لقد قدت الشرير إلى الضلال، ك...

By aieleta

79.7K 6.9K 874

شو زيان لديه أخ صغير ، وهذا الأخ الصغير مثلي الجنس. بصفته أخًا أكبر ، فقد شعر دائمًا بالأسف قليلاً. ذات يوم ا... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56

34

1.3K 116 17
By aieleta


كشخص شديد الغضب ، كان الأشخاص ذوو الرياح الطويلة هم الأكثر إزعاجًا. لم يستطع Xu ZiYan التأكد من أنه إذا استمر Xu Mo في الكلام الشديد ، فلن يبدأ فقط في شتمه.

اللعن بجنون أمام Xu ZiRong من شأنه أن يدمر صورة أخيه الأكبر الجيد تمامًا! وبالتالي ، يجب على Xu ZiYan أن يضع حدًا لهذا الاحتمال!

ومع ذلك ، ربما أصابت ثقة Xu ZiYan بالنفس الأعضاء الآخرين في عائلة Xu ، لأن الجميع يتطلع الآن إلى أداء Xu ZiYan غدًا.

كان التلاميذ القادرين على تمثيل عائلة شو في الطوائف الأخرى مؤهلين بطبيعة الحال تمامًا. لقد سمعوا منذ فترة طويلة عن مدى جدية السيد الشاب في الفرع الرئيسي.

كان امتلاك هذا المستوى من الزراعة في سنه كافياً ليفخر به. في الواقع ، بقوته ، طالما لم تكن هناك حوادث مؤسفة ، كان من المستحيل عمليًا القضاء عليه.

استغرق تقييم Liu Guang Sect ثلاثة أيام. بعد انتهاء التقييم ، سيذهب بقية المرافقين من Xu ZiYan إلى الطوائف الأخرى لتجربة حظهم. كان السبب في هذا التوقيت هو أنه على الرغم من أن دخول Xu ZiYan إلى Liu Guang Sect لم يكن مشكلة كبيرة ، إلا أن Tri-Spirit Vein لـ Xu ZiRong جعل الأمور صعبة بعض الشيء.

كانت موهبته الفطرية قدرته على الفهم. ومع ذلك ، قيل أن مهارات الفهم العالية تعطي فقط ميزة وهمية. على الرغم من أن زراعة Xu ZiRong الحالية كانت مذهلة للغاية ، في مواجهة الوريد الروحي السماوي الموهوبين ومزارعو الوريد الروحي المتحرك ، لم يكن هناك شيء للمقارنة.

كان Xu ZiYan أكثر ثقة في Xu ZiRong من الآخرين في عائلة Xu فيما يتعلق بهذه المشكلة.

من هو Xu ZiRong؟ في حياته الماضية ، كان المزارع الشيطاني سيئ السمعة! على الرغم من أن Xu ZiRong لم يقم بزراعة قلب بحر الدم Sutra في هذه الحياة (خطأ!) ، فإنه لن يكون بهذا السوء. ماذا عن الوريد ثلاثي الروح؟ كان هناك عدد غير قليل من مزارعي الروح الوليدة باستخدام Tri-Spirit Vein. كان ما يسمى بالوريد الروحي البرق جيدًا ، وكان الوريد الروحي المائي جيدًا أيضًا ، وبالطبع كان الوريد الروحي الوحيد جيدًا. ومع ذلك ، فإن هؤلاء المزارعين سيكون لديهم أساس أفضل قليلاً مقارنة بالأشخاص الآخرين. ما زالت تطوراتهم المستقبلية تعتمد على فرصهم ومصيرهم.

على الرغم من أن مهارات الفهم العالية كانت عديمة الفائدة في بعض الأحيان ، كان على الجميع الاعتراف بأن المزارعين ذوي الإدراك الجيد يمكنهم استخدام نصف جهد شخص آخر وتحقيق ضعف النتائج. كانت نفس لحظة استنارة Xu ZiYan من قبل. في فترة قصيرة من الزمن ، سيرتفع مستوى زراعته كما لو كانت تطير. على الرغم من أن Xu ZiRong لم يكن لديه عيد الغطاس من قبل ، إلا أن زراعته كانت مذهلة بالفعل بما فيه الكفاية. يعتقد Xu ZiYan أنه طالما أن الحكماء في Liu Guang Sect لم يكونوا أغبياء ، فلن يبتعدوا عن هذه الموهبة النادرة للطوائف الأخرى.

في الواقع ، اعتقد Xu ZiYan أنه ربما في عيون هؤلاء الثعالب القديمة ، كان Xu ZiRong أكثر قيمة منه.

قضى الشقيقان ليلة في صمت. في الوقت الحاضر ، اعتقد Xu ZiYan أنه مع كون Xu ZiRong أحد عشر بالفعل ، لم يكن النوم معًا هو الأفضل. ومع ذلك ، في كل مرة يقترح فيها إعداد غرفة نوم فردية لـ Xu ZiRong ، كان الآخر يحدق به دائمًا بشكل مثير للشفقة. هذا التعبير ، الذي كان مثل جرو مهجور ، جعل Xu ZiYan غير قادر حتى على إنهاء عقوبته.

ربما كان Xu ZiRong غير آمن بسبب وفاة والدته المبكرة بالإضافة إلى عدم اهتمام والدهما به حقًا. يمكن الشعور بهذه النقطة من كيفية قيام Xu ZiRong باحتضان Xu ZiYan بإحكام عندما ينامون في السرير.

من أجل ثروة Xu ZiRong العظيمة ، كان وضع Xu ZiYan للنوم أفضل بكثير من ذي قبل. بعد كل شيء ، فإن الاحتفاظ به في قبضة تشبه الثعبان كل ليلة أثناء نومه سيؤثر على وضعه إلى حد ما.

نعم ... في الوقت الحاضر ، تغير وضع نوم Xu ZiYan بالفعل من التدحرج حول ثلاثمائة وستين درجة إلى التدحرج حول مائة وثمانين درجة. على هذا النحو ، لا يمكن تجاهل قدرة Xu ZiRong المذهلة على الالتفاف .......

في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، استيقظ الشقيقان اللذان كانا ملفوفين حول بطانياتهما مثل تقلبات العجين المقلي على صوت شو مو العالي. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض قبل صعودهما من السرير بصعوبة بالغة.

شعر Xu ZiRong بالضيق إلى حد ما. كان يقظته يزداد فظاعة ، ولم تكن هذه علامة جيدة.

بعد أن غسلت الأمواج ، شقوا طريقهم إلى الغابة خارج البوابة الغربية لمدينة فا آن برفقة رجل متوسط ​​العمر غير مبال.

غطت حماية Liu Guang Sect التي توفرها Fa An City الأراضي داخل بوابات المدينة فقط. بدون أي استثناءات ، لم تعد المعارك التي حدثت خارج أسوار المدينة جزءًا من اختصاصهم. وبالتالي ، يمكن اعتبار المسيرة التي قطعت المسافة بين مدينة Fa An والبستان أول اختبار لـ Liu Guang Sect لهؤلاء المرشحين.

في الواقع ، تم بالفعل تنظيف الطريق إلى البستان من قبل أشخاص من Liu Guang Sect. تم ذبح أي حيوانات روحية كانت مستويات زراعتها أعلى من مرحلة التأسيس. ومع ذلك ، فإن الجزء الذي تم تنظيفه اقتصر فقط على الطريق المؤدي إلى الغابة ، حيث كان مكان التجمع. بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن هناك من يشرف على الطريق الذي كان يقود من أسوار المدينة إلى الغابة.

سيحصل المرشحون الثلاثة الأوائل لاختبار الطائفة الداخلية على مكافآت سخية للغاية ، وحتى المرشح الأعلى لديه الحق في اختيار سيده الخاص. بعبارة أخرى ، إذا اختاروا قائد الطائفة ليكون سيدهم ، فسيكون لديهم فرصة لوراثة اللقب في المستقبل. بالطبع ، سيظل ذلك مجرد فرصة.

على أي حال ، كانت المراكز الثلاثة الأولى تتنافس دائمًا بشدة شديدة. هذه المرة ، نظرًا لأن Xu ZiYan كان ينوي القتال من أجل المركز الأول ، فمن الطبيعي أنه لن يتعامل مع هذا باستخفاف ويقلل من حذره.

عندما جاء الأصل للمشاركة في هذا الاختبار ، كان في الطبقة السابعة فقط من مرحلة تكثيف Qi. بالإضافة إلى ذلك ، كانت فنون الدفاع عن النفس الوحيدة التي تعلمها هي Thunder Jolt. كان لدى Xu ZiYan وريد روحي Lightning Heavenly Spiritual Vein فارغ ولكن لم يكن لديه مهارات تضاهيه. من بين هؤلاء التلاميذ ، كان من الممكن اعتبار Xu ZiYan الأصلي مرشحًا أعلى قليلاً من المتوسط.

ربما كان السبب في ذلك هو أن قوة الأصل لم تكن على قدم المساواة ، لكن Xu ZiYan الآخر اجتاز هذا الاختبار بطريقة عادية للغاية ، وحصل على درجة لم تكن جيدة ولا سيئة. ومع ذلك ، تم اعتراض جميع المرشحين الذين كانوا الأقوى بهجمات في منتصف الطريق للاختبار.

لم يكن هذا النوع من الهجمات يهدف إلى حياة المرء ، ولكنه سيؤذيهم ، مما سيؤثر على طريقة لعبهم. في هذه الحياة ، يمكن اعتبار Xu ZiYan أيضًا أحد المرشحين الموهوبين للغاية ، لذلك كان عليه بطبيعة الحال الاستعداد لأي تحركات مخادعة.

هذا الرجل في منتصف العمر الصامت كان يحتاج فقط لمرافقته إلى مدخل البستان. الطريق داخل الغابة كان على Xu ZiYan أن يكافح من خلال نفسه. في الواقع ، جلب هذا الرجل في منتصف العمر كان فقط لغرض حماية نفسه من هجمات أسر المرشحين الآخرين. فيما يتعلق بالمرشحين أنفسهم ، كان Xu ZiYan أكثر ثقة نسبيًا في نتيجة لصالحه.

"حسنًا ، عمي ليو ، إرسال لي إلى هذه النقطة سيكون كافيًا." توقف Xu ZiYan عن المشي عندما وصلوا إلى مدخل البستان ، ثم تحدثوا للسماح للرجل في منتصف العمر بالعودة.

أومأ ذلك الشخص في منتصف العمر برأسه قبل أن يستدير ليغادر. ومع ذلك ، قبل المغادرة ، ألقى نظرة عميقة على الغابة.

عرف Xu ZiYan أن هذه كانت طريقة الآخر لتذكيره أنه داخل الغابة ، سيكون هناك بالتأكيد أشخاص آخرون يراقبونهم. في الوقت الحالي ، لم يكن يعرف ما إذا كان هؤلاء الأشخاص من طائفة Liu Guang أو ما إذا كانوا بالفعل مرشحين آخرين.

ألقى Xu ZiYan نظرة على الوقت. كان لا يزال هناك حوالي نصف شيشين 1 قبل أن يتواجدوا في موقع التجمع. وهكذا ، ابتسم قبل أن يمسك بيد Xu ZiRong ، ثم بدأ يقوده بثقة إلى الغابة.

بعد أن دخلوا الغابة ، على الرغم من أن Xu ZiYan بدا هادئًا من الخارج وهو يتجه نحو مكان الاجتماع ، إلا أنه في الواقع كان بالفعل في حالة تأهب شديد. لقد رفع حذره من أي هجوم تسلل من أي شخص ، وكان مستعدًا للرد في جميع الأوقات.

كانت هذه الهجمات الخادعة بين المرشحين بمثابة مقدمة للمنافسة الرئيسية. بعد كل شيء ، إذا أراد المزارع أن يذهب بعيدًا في الحياة ، فإن مجرد امتلاك القوة والقوة لم يكن كافياً. يجب أن يمتلك المرء أيضًا عقلًا ذكيًا. المرشحين المتحمسين الذين دخلوا الغابة دون أي استعدادات مسبقة سيتضررون فقط من قبل الآخرين. لن يتم إعطاؤهم حتى الفرصة لقول أي مظالم.

"زيرونغ ، ابق على مقربة من الأخ الأكبر. لا تركض. قال شو زيان بصوت منخفض.

أومأ Xu ZiRong برأسه بطريقة مطيعة. على الرغم من أنه لم يختبر هذا الاختبار في حياته السابقة ، إلا أنه كان بإمكانه أن يقول إنه لم يكن بهذه البساطة كما كان يعتقد فقط من سلوك Xu ZiYan الحالي.

مرة أخرى ، احتفل Xu ZiRong بحقيقة أن سوترا Blood Sea Heart كان قادرًا على تخزين الطاقة الروحية في دم المستخدم. في هذه اللحظة ، بغض النظر عمن حاول التحقيق في مستوى زراعته ، لن يتمكن أحد من اكتشاف أنه قد انتهى بالفعل من زراعة مرحلة Qi Condensation.

بدا الشقيقان سعداء عمدا وهما يسيران في الغابة. بالنسبة للآخرين ، بدا أنهم أخذوا هذه المسيرة كرحلة عادية كان على المرء أن يكون متسرعًا بعض الشيء. سار الاثنان إلى الأمام إلى وجهتهما ، ومع ذلك تجولوا أيضًا على مهل ، لدرجة أن Xu ZiYan في بعض الأحيان كان يختار بعض الفاكهة البرية لتناولها.

لم يتصرف هذان الشخصان كما لو كانا يشاركان في اختبار على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، بدا أنهم كانوا في نزهة ممتعة في الربيع.

على شجرة صغيرة ليست بعيدة عنهم ، كان طائرًا بحجم إصبعه فقط يراقبهم بفضول.

بدا هذا الطائر طبيعيًا تمامًا. بقيت على غصن شجرة ، وبين حين وآخر ، كانت تنقر حتى ريشها. كانت أفعالها حية وواقعية. بغض النظر عمن شاهده ، فإنهم جميعًا يعتقدون أنه مجرد طائر عادي.

الشيء الوحيد غير العادي في هذا الطائر هو عيونه. تلك العيون السوداء القاتمة ، تلك التي يمكن مقارنتها مع حجر السج ، لم يكن لديها أي حيوية بداخلها.

بعيدًا ، في قاعة قصر جانبية لطائفة Liu Guang Sect ، كان حوالي عشرة أو نحو ذلك من التلاميذ مشغولين حاليًا بتسجيل شيء ما في كتاب.

كان لكل واحد منهم حوض ضحل مملوء بالماء. تم ملء الأحواض بالماء ، وداخل الأحواض ، تم استخدام تقنية مرآة المياه الصلبة. كان الجزء الخارجي من الأحواض مدمجًا بحجر روحي منخفض الدرجة ، وتم سحب الطاقة الروحية للحجر بلا توقف.

ظهرت العديد من الصور المختلفة على سطح الماء. كان معظمها مرتبطًا بالمرشحين الذين حضروا للمشاركة في الامتحان ، لذلك تم تضمين الأخوين Xu ZiYan و Xu ZiRong بشكل طبيعي. في الواقع ، كان هذان الأخوان من أكثر الأشخاص الذين يهتم بهم هؤلاء التلاميذ.

كان الشخص المسؤول عن مشاهدة Xu ZiYan تلميذًا عاديًا للطائفة الداخلية. عندما رأى كيف كان Xu ZiYan يسير إلى مكان الاجتماع بطريقة كما لو كان الآخر يستمتع بنزهة في الربيع ، لم يستطع إلا أن يكشف عن ابتسامة ساخرة.

بطبيعة الحال ، من زاوية المرآة لا يبدو أن هناك أي خطأ. ومع ذلك ، ما عُرض في المرآة المجاورة له كان رجلاً يرتدي ملابس سوداء بالكامل. لقد أخفى نفسه وهو الآن على بعد مائتي متر فقط من الأخوين.

هز تلميذ الطائفة الداخلية رأسه قبل أن يتنهد. كان يعتقد اعتقادًا راسخًا أن Xu ZiYan لن يتمكن من الهروب من هجوم هذا الرجل ، وبالتالي ، سيصاب حتما. في الأصل ، كان هناك شيخ كان مهتمًا به إلى حد ما. هذا هو سبب تصنيف Xu ZiYan كهدف مهم للمراقبة. ومع ذلك ، لم يكن أحد يتوقع أنه لم يكن لديه أي يقظة. على الرغم من أن مستوى زراعته كان مرتفعًا ، في مثل هذا الوضع ، ربما وصل إلى هذا المستوى فقط عن طريق إغراق مجموعة من أدوية الحبيبات.

إذا كانت الأمور على هذا النحو حقًا ، فسيكون Xu ZiYan في هذا المعيار. بدون خبرة قتالية حقيقية ، حتى لو نجح في شق طريقه إلى منطقة الاجتماع ، فلن يكون قادرًا على الأداء جيدًا في الاختبار الفعلي.

"يا للتبذير. لماذا لا يمكنني أن أكون الشخص الذي كان مهتمًا بهذا الشيخ؟ " هذا التلميذ عابس قليلاً ، وشعر بالحزن الشديد. ومع ذلك ، فإن الصورة التي ظهرت على الماء بعد ذلك جعلته مندهشًا للغاية ، فقد أسقط فكه عمليا.

قفز Xu ZiYan الذي بدا مرتاحًا للغاية فجأة. ربت على حقيبته المكانية مرة واحدة ثم سحب القوس الفضي.

لم يأخذ Xu ZiYan أي سهام. بدلاً من ذلك ، استخدم إصبعين لسحب الوتر. بعد الحركة الخلفية لأصابعه ، تشكل تدريجياً سهم مصنوع من صاعقة أرجوانية من البرق الخافت.

لم يتردد Xu ZiYan. مع إرخاء أصابعه ، طار هذا السهم المصنوع من البرق. التلميذ الذي كان مسؤولاً عن مراقبة Xu ZiYan عمليا إلى المرآة الأخرى بطريقة انعكاسية. حتى ذلك الحين ، رأى ضوءًا أرجوانيًا يظهر فجأة. لم يكن لدى ذلك الرجل ذو الرداء الأسود أي وقت للرد ، وبالتالي أصيب في كتفه.

فوجئ الرجل على الفور. لم يكن ليتخيل أبدًا أن يكتشفه الآخر عندما يكون بعيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، كان Xu ZiYan قادرًا على إطلاق السهام التي أصابت جسده بالفعل.

1. شيشن واحد حوالي ساعتين.

Continue Reading

You'll Also Like

20.6M 1M 185
حينما يحاسبنا على الذنب أهل الذنب أنفسهم! قد كان يطمح في حياة هادئة، شاب اقتحم الحياة وفتح ذراعيه لها فلم يجد نفسه إلا شريد لا يعرف أين الطريق و أصب...
10.8M 867K 44
ماذا لو كان الدم هو لونها المفضل..؟ 𝐓𝐇𝐄𝐘 𝐒𝐀𝐘 𝐌𝐀𝐅𝐈𝐀 𝐈𝐒 𝐌𝐘 𝐌𝐈𝐃𝐃𝐋𝐄 𝐍𝐀𝐌𝐄!
4.2M 236K 76
قتلوا الفتى البريء ودفنوا جثته حيًا في أرض البلدة، حرموه من الدفء بين أذرعتهم وألقوه في النيران والحُجة كانت وصول الدفء لجسده، الآن عاد الفتى ينتقم و...
11.2M 861K 55
• حقيقة.!!! يتشاءمون بالغُراب إِذا نعق ويتشاءمون من الغربيب إذا زهقّ بـكّرَ بُـكُورَ الغُـرابِ أذا تَـوهَق ماكـر وحـذر، شـرس، وسـفاحٌ جاء لِيشرق ويغ...