك بينما ينظر لهيتشان وجوني..

ضحك جوني ليقول"سأذهب لأن لدي مهام اليوم"لوح لهم ليقف وقف الاثنين ليدلك احدهم كتفيه ويضع هيتشان طقم الاسنان الاصطناعي الذي يستخدمونه للمصارعه ويضرب مارك اكتافه بقوة ويدفعه هيتشان خارج المنزل مع رمي محفظته له..

صدر صوت ضحك لوكاس وهو يصرخ"متى ستتوقف عن فعل ذلك يارجل!،لم اعد استحمل كل هاذه الامور ان اعشقكم ايها الصغار"صوت التفيق كانت من كفوف جيسونغ وكان تشنلو قد علق برأسه قبعه قد وضع فيها هيتشان لاصق بداخله ولا يخلع لانها كبيرة كذلك بالتاكيد فكرة مارك الغبيه هي اعكائها للوكاس وقوله له ان يفعلو تحدي بين جيسونغ وتشنلو من اجل ان رؤؤسهم كبيرة وهرب مارك من بين ايديهم بسبب هيتشان وجوني..

ضحك هيتشان قائلاً "فالتتمالك نفسك قد اتت المصائب لهنا ونحن السبب"ضحك بصوت مرتفع بينما مارك الذي كان يضحك كذلك بصوت مرتفعٍ..ويصفقان اتى تشنلو وهو يتذمر بكلامه السريع "يااه انه مؤلم مؤلم حقاً سُحقاً من الذي فعل هاذا!!،هاذا سيء حقاً"تكلم بآرخ كلامه مقلداً نانا..بالتأكيد لانه يفعل ذلك غالباً..

اتى كل من نانا وجينو ينزلان الظرج ليتكلم نانا بلعب كعادته"ذلك سيء حقاً لانه سيء يااطفالي "

ضحك جينو بعينيه ليرد"ياه انت تبدو مضحكاً حقاً"

نظر جيسونغ بهدوء ليرشر على جينو قائلاً"غير ممتع ابداً!!،انت No Jeam"تكلم وهو يحرك اصابعه بالنفي..يقصد انه سيء بالفعل بالمزاح..

اومئ هيتشان لمارك ليصرخ مارك"اتركني هيتشان!"

ضحك هيتشان بإستهزاء"اذهبي للجحيم زوجتي"

ضرب الاثنين بعضهم ليدفع  هيتشان مارك ويقول"كنا نمزح فقط يااطفال،ليكمل مارك" لم نفعل اي شيءٍ حقاً"

ضرب هيتشان جبينه بالفعل يعلم انه مجرد نطقه هاذا سيفهمه الاعضاء...ضحك بلطف "لا تهتمو مارك فقط كسر الكثير من الاطباق"

ضحك مارك ليومئ بلطف ويهمس هيتشان بإذنه"لا تحاول اظهار الحقيقه والا سأضعك تحت مراقبه الكاميرات واجعل منك شيء لطيف"ضحك بلطف نهاية كلامه بادياً انه يتصنعه ليضحك مارك بإبتسامه قلق ويفرك اسفل شعره..

بالتأكيد كلامهم لم ينتهي حتى اتى هيتشان وسحبها من راس تشنلو..

ضحك جينو بصوت مرتفع والبعض منهم ضحك كذلك ليقول جينو"ياا هان وجهه ارتفع للأعلى بالفعل"سحب وجهه للأعلى ليقلد تشنلو الذي يتمدد كالدميه ويلعبون برأسه وهو يصرخ ويتانب بكل ثانيه..

ضحك جينو مرة اخرى مع اللشبان كذلك ضحكو بهدوء..

ضرخ تشنلو"ياه جربها بارك جيسونغ!!"تكلم تشنلو بلطف بعد ان علقت براسه ولم يَتُبّ ايضاً..

ضحك جيسونغ بسخريه لطيفه"ياه لم قد افعلها ذلك سيعلق براسي ايضاً"تكلم جيسونغ بهدوء..

اتى هيتاشن ليضعها برأس جيسونغ بسرعه..تنهد نانا ليقول"ذلك حقاً سيء اجلسو لمدة قليله ولو بهدوء"

ضحك جينو الذي يتكى على كتفه ويضربه"ياه من يتكلم هنا"وسع عينيه الصغيرة بهدوء..

ضربه نانا بخفه على وجهه ليبعده ويكمل"جيسونغ فالتاتي لهنا انا سأخلها لك"

ضحك هيتشان بصوت المرتفع والعذب"انا سأذهب لحبيبتي لانني اشعر بالملل هنا مارك في الطابق الثاني قد ذهب وجوني ذهب ليجهز لحبيبته انا مللت ساذهب الى اللقاء!!"تكلم ليذهب ركضاً خارج المنزل..

ضحك جينو ليقول"لقد هرب لانها لم تخلع بسهولة فالتأتي لهنا انا سأخلعها لك"ابتسم لجيسونغ لياتي جيسونغ مع عيون القطط ويسحبها من راسه ضحك جينو مرة اخرى لانه راس جيسونغ كذلك كبير ومضحك..سحب قليلاً للأعلى كذلك..

ضحك تشنلو بصوت الدولفين ويعدل خصل شعر جيسونغ الوردي"ياه تبدو لطيفاً"ضرب قدمي جيسونغ وجيسونغ نظر له بعيون الثقه ويومى بعيون شبه مفتوحه..

ضحك كل من جايمين وجينو لينطق جينو"اشعر بان سيون منزعجه مني"تكلم بتوتر وهو يفرك فروة شعره البنيه بلطف..

توسعت عدستي نانا لينطق بِلُعبٍ"ياه لماذا قد تنزعج ربما لانك اخرق!،انت شيء بهذه الامور"وضع نانا يده على راسه بخيبه املٍ قليلاً.

تنهد جينو ليعبس"لا اعلم انا فقط لم اذهب معها كثيرا خرجنا لمرتين ولم انطق بقولٍ لها ان نذهب مرتاً اخرى لخجلي.."

ربت جايمين على ظهره ليضربه على رأسه"اخرف انت يجب ان تطلب منها الذهاب وليس هي لست بهذه الحماقه هيا هيا"سحب هاتف جينو ليرسل لها ولكن لا رد..

،،،

في الطابق الثاني كان كل من تايونغ وجايهيون سوياً ويتكلمان حول الكثير من الامور وطلب جوني منهم الذهاب معه لتحضير احد الفلل للذهاب مع هيمي..

بالتاكيد تم تنظيم كل شيء بسبب تايونغ مع جوني وكذلك جايهيون كل شيء رائع ومثالي ...

صفق جوني بحماس"شكرا لكما"

اومى الاثنين لينطق تايونغ وهو يعدل خصل شعره الحمراء"لا تهتم فقط استمتع "ابتسم كعادته..

اومئ جوني كذلك جايهيون نطق"سنذهب انا وتايونغ لاحد المقاهي ونشرب الامريكانو"ابتسم لتبرو غمازته ..

نظر جوني نظرات احباط ليرد"للأسف كنت اريد ان آتي معكما لان عودة تايونغ لطيفه وقد مر وقت ايضاً،حسنا استمتعو " ابتسم بخفه

اومئ الأثنين ليذهبان..

كانت احد الفلل بسيول جذابة وواسعه ذات غرف متعددة قد زين المنزل بأكمله واضعاً لها كعكه التي اعتلت الطاولة التي توسطت الغرفه الواسعه..

كانت الغرفه مليئه بورود بيضاء وحمراء بلطف..

ابتسم بعد ان رنَ هاتفه"اهلاً هيمي اين انتِ سآتي لم"تكلم بحدة لانه لم يتكلم معها من عدة ايام..

ردت بقلق خيث كانت خائفه بالواقع كانت تظن انه يريد الانفصال عنها.. ماي تعلم كل شيء وكانت مع هيتشان وصوت ضحكها عالي مع هيتشان حينها وضع يده على فمها"اصمتي زوجتي والا سأغت**ك،انا امزح فقط"قاطع كلامه صفعه على وجهه من قبل ماي لتتكلم بعد ان وضعت يدها على وجهها بصدمه قليلاً من نفسها ولكن عادت طبيعيه ببرود

عبس هيتشان لينطق ببكاء متصنع"ياه انت قاسيه كنت امزح"استدار عن اتجاهها عابساً بهدوء..

نظرت لتهدئ كذلك وجلست بهدوء ...

تكلم بينما مطأطأ رأسه بهدوء "تكلمي وخذيني بجانبك ماهاذا البرود"..تكلم بنبرته العذبه..

نظرت بحدة تجاهه وهو مستدير لتنطق بينما تجلس بمكانها"انت فالتستسدير على الاقلِ " قاطعها هيتشان وهو يستدير واحتضنها قائلاً"انت قاسيه يازوجتي ولكنني طيبُ القلبِ لأنني شمسٌ لطيفه"
داعب خصل شعرها

لتنطق بهدوء بينما تبادله"بحقك لماذا لا اللعنك ولا اي شيء اصبحت اعتيادية لااحب ذلك انه شيء سيء انك تحبني،انت تبدو لطيفاً"اعترفت وقالت انه لطيف..

شعر بانه قلبه ينبض اكثر بعد ان فصلت العناق لينطق"ياه انت قلتِ انني لطيف"ابتسم بثقه

لتنفي الاخرى مع خدود احمرت" ماذا لا لا لم اقل،بصراحه هل قلت لك من قبل انك حقير؟"
تكلمت بينما تعدل خصل شعرها السوداء التى انسدلت على وجهها قليلاً..

ضحك هيتشان بإستهزاء مال للطف بإنشٍ صغير " تعلمين انني افهم لغتك انت تعنين انني لطيف وجذاب وانني الشمس خاضتكِ شكرا لحبكِ لي"ابتسم بإشراق ليُحيَِ اللطف بالغرفه بسببه مرة اخرى رغم انها هادئة ومنذ قليل تشاجرو..

ضحكت بخفه مائلتاً للغرور"ياه انت لماذا،سحقاً لماذا تفهمني"تمتمت بآخر كلماتها..

قفز بإبتسامه ليسحبها معه ويخرجان للتجول والتسكع قليلاً ذهب هيتشان مع جايهيون وتايونغ الى المقهى ليبدأ حديثهم بينهم لان جايهيون طلب من هيتشان المجيئ..

استمتعو بهدوء المقهى ولكن جلوس هيتشان لم يعطي اي هدوء وتم طردهم من المقهى..لذلم قررت ماي الذهاب لاحد مطاعم اصدقائها الفاخره ..

،،،،

في مكانٍ آخر كان المنزل هادئاً بعد خروج ماي وهيمي

جلست سيون بينما الاربعه الأُخريات جالسين كذلك..

ماذا هل تعلمون اين تين لا لم تعلمو لانه خرج ليعمل بأحد المطعام لانه شعر بالضجر الشديد وكذلك معه لوكاس انه قد يخرب كل الامور ولكنه اخذه لكي لا يشعر بالغربه والخجل.......
وحينها كانت ليندا منزعجه جداً تين حتى لا يهتم انه يواعدها ام انه يتقصد ذلك!!،"يااه اين انتم اين ذهبتم اطعموني معكم"ذهب معهم للمطبخ حيث الثلاثه سيون تصنع الطعام لانها جائعه دائماً . . . وكوني وسان كالاطفال ينتظرون ان تكمل الطعام صفقت ليندا بصوت مرتفع لتقفز"هياا شيء جديدد ، اوه تذكرت ان تين لايحب الفواكه لقد اشتقت له" عبست بينما تكلمت ببادئ كلامها بلطافه تكلمت بإحباط آخر جمل...

ضحكت سيون بسخريه هادئة"لا تهتمي انا اريد الانفصال عن جينو،كذلك اشعر انه لم يعد يهتم لي . . تايونغ يهتم لأمري اكثر من جينو حتى هل يعقل انه يمتلك مشاعر ناحيتي مرة اخرى؟"تكلمت بشكل متكرر لانها كتمت الكثير...لبتسمت بلطف لتضع الطعام...

توسعت عيني الثلاثه لترتكز عيونهم نحوها بلطف"يااه هل تريد الانفصال عن جينو!!،ماذااااااا"

نظرت بهدوء وهي تأكل"هيا توقفو لا اريد البكاء انا لا احتمل ذلك اكثر"بدت عينيها تريد البكاء ولكن حاولت كتمانها..

كانت سان تتكئ على كتف كوني وكوني تاكل بهدوء الجميع يأكل..

نظرت كوني لتتكلم بينما تعدل خصل شعرها البنيه ذات الاطرف الوردية"لا اعلم انا لا اتكلم مع جايهيون بشكل واقعي وهو كذلك نادرا ً ما نلتقي وايضاً مجرد انني اعمل اننا نتبادل المشاعر هاذا يكفي.."
تكلمت كوني بشكل منطقي بعض الشيء وهي اعتيادية

ضربت سان يدها على راسها لتتكلم بلطف"يافتيات لماذا اشعر بان الجميع مكتئب بعض الشيء وايضاً بسبب علاقتنا بالاصل لدي خطه لان لوكاس ذهب ولم نلتقي انظرو"تكلمت بشكل متكرر ونادرا ماتتكلم هاكذا هاذا تأثير لوكاس ايتها المرة الارضيه...

صرخت سيون وكوني بنفس الوقت"ياه توقفو ذلك قد يكون سيء!"

ضحكت ليندا وسان ليفعلا الهايفايف"ياه هيا لنذهب " ابتسمت الاثنتين لبعضهم...

اكملو تغير ثيابهم وخرجو وقد قررو الذهاب لمطعم الخاص الذي يعنل فيه تين ولوكاس هو مطعم صيني بالاصل وصديق لوكاس صاحب المطعم ذاك..

ذهبت الاثنتان بسرعه ولكن راو كل من هيتشان وماي وبدأت ليندا بالتصفير"اهلاً بالزوجان"ضربتها سان على كتفها ليصفر هيتشان ويقول "اتريدان مساعده؟"

ذهب كل من جايهيون وتايونغ للمنزل ..

نظرت الاثنتين ليومآ بإبتسامه خبث..

☁️،،💌☁️💌،،☁️

بينما ذلك يحدث جلست كل من كوني وسيون بهكوء وعبستا"ماللذي سنفعله كوني؟"تكلمت سيون بهدوء..

ضحكت كوني بخفه لتقول"لا اعلم اتريدين ان نذهب سوياً لمكانٍ ما؟"

اومئ سيون ليدّقَ جرسّ الباب..

ضحكت سيون بعد رؤية ان من اتى هو تايونغ وجايعيون صفقت بسرعه لتفتح الباب قائله"يااه اهلاً كيف حالكما ؟،هيا ادخلا نحن نشعر بالملل في الحقيقه"تكلمت بهدوء ولكن بدت متحمسه..

ضحك تايونغ بهدوء وخجل ليبتسم جايهيون بخفه.."حسناً لماذا هنا يعم الهدوء نادراً ما يكون المنزل هادئاً"تكلم ليرا كوني التي اتت بخطوات لتبتسم..

ابتسم الاثنين لبعضيهما لتسحب سيون تايونغ معها للمطبخ.."ياه يارجل انا اشعر بالملل هل يحصلُ شيءٌ ما مع جينو؟؛انه حتى لا يرد على رسائلي لايطلب مني الخروج بموعد ايضاً.."عبست بلطف وخدودها احمرت...

توسعت عيني تايونغ قليلاً بينما داعب غرّته بايديه بهدوء"لا اعلم مااقولة ولكن اشعر بأن جينو يهملك كذلك ، انا آسف بدلاً عنه لأنه شخص غير مهتم ولكن هو خجول قليلاً ولا يتكلم مع الفتيات"..

ابتسمت بهدوء بينما دخلو لغرفه الجلوس وهي تضع الاكواب وتضع العصير "حسناً هنا اريد التكلم عن شيء لماذا لا تلتقون كثيرا ً ؟ انتم الاثنين مخادعين اتريدان ان احدث الجزء الجديد من كتاباتي؟،اعلم ذلك ولو بقيتم سوياً بهاذا الشكل اشعر بانكم خجولين"ضحكت بخفه وخجل ايضاً كانت تشرب العصير بينما تتكلم..

ضحكت كوني مبتسماً جايهيون لهم"اعلم ذلك ولكن غالباً ما اكون مشغول"

نظر تايونغ له ليقول"انه ليس مشغولاً"كتم ضحكته بينما الاخر نظر نظرة تتكلم هل تخونني؟،ضحك تايونغ بلطف"هيا اذهب معها لان لدينا موضوع لنتكلم به.."

اومئ جايهيون متفهم مايحصل ليخرج مع كوني وذهبو الى احد اهم المناسبات ذلك اليوم كان هنالك الكثير من الالعب الناريه وامناسبات بلخارج كان القنر يبدأ ضوءة اكثر فأكثر...

ابتسمت له قاىله"اعلم انني لا اتكلم ولا افعل ا شيء..ولكن ماهو سبب حبك لي؟"تكلمت كوني بينما تعدل خصل شعرها ذات الطراف الوردية..

ابتسم جايهيون ليداعب شعرها اللطيف بينما توردت خديها"احبكِ لأنك كنت الشخص الذي قابلته والفتاة الاولى كلمتها لأنني لا اكلم الفتيات"ابتسم لتبرز غمازته ليكمل ذو البشرة الحليبيه"ماسبب حبكِ لي؟،هل لأنني جذاب ودائماً اتفهمك ونتناقش حول الكُتبّ؟،ام انه حب منذ اول نظرة؟"تكلم مع ابتسامه ثقه ثغرت على وجهه بلطف..

ضحكت بلطف لتحتضنه بسكل مفاجئ"انا احبك لجميع الاسباب كمان بقي القمر من اجل السماء بقيت لأجلك"ضحكت آخر كلامه لانه يبدو غريباً..

ضحك جايهيون ليقول"انت سيئه بهذه الامور بالفعل اكثر من ما انا عليه اتمنى ان تبقى هذه اللحضه بهدوئا"...

كان الجو دافئ والهواء يداعب كل مكان...
اشعت نجومُ السماءِ لأجلِ من يُشِعّ بالأرضّ بلطفٍ~

•••


خلاص من زمن على بارت😭

اتحمسو للبارت القادم؟ متحمسين؟🙂👍

انا بدي اقلب الاشياء واعملها غير شكل وانتو؟

☁️،،💌☁️💌،،☁️

💗

المهم

أبقو بخيير🐱🖤





Continue Reading

You'll Also Like

191K 6.1K 15
سنعيش معا قصتان مختلفتان اولهم عشق هاشم الجندي و عائلتها المجنونه ثانيهم....علا تلك الفتاه المسكينه التي ابتليت بزوج نرجسي كيف ستكون حياتها معه...
11.5M 461K 25
"الحقيقة أغَـرب مِـن الخَـيال دائماً" #الكاتبة_سارة_الحسن #الأشيب #ملجأ_الغرباء
3.2M 67.5K 66
تعالت همسات الجميع من حولها منهم المشفق منهم الشامت بينما هي تجلس مكانها جاحظة العينين غير مصدقة انه فعل بها هذا لقد غادر بوسط الزفاف تاركاََ اياها ت...
9.7M 299K 143
في قلب كلًا منا غرفه مغلقه نحاول عدم طرق بابها حتي لا نبكي ... نورهان العشري ✍️ في قبضة الأقدار ج١ بين غياهب الأقدار ج٢ أنشودة الأقدار ج٣