بعد فترة وجيزة ، تم القبض على ليونيا بين ذراعي بول.
"... لماذا تبدو هكذا؟"
تنظر عينا بول إلى عيني ليونيا لتظهر تصميمه وعاطفته الحزينة.
"ليو".
"..... لماذا يا أبي؟ "
"أنت بحاجة للعب مثل طفل عادي."
هذه النصيحة تجعل ليونيا تشعر بعدم الارتياح الشديد. لم يكن بول شخصًا عادة ما يعامل الآخرين بعناية. بالطبع ، تعرف ليونيا أنه كانت هناك استثناءات قليلة. ومع ذلك ، لم يعجبها هذا النوع من الاعتبار. خاصة بعد قراءة هذه الدعوة ، أصبحت أكثر ...
"انتِ مازلتِ صغيرة. ليس عليكِ تقليد الكبار بالقوة ".
"ما فو .."
ليون ، التي فوجئت بالكلمة التي قال بول إنها على وشك الخروج ، تراجعت بسرعة بسبب تقوى الأبناء. بغض النظر عن مدى سوء الأمر ، لا تزال لا تستطيع قول كلمة اوف أمام والدها القلق.
".... ... أم أبي."
لذلك قررت إقناع بول بأنها بخير.
"أحب أن أكون وحدي مع الكتب بدلاً من اللعب. وأنت تعرف أبي ، أنا ناضج جدًا ".
"لكن هذا لم يكن ما تريده."
"لماذا تفعل هذا فجأة أيها الرجل العجوز؟"
لم تستطع ليونيا تحمل الأمر ودعت بول في النهاية بـ "الرجل العجوز" مرة أخرى. سيكون من اللطيف أن اعتقد بول أنه مخطئ ، لكنها شعرت بطريقة ما بحاجبي بول المعبوسين وفمه الضيق ينبعث من الحزن. كانت تأمل فقط أنه لم يكن هناك تعاطف معها.
ومع ذلك ، فإن كل المشاعر السيئة تحققت.
"ليو".
ضربت يده الكبيرة رأس الطفلة بعناية ...
لماذا تفعل هذا؟
لم تستطع عيناها المستديرتان تلبية عيني بول. هذا الجو الذي يتعايش فيه التعاطف والمواقف غير المريحة لا يمكن تخيله حتى في أغرب حلم لها.
"يمكنك تكوين صداقات جيدة الآن واللعب مثل الأطفال في مثل سنك ...."
"لدي أصدقاء! لقد رأيته أيضًا في دار الأيتام! "
ذكرت ليونيا دار الأيتام التي زاروها للتو. كان أعضاء دار الأيتام من أصدقائها وعائلتها والأشخاص الثمينين الذين تحملوا الأوقات الصعبة مع ليونيا. رأى الأطفال من دور الأيتام ، الذين رأوها مرة أخرى بعد مرور بضعة أشهر ، ليونيا وراحوا يذرفون دموع الفرح. بفضل ليونيا ، تمكنوا من الابتعاد عن دار الأيتام السابقة الجهنمية والانتقال إلى ملجأ فوريوتي للأيتام ، حيث حصلوا على حماية دافئة.
لن يموتوا جوعًا أبدًا ، وكانت ملابسهم دافئة ويمكنهم تعلم الدراسة.
"إنهم ليسوا أصدقاء".
كانت أفكار بول وذكريات اليوم مختلفة كثيرًا عن ذكريات ليونيا.
"أنتِ فخورة بأن تكوني الحامية لهم."
لم ينكر بول أن أطفال دار الأيتام رحبوا بليونيا. كان الأطفال قريبين جدًا من بعضهم البعض لدرجة أنهم عانقوا بعضهم البعض وبكوا لفترة طويلة. لكن تلك كانت اللحظة الوحيدة التي بدوا فيها كأصدقاء.
'كيف كان حالك؟ لا يتضورون جوعا؟
"دعني أرى ، لقد نمت طويلًا جدًا!
"هل انسكبت؟ لا تبكي ، اذهب للنوم. سأمسحه لك.
'يا طفل! مهلا! كم مرة قلت لك لا تزعج اخوتك!
"هل حفظت كل الحروف الآن؟ ذلك رائع! '
كانت ليونيا مألوفة جدًا لدرجة أنها اعتنت بكل أسرة من عائلته السابقة للأيتام. بدءًا من طفل أصغر منها ، إلى أختها الأكبر وشقيقها ، اللذين يكبرانها كثيرًا ، لكنهما بدا وكأنهما طفل أصغر منه بكثير أمام ليونيا. وأخذ الأطفال لطفها ورعايتها بشكل طبيعي. في دار الأيتام السابقة ، لم يكن أحد قادرًا على حماية ورعاية الأطفال. لذلك قامت ليونيا ، التي كانت مسؤولة وشجاعة ، بحماية الأطفال نيابة عن الكبار.
لم تكن براءة الطفولة الشبيهة بالحلم ، لهذا اليتيمة المثالية ، سوى رفاهية. تكبر الطفلة لحماية الآخرين. لم يكن الأمر مضحكًا حتى. ندم بول على ذلك لأول مرة. لو كان لديه المزيد من الاهتمام والتعاطف مع ابنة عمه الذي فرت من أجل الحب. لو أنه بحث أكثر قليلاً في ذلك الوقت ، لما كانت تلك الفتاة الصغيرة تعيش مثل هذه الحياة الصعبة.
"كانت هناك عدة جروح في ظهرك. مثل السوط أو الحزام الجلدي ... تذكر أن ميليس صُدمت لأنها رأت جسد ليونيا العاري. لا يزال الأطفال الأصغر سنًا من أقرانهم لا يعبرون عن تأثير أوقاتهم الصعبة. نظر بول ببطء حول عيني ليونيا ، وبخ غضبها المتزايد. تفاجأت الطفلة برؤية يد والدها ترتعش بصوت خافت وتغطي خده.
"ليو".
"نعم."
"أنت عائلتي الوحيدة".
"بابا ……"
اشتعلت سخونة عينا ليونيا بسبب الاعتراف غير المتوقع.
"لم أكن أعرف أنك ستكون بهذا الحجم."
"......... هل تخوض معركة؟"
تذمرت ليونيا على الفور.
"لذلك أريدك أن تفعل ما تريدين."
لكن والدي لن يسمح لي ... بكلمات لا يمكن نطقها ، ابتلعتهم ليونيا في حلقها. إنها مندهشة من أنه مؤذ بما يكفي لمحاولة استعادة براءتها. كما أنه يصادر قراءة الأطفال: "الحياة بلا فائدة". ( الكتاب الغريب مثل ليونيا🤣) وبدلاً من ذلك ، قدم لليونيا "قصة خيالية حلم وخيال".
أرادت ليونيا حقًا رفض محاولته معاملتها كطفلة بغض النظر عن شكلها.
"طفولتك ثمينة."
لكنها لم تستطع أن تقول أكثر من ذلك لأن بول خرج على هذا النحو. بصراحة ، لقد تأثرت. كان رائع. كانت عيناها تحترقان بالدموع. جعل أنفها وجع. تمامًا كما اعتقدت أنها ستعترف به باعتباره والدها الحقيقي ، كان بول يعتز أيضًا بليونيا من كل قلبه.
"علمت أنك أحببتني ، لكن ……."
ما تعرفه وما تراه وتشعر به كان مختلفًا بالتأكيد.
"اه!"
غطت ليونيا المحرجة وجهها بيديها.
"انا ذاهب!"
قالت ليونيا ، شدّت قبضتيها.
"لن تموتِ .."
"...."
"إنها دعوة وليست مبارزة."
قال بول وهو يربت على ابنته بمرح لأنه كان فخورًا بها.
***
الشتاء الشمالي أطول وأثقل من أي مكان آخر في الإمبراطورية. عاد فيسكونت جيرالت بعد فحص مزرعة كبيرة لرنة خارج أراضيه. كان واسعًا لدرجة أن الأمر استغرق نصف يوم فقط للنظر حوله لمعرفة ما إذا كان هناك مكان يحتاج إلى الإصلاح. لحسن الحظ ، قام بفحص كل شيء قبل حلول الظلام ، ولم يكن هناك خطأ في ذلك.
"هل أنت هنا الآن؟"
"ابي! أنت في المنزل! "
"اين كنت؟ "
عند وصوله إلى القصر ، استقبلته عائلته وكان يعمل بسعادة طوال اليوم. وعندما يكون الجميع نائمين.
"…… عسل."
أولاً ، نظرت زوجته ، التي كانت مستلقية في السرير ، إليه بنظرة ودية على وجهها.
"كما قلت ، لقد أرسلت دعوة إلى الدوق. هل سيأتي حقا؟ "
"هل أنتِ قلقة من ذلك؟"
اجتاح الفيكونت الذي كان يرقد بجانبها أكتاف زوجته وابتسم بخفة. تنهدت السيدة جيرالت بعمق وقالت ، "نعم سيدي" بصراحة. لم تتخيل أبدًا أن يأتي اليوم الذي سترسل فيه دعوة إلى دوق. وما زالت لا تصدق ذلك.
"أنت من يحاول الحفاظ على عائلتنا".
عائلة جيرالت ، إلى جانب عائلة فوريوتي ، عبارة عن منزلين طويل الأمد كانا موجودين قبل الإمبراطورية. لذلك ، على الرغم من أن لقبهم هو فيسكونت فقط ، إلا أن النبلاء في الشمال يعاملون جيرالت باعتباره نبلًا محترمًا.
"لكنه الدوق."
سيد الشمال والوحش الأسود نفسه.
"سيكون من الرائع لو استخدم الدعوة كحطب. على الأقل لن يكون مضيعة للورق ".
ضحك فيسكونت جيرالت على مخاوف زوجته المضطربة. ثم ضاقت زوجته عينيها. كان ذلك لأنها كانت جادة للغاية.
"حسنًا ، لا داعي للقلق بشأن ذلك."
اهتم فيسكونت جيرالت بزوجته.
"لأن الدوق سألني مباشرة."
"أنا لا أصدق ذلك."
"سيدتي ، يرجى الوثوق بزوجك. "
دغدغت أصابعه الغليظة جانب زوجته. زوجته لويت نفسها في الضحك.
لقد حصلت عليه ، وبعد أن قالت إنها تصدقه الآن ، استقر الفيسكونت قليلاً.
"أثناء التحضير لحفلة الشاي ، قم بعمل جيد."
"هذا معطى ، بالطبع ..."
إذا جاءت أميرة فوريوتي الحقيقية ووالدها ، فسيكون من المستحيل إظهار أي عيوب. كان الوحش الأسود في الشمال مرعبًا وعظيمًا في نفس الوقت.
"لذلك سمعت أنك قابلت السيدة ، والدوق فوريوتي شخصيًا."
"كانت طفلة صغيرة لطيفة للغاية."
ابتسم جيرالت ، الذي طاف ليونيا ، بسعادة. ذكاءها في الكلام وعيناها السوداء البراقة ليسا سمات يمكن للمرء أن ينساها بسهولة. إلى جانب ذلك ، قالت "يا لها من طفلة" لفلورنسا ، التي هي أطول منها بكثير.
"لا أعرف ما إذا كان بإمكاني استخدام هذا التعبير ، لكنها كانت مثل رجل عجوز."
"ماذا؟"
"نظر إلى فلو لدينا وقال ،" أوه ، يا لها من طفلة ، رائع. "
"يا إلهي!"
انفجرت زوجته في الضحك. بعد زوجته ، تبعها فيسكونت جيرالت وهو يضحك. من ناحية أخرى ، لم تشعر ليونيا بالنقص على الإطلاق. على الرغم من أن فلورنسا كانت أكبر من أقرانها في عمرها ، إلا أن ليونيا كانت صغيرة جدًا بالنسبة لعمرها. عندما رأى ليونيا لأول مرة ، اعتقد أنها كانت في الخامسة من عمرها فقط. مثل هذه الطفلة كانت تنظر إلى شخص في مثل عمرها على أنه أصغر منه بقليل. لم يكن ذلك يعني أنها اعتمدت على وضعها واستهانت بخصمها ، بل أصبحت راشدة في وقت مبكر جدًا لرؤية طفلة في سنها كصديقة لها.
ربما كانت الحياة في دار الأيتام صعبة.
إنه ليس دار الأيتام في حوزة فوريوتي ، لكنه سمع أن دور الأيتام في مناطق أخرى لا تدار بشكل صحيح. "يريد الدوق الاعتناء بهذا النوع من الطفولة." سيريد فقط أن يفعل ما هو جيد لابنته. جيرالت ، الذي لديه طفلان ، فهم الشعور تمامًا.
في ذلك الوقت ، كان مجرد والد لديه أطفال.
"كما هو متوقع ، كانت الشائعات مجرد شائعات".
قام الفييكونت بتربية النبلاء الذين نشروا شائعات عديمة الجدوى.
"سيريد الدوق أن تلتقي السيدة فوريوتي بأصدقاء من نفس عمرها في حفل الشاي هذا."
"لذلك اخترت بعناية الضيوف فقط في حالة".
استبعدت السيدة جيرالت مؤخرًا جميع النبلاء الذين دعاهم دوق فوريوتي من قائمة الدعوة. ارتكب هؤلاء النبلاء خطايا كبيرة وصغيرة خلال الوقت الذي مكث فيه الدوق في العاصمة ، ونشروا ثرثرة خبيثة حول ليونيا.
كان بعضهم على دراية بـ بيت جيرالت أيضًا.
بالطبع ، تساءلوا عن سبب استبعادهم من الدعوة ، ولكن عندما قيل إن الدوقة فوريوتي قادمة ، أبقوا أفواههم مغلقة.
"هل وضعت فلو في الاعتبار؟"
..........☆☆☆☆☆☆☆☆☆...........
يتبع...
وهذا فصل جديد 😁من اجلكم
ولاتنسوا دعمي بتعليق جميل ومشجع 💬🌹.
ودمتم في امان الله وحفظه 👋🤗👋