غادر الجميع غرفة الطعام بينما قام جيمين بمساعدة الطهاة بجمع كل شيء لغسله ويغادرا بترتيب مثالي.
ألشيء الجيد في كونك مدير المطبخ الأول هو أنه لم يكن عليهم غسل الأطباق إذا لم يرغبوا في ذلك؛ لذلك نجا جين وجيمين من هذا.
عندما كانوا يغادرون منطقة المطبخ وفي ممرات ألوالين المظلمة ، تتسببت حركة قوية لهم بالسقوط على الأرض ، وتتأرجح السفينة من جانب إلى آخر لكنها أصبحت تتكسر في كل مرة.
لابد أن شيئًا قويًا جدًا قد أصاب هيكل القارب سأل جيمين " ماذا كان هذا؟ "
جين ينفي برأسة دون أن يعرف ماذا يجيبه ، من الغريب أن نامجون يهمل الدفة.
" دعنا نخرج ، لا يزال من الخطر البقاء في الداخل إذا تحركت بهذه الطريقة مرة أخرى " قام جين بسحب جيمين ووقفوا لكن بحركة طفيفة هددت بإلقائهم على الأرض مرة أخرى.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تمكنوا من الخروج على سطح السفينة لكن الشيء الغريب هو أنه لم تكن هناك عاصفة أو أي شيء ؛ يبدو أنه يهدد السفينة وطاقمها .
تتلقى السفينة ضربة أخرى أقوى من سابقتها مما أدى إلى انخفاض الموجة التي تجاوز ارتفاعها الحافة ، تمكن جين من ألامساك بالحبال الصاري .
ولكن جيمين تدحرج بضعة أمتار ووقع علي أصغر ألفا في المجموعة. سأل جيمين المذعور " ما الذي يحدث؟ ؛ قل لي أننا لن نموت! "
"أهدأ ، جيمين هيونغ نحن ألوالين " قال جونغكوك ويضحك كما لو انها كانت مزحة.
جونغكوك " إنه الكابتن مين أقترب منه كثيرًا وعندما كان يرفرف ، ألقى كل هذا الماء علينا وعلى الوالين"
جيمين مازال أعمى بسبب الخوف " أنا لا أفهم نحن سنموت؟!
" بالطبع لا! انظر! " يحضره جيمين إلى مقدمة السفينة ويمسكه بإحكام حتى لا يسقط بسبب الأمواج .
جونغكوك " يدين هذا الشيء للسفينة هيونغ ، هذا هو وألين "
لم يكن جيمين يعرف ما إذا كان سيتأثر بالانتفاخ الكبير الذي حدث ، أن في أي لحظة أو حركة بسيطة يمكن للبحر أن ينفتح ويبتلع السفينة تمامًا ، أو بالحوت الأبيض الكبير الذي يسبح أمامهم تمامًا كما لو كان يقود السفينة.
" هل هذا والين؟ ولماذا نتبعه؟ " جيمين مندهش الآن لرؤية هذا الحوت الجميل ." ألا يجب أن نبتعد عنه قليلاً؟ "
" سأجيبه ، دعه وأذهب جونغكوك " كان صوت الكابتن مسموعًا خلف ظهورهم .
" اذهب وساعد نامجون حتى لا يغيب نظرة عن الحوت بينما يفصلنا قليلاً لتجنب الغرق. "
جونغكوك يترك على الفور أوميغا يصنع علامة اعتذار بيدة لقبطانه يواصل طريقه إلى حيث كان نامجون.
يحتضن القبطان مين جيمين ويشم ملابسه ببعض الاشمئزاز. " أنت كب كيك خاص بي ... لا تنسى ذلك" جيمين يدير رأسه قليلاً لرؤيته ويعطيه ألفا قبلة صغيرة على خده ثم يضغط عليه ضده ، شعر جيمين بعدم الارتياح بسبب شيء يلمسها من الخلف مرة أخرى .
يأمل أنه لا يريد أن يعرف ما هو ولكن حركة السفينة تجعل الاحتكاك يشتد الآن مما يضع جيمين في موقف غريب نوعًا ما ويلونه إلى أقصى حد.
يدرك الكابتن ولا يمكنه مساعدة وهو يضحك ، ويفصل عنه قليلاً أن أستوعب ما كان يزعجة" آسف كب كيك؛ كان مقبض السيف "
" أعلم .. هيونغ. " كان توتر جيمين واضحًا تمامًا
" هل ستجيب على ما كنت أسأله جونغكوك؟ "
" ألين هو حوت يتجول فقط حول جزيرة نيفرلاند
، والغريب في الأمر أننا ما زلنا بعيدين جدًا ولا توجد حيتان حدباء بيضاء أخرى في العالم "
جيمين فقط فتح فمه كان متفاجئ" إنه ليس خطيرًا ولكنه كذلك أيضاً؛ كان يجب أن نتقدم ولكن بسبب ما رأيته بالفعل لم أنستطيع ، لقد كان خطأي لرغبتي في متابعتها عن كثب. "
" نعم ، كدت أن تقتلنا تقريبًا ، هيونغ " تمكن جيمين أخيرًا من الابتسام بينما يستمرون في رؤية الحوت من بعيد
قال جيمين " أنا متعب جدًا سأذهب للاستحمام "
أجابة الكابتن " كب كيك .. يوجد في غرفتي دش خاص يمكنك ألاستحمام هناك "
ينفي جيمين رغبته في استخدامه ، ويخشى أن يقوم الكابتن بشيء ما " أعدك بأنني لن أفعل أي شيء لك ، صدقني واللعنة " ...
قال الكابتن " سأمنحك الوقت ، أراك في الغرفة. " أخيرًا ترك قبضة جيمين وذهب إلى السفينة مرة أخرى ، ممتنًا أن السفينة قد توقفت عن الحركة.
تسأل جيمين لما قاله مين له " ألن أفعل أي شيء لك حقًا؟" لقد كان سعيدًا لأن هيونغ وعده بالتصرف لكنه لم يعجبه هذا الموقف جزئيًا ، فهو يريد المزيد لكنه لم يجرؤ.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ألان كان جيمين واقف أمام الغرفة الرئيسية التي تخص الكابتن مين ، يبتلع جيمين ريقة ويدخل ، يجب أن يبدأ في التعود على أن هذه هي غرفته أيضًاً.
طُرق الباب وعندما يفتحه يلتقي بالشيف الذي يعطيه الملابس الفلبينية أخرى للغد ...
"هذا الملابس التي ترتديها متسخة ، أرتدي هذا وبعدها استريح جيمين " قال جين بعدها ودعه أغلق الباب مرة أخرى.
يعلق جيمين الملابس الفلبينية الجديدة في الخزانة ويبدأ في خلع ملابسها ، إذا أراد تجنب كابتن منحرف ، أفضل شيء هو الإسراع ، على الرغم من ... إذا دخل الحمام معه؟ .. يهز جيمين رأسه من تلك الأفكار ويذهب إلى الحمام لينظف نفسه.
كان جسده المتعب أكثر حساسية من المعتاد اليوم ، لكن لا ، لم يكن التاريخ بعد.
ألقى باللوم على العمل المفرط وقرب ألفا ، لم تكن كذبة أنه أحبه لكنه لم يرغب في الاعتراف بهذا ، ناهيك عن الاستسلام لها ، إنه شيء يخيفه.
كان الماء أكثر برودة من المعتاد أو ربما كان هو من كان ساخنًا.
عندما ينظف نفسه ، يمكن أن يشعر ببعض الأنتفاخ وعندما نظر إلى الأسفل كان لديه انتصاب مرة أخرى يجب عليه التحكم فيه إذا كان يريد الخروج من يدي مين يونغي حياً.
يقوم بالقاء كميات كبيرة من الماء البارد على جسده ، وتمكن من التهدئة قليلاً ، يجفف نفسه بمنشفة صغيرة تركت في الحمام ويبحث عن بيجامة قطنية ناعمة بيضاء ، يمر حظه السيئ ، ليس لديه ملابس داخلية.
ولكن ألان عندما وصل الكابتن بالفعل ، أو هكذا يعتقد جيمين ، يستمع إلى خطى القبطان القوية بفضل الأحذية التي يرتديها ، ويسرع ويلقي بنفسه على السرير مغطى بالورق حتى رقبته ، متظاهرًا بالنوم في اللحظة التي يفتح فيها ألفا الباب.
الرائحة القوية للفانيليا تضرب خياشيم ألفا ، يلعق شفتيه راغبًا في الشعور بهذا العطر عن كثب ، يقترب من جيمين حريصًا على عدم إيقاظه لشم رائحة شعره.
يذهب إلى الحمام ، ولا يحب أن يستلقي في هذه الحالة ، وفي الحمام لا يزال يرى أواني الماء تتحرك.
" هل يتظاهر كب كيك بأنه نائم ؟! " يتمتم الكابتن وهو يتخيل الطفل يركض متظاهرًا بالنوم أمامه.
خلع القبطان كل ملابسه وذهب إلى الحمام ، وترك الباب مفتوحًا عن قصد لكنه يدير ظهره.
بدأ الماء يتدفق على الجسم الشاحب للألفا ، وجيمين يريد رؤية شيء آخر أستدير ، مع الحرص على عدم إحداث ضوضاء.
يعض شفتيه بشدة عندما يراه بدون أي نوع من الملابس ، هذا الجلد الأبيض ، والظهر الثابت والأرداف ليست سيئة على الإطلاق تجعل جيمين غير قادر على رفع عينيه عنه.
مسح الكابتن جسده ببطئ شديد جعل جيمين أكثر يأسًا.
يأخذ ألفا عضوه بقليل من الصابون ويبدأ في فركه مفكرًا بالأوميغا الذي يراقبه بالتأكيد ، عندما يصل إلى أقصى نقطة له ، يستدير ليواجه مكان جيمين ، كانت الغرفة مظلمة بالفعل لذا كان لا يستطيع رؤيته بوضوح ولكن بالتأكيد كان يشرحه بالتفصيل بشكل مثالي.
حاول جيمين أن يغمض عينيه لكن مثل هذا المشهد منعه ، ألفا جميل يفعل ذلك أمامه ، أيضاً ألفا الخاص به يفكر وأحمر خجلاً مرة أخرى في الفكرة ...
" لا جيمين ، لا تفكر في ذلك ، إنه ليس ألفا الخاص بك " تحركت اليد بسرعة على عضوه ، جيمين لا يريد أن يغمض عينيه ، حدق في صمت.
شاهد عندما تبدأ القاعدة في التكاثف ، كنت أعرف عنها ولكني لم أرها من قبل.
ينظر الأوميغا إلى الأعلى ويتحقق من خلال النظرة الثابتة للألفا ، فقد رآه بشهوة لم يراها فيه من قبل ، بعيون عميقة ومظلمة ، بفضل الظلام الذي قد لا يتمكن من رؤيته وهي فرصة بسيطة.
تزداد حرارته أكثر فأكثر ، ويلاحظ أن النظرة الفضولية لأوميغا إليه تجعله يصل إلى ذروته بشكل أسرع من المعتاد ، كما كان يتمنى ألا يكون هو ، ويكون جيمين هو الذي لمسه بهذه الطريقة.
شعر كيف تنتقل الحرارة إلى بطنه وصولاً إلى أعضائه حتى تأتي أخيرًا بقوة في يده تطلق هديرًا عاليًا يجعل شعيرات الأوميغا خشنة.
وينتهي من الاستحمام والتنشيف أمام الأوميغا وارتداء بجامة منامة تشبه ملابس جيمين دون أن يرتدي أي نوع من الملابس الداخلية تحتها لأنها كانت تزعجه بالنوم.
يذهب إلى السرير ويبتسم بشكل مؤذي ، ويجلس على الفراش وهو يرفع الملاءة ، ويلتصق بالأوميغا ، ويشعر بضربات قلبه القوية.
"توقف عن التظاهر ... أعلم أنك كنت تشاهدني ، لا تلعب دورًا البريئ" الرائحة القوية لشوكولاتة عندما يغمر ألفا الأوميغا ، لقد كان مضطربًا للغاية ، وكان من الصعب عليه إخفاءها عنه لكنه حاول.
" لم أكن .. اكن أشاهد " ارتجف صوت جيمين قليلاً ، حيث شعر كيف قدم الأكبر سنًا قبلات صغيرة على رقبته ، وسحب قميصه قليلاً إلى كتفه وأخذ قضمات صغيرة في المنطقة بأكملها " هيونغ .. سأغادر لا تفعل .. أن "
" افعل ماذا....؟! " يمرر يديه الباردتين على بطن الأوميغا بينما يستمر في إعطاء القبلات الصغيرة على رقبته ، ويمر بطريق الخطأ على جزء السفلي البيجامة ويشعر بالانتصاب الذي يتمتع به الأوميغا
" لدينا مشكلة هنا ، كب كيك ، وكلها خطأك لرؤيتي" .
" توقف ، هيونغ " على الرغم من أنه في ذهن أوميغا قال العكس ، بينما كان ألفا يداعب عضوه بلطف فوق بيجامة " لا ... من فضلك" .
ببعض المفاجأة يحول يونغي جيمين وجهًا لوجه ، ويلاحظ تعبيره الخائف إلى حد ما " جيمين ... لا تخف ... أنا ... لن أؤذيك " يضع جيمين جبهته على صدر ألفا مستمتعًا بالرائحة القوية التي أطلقها هذا ، يسعى الكابتن إلى معانقة الأوميغا كما لو كانت أكثر الأشياء هشاشة في العالم.
" لن أفعل أي شيء لا تريده ، سيحدث فقط في اليوم الذي تسمح لي فيه "
" أنت مهم جدًا بالنسبة إلى هيونغ " يتمتم جيمين " أعلم أن ما فعلته هو مساعدتي ، فقط في بعض الأحيان .. لا أعرف كيف أتصرف ... لا أعرف ماذا أفعل" .
" فقط اقبلني، لن تندم على ذلك " يقول أثناء تمسيد بشعره ومحاولاً تقريبه أليه .
جيمين " ماذا أكون أنا بالنسية لك؟! أنت .... ألفا هيونغ " على الرغم من تمتم وتأتأة جيمين ، ابتسم ألفا لما سمعه للتو " انتظر ؛ يونغي هيونغ ..ماذا ؟!" .
بتخفيض وضعه قليلاً ، يسرق ألفا قبلة أكثر شدة إلى حد ما من جيمين ، عاطفية اكثر ، يعض شفاه الآخر بلطف ويلعبُ بألسنتهم.
بالنسبة للأوميغا ، فإن شفاه ألفا الرفيعة تلك دفعته إلى الجنون ، فهي مثالية.
يقف يونغي فوق جيمين ولا يزال يقبل شفتيه الممتلئة ، وينخفض إلى الذقن ويذهب إلى رقبته ويعطي بعض القبلات الصغيرة لهيكله.
" هيونغ .. لا تفعل ذلك ... سيترك أثر علي " يدعي الأوميغا لكن الآخر لا يبدو أنه يهتم على الأقل.
" إنها فكره جيدا ، ليعلم الجميع أنك ملكي " أثناء قضم رقبته والارتفاع إلى شفتيه اللطيفة ، يعبر جيمين عن سخطه لكنه غير قادر على الإدعاء تحت سيطرة ذلك الشخص.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جيمين " وجهك سيء جداً... ألم تنم جيداً؟!"مع وجود هالات أرجوانية مظلمة ضخمة تحت عيناه ، الأوميغا في المطبخ يحاول صنع حساء لائق لكن الشيف الرئيسي يأخذ الوعاء الذي كان يحمله " هذا سكر! جيمين ماذا تفعل ؟!" .
قال جين " اشرب قهوة سوداء وعد في غضون 10 دقائق! "
"حسناً " الشيف جين.
" هيونغ " كان جيمين في أرض الأحلام أكثر منه في والين ، وكان جزء منه فقط لأنه صحيح أنه لم ينم تقريبًا بسبب الكابتن مين ، لكن تذكره جعل وجهه أسوأ بإضافة اللون القرمزي إلى خديه وأذنيه.
" سأضطر للتحدث مع مين ، لا أحد يأتي إلى مكان عملي بهذا الشكل ، أنت تقريبًا تصنع حساءًا حلوًا " كلمات الشيف تؤذي أذني جيمين فقط ، لذلك دون أن يفعل أي شيء ، تناول بعض القهوة السوداء وذهب على سطح السفينة لا سيواصل الاستماع إلى التوبيخ.
كانت الساعة حوالي السادسة صباحًا ، وكان البحر هادئًا وداعب نسيم منعش وجه الأوميغا الذي أغلق عينيه للاستمتاع بها وشرب القهوة شيئًا فشيئًا.
" آه .. لديك وجه سيء جيمين " صوت تايهيونغ مسموع على يساره لكنه يتظاهر لا يفتح عينيه ، إنه في لحظة استرخاء ، حتى يشعر أن فلبيني يقفز عليه ليتفتح عينيه قليلاً .
" ووووآااه! انظر ما هذا هو لم يلدغك بعد ، انظر كيف ترك عنقك ششهه! "
" اسمح لي أن أنام لفترة من الوقت هيونغ! " يحاول عبثًا التخلص من الأوميغا الأخر الذي يعانقه مثل دب الكوالا.
" ليس خطئي أن الكابتن لا يسمح لك بالنوم ، ولكن لجعلك تشعر بتحسن فهو قذر مثلك " يتمتم تايهيونغ حتى أن جيمين هو الوحيد الذي يمكنه سماعه.
" جيمين! لقد استغرقت بالفعل وقتًا طويلاً! تعال وتوقف عن استمتاع بوقتك! " صيحات الشيف من المطبخ صدمت جيمين لكنه يستدير ويذهب للعمل مرة أخرى إذا كان يريد تجنب العقاب منه.
" لقد أخبرتك بالفعل أنه لا يمكنك الاقتراب من الحوت! مين يونغي استيقظ ! سوف تقتلنا أيها الأحمق! " الكابتن الثاني نامجون يدفع مين ويتولى قيادة الدفة ، ويحول المسار قليلاً إن لم يكن في
من الدفة عن طريق انحراف المسار قليلاً خلاف ذلك في غضون دقائق ، فإن الأمواج ستضربهم.
" أي جزء من عدم قول اسمي لا تفهمه؟! " يدعي أنه يشير بسيفه إلى ظهر نامجون " وأنا مستيقظ تمامًا" .
"أجل ؛ بالطبع ، كدت أن تدهس حوتًا عملاقًا لا يمكنك رؤيته لأن عقلك بعيد جدًا عن هنا! " يمزق السيف بسهولة من يديه " ابق بعيدًا عن الدفة إذا كنت تريد أن نخرج جميعًا أحياء.
" كابتن ! أرض في الأفق! نحن قريبين من الأفق! " صيحات هوسوك من أعلى الصاري " جزيرة نفرمايند! ".
" جزيرة نيفيرميند! نحن على الطريق الصحيح ، سيستغرق الوصول يومًا ، ولدينا بعض الوقت للاستعداد " يقول نامجون وهو يعانق مين ، ينظر إليه باشمئزاز ويبعده
نامجون " أنت .. مين .. اذهب وأخبر الآخرين "
" منذ متى تعطيني أوامر؟!" يدعي مين أنه لا يزال يشعر بالنعاس وهو يمشي بعيدًا إلى السفينة لإيصال الأخبار إلى الأعضاء الآخرين.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
يتبع