اضغطوا علي النجمة بليز 👀🧡🧡
.
.
استمتعوا 💜💜💜
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
و في الجهة الشرقية من الكوكب، حيث تقع دولة كوريا الجنوبية و تحديدا في مدينة سيوول
في شركة بيج هيت
بعد الانتهاء من التدريب الخاص باعضاء فرقة BTS....
" بحق...
متي سوف ننتهي من هذه التدريبات...
انني اشعر ان كل جزء في جسمي مكسّر الي قطع صغيرة...."
" نعم كان متعبا بحق جيمين~اه "
همهم الجميع معلنين موافقتهم عدا تايهيونغ الذي امسك بهاتفه و بدأ بتصفحه بعشوائية لشعوره بالملل، بدأ يقرأ تعليقات المعجبين علي اخر فيديوهاتهم من سلسلة Bts bombs و ما شده هو تعليق أحدي المعجبات حيث أنها علقت علي شئ ما فعله في الفيديو و لم يعجبها أن يفعله شخص مشهور..
العجيب انه يوجد من كانوا يوافقونها بشدة، و ما أثار دهشته أنه عندما تم سؤالها منذ متي و هي ارمي أجابت أنها ارمي منذ اسبوع فقط
و هو وسط هذا كله لن يهتم بالطبع بالتعبيرات التي تظهر علي وجهه فهو كان مشدود و بشدة لتلك المحادثة التي قامت في التعليقات
" ما الذي يشاهده ليجعله غير واع لما حوله هذه الدرجة؟!!
جونغكوك، جين هيونغ تعاليا معي.."
ضحك جيمين بخبث مما جعل رفاقه يفهمون ما يحاول فعله
و في لحظة سحب جيمين الهاتف من يد المصدوم بينما يحاول افلات يديه التي يمسكانها جونغكوك و جين
و بينما يضحك جيمين يظفر و بدأ ينظر لهاتف تايهيونغ الذي كان ينظر لجيمين بحدة و بعدم فهم لسبب قيامه بشئ كهذا بدأ يقرأ الذي جعل صديقه يتوه و ينسي أنه يجلس مع أصدقائه في غرفة المعيشة الخاصة بمسكنهم.
" و الان سنري ما الذي جعلك تذهب الي كوكب المريخ.....
م .. ما.. هذا هو الشئ الذي جعلك تنشغل لهذه الدرجة؟؟!"
نبس جيمين باستنكار مما جعل الجميع يشعر بالفصول و يريد أن يعرف ما الذي رأه جيمين.
" ما الذي كان يقرأه يا جيمين ؟"
ردد هوسوك مما جعل باقي الاعضاء ينظرون لجيمين يترقب و فضول زائد.
" كان يقرأ تعليق بعض الأشخاص لآخر فيديوهاتنا...
ما هذا الملل يا صاح..
و أنا ظننت أنك تشاهد فيلما أو تكلم فتاة أو شئ من هذا القبيل."
تنهد تايهيونغ بقلة حيلة من ثمة نظر للذان ما زالا يمسكان بيده..
ابتعدوا عنه عندما رأوا نظراته الحادة و من ثم توجه لجيمين و سحب منه هاتفه و ذهب ناحية غرفته.
" مالذي حدث الان ؟؟
هل كنت اتصرف بغرابة لهذه الدرجة ام ان جيمين يبالغ كعادته؟؟
لا يهم...
لادخل لأخذ حمام دافئ فجسدي حقا يؤلمني.."
حادث تايهيونغ نفسه حال دخوله الغرفة و بعض نصف ساعة تقريبا كان المذكور نائما علي السرير كما الاطفال بالضبط
.
.
.
.
.
.
.
---------------------
"مالذي ....
الحمد لله.. و لكن ما الذي تفعله هنا يا مالك أليس من المفترض أن تكون في الاسفل في غرفة المعيشة"
لقد ذعرني حقا هذا الرجل...و لحسن حظي ان خديجة كانت معي في الغرفة، اذا كنت وحدي في الغرفة لكنت فكرت في اشياء اخري.
" و ماذا في ذلك.... لقد اتيت لتطمئن علي خديجة فهي طلبت مني أن احل معها الواجب و لكن يبدو أنها نسيت ذلك حالما وافقتي"
نظرت لخديجة بنظرات حادة و إذ بها تبتسم باحراج، رغم كون عمرها 7 سنوات فقط الا ان عقلها يفوق حجمها بكثير....
" حسنا الان انا التي ستدرس معها الان شكرا لسؤالك مالك و لكن يجب أن انتهي من فروضها بسرعة حتي استطيع المذاكرة...
هيا الان و ألقي التحية علي اخوتك و خالي و زوجة خالي~"
نطقت بينما اغلق الباب أمام المصدوم، اخذت نفسا عميقا و رجعت لخديجة و أكملت معها فروضها و من ثم طردتها من غرفتي فلقد أثارت حنقي و بشدة إزاء ما فعلته...
.
.
.
.
.
.
و بعد 4 اسابيع تقريبا كانت
ماريا ومرام يتجولان في أنحاء النادي كعادتهم التي اكتسبوها حديثا، فمنذ لقائهما الاول و هم أصبحوا اصدقاء و أو بالاحري اعز اصدقاء...
" ماريا، هل حددتي من هو البايز الخاص بيكِ؟ "
" نعم لقد تم تحديده..
أنه...
أنه..."
" هيا ماريا لما كل هذا التشويق...
انتي حتي لم تردي علي رسائلي الاسبوع الماضي كله..."
نطقت مرام بينما تقوس شفتيها بعبوس كلاطفال.
" حسنا حسنا....
لا للتشويق..
و لكن أزيلي هذا التعبير أنه يجعلني اريد الضحك و بشدة
و بالنسبة البايز فلقد اخترت تاي..
و لموضوع الرسائل فانتي تعلمين جيدا انني كنت طوال هذا الأسبوع مشغولة جدا والسبب انت تعليمينه جيدا"
نطقت ماريا بينما ترفع حاجبها الأيسر لمرام لتأكد لها ما تقوله ..
" اعلم اعلم ...
و لكن أراك مرة واحدة في الأسبوع و من الطبيعي أن اشتاق اليك ماري~"
"عزيزتي و انا أيضا اشتاق اليك و لكن ماذا نفعل؟؟"
تنهدت بقلة حيلة في نهاية حديثها من ثم أكملوا سيرهم، و لكن في لحظة ما وقفت مرام عن الحركة فجأة مما جعل ماريا تتوقف لتري ما الذي اخر مرام و إذ بالثانية تنظر للامام بفراغ، فاقتربت منها ماريا و هزتها لتصيح الثانية بوجهها قائلة
" انت تعلمين بأمر صديقتي ريم صحيح؟؟
و لكنك ما لا تعلمينه أنكما اصبحتما تمتلكان نفس البايز ..
و أنا أعلم انك عقلانية و لن يهمك حتي الأمر..
و لكن الذي لا تعرفيه أن ريم أرادت دعوتك للدخول في مجموعة المحادثة الجديدة التي أنشأتها و اول سؤال تسأله لكل من هو داخل ما هو البايز الخاص به..
و اذا علمت أن أحد ما يشاركها في البايز الخاص بها فستنهيه من علي وجه الأرض حرفيا..."
نطقت كل شئ بسرعة و بصوت عالي مما جعل ماريا تغلق عيناها اثر صدمتها و صوت صديقتها المرتفع،
اجابت ماريا عليها بهدوء
" لا يوجد مشكلة يا مرام..
يمكنني فقط قول أن البايز الخاص بي هو جيمين أو جين..
ثانيا هي ليست الوحيدة التي يكون البايز الخاص بها تايهيونغ و لن تمتلكه لها وحدها فهذا غير ممكن اصلا...."
تنهدت مرام براحة إثر كلام ماريا الذي جعلها تسعد حقا باختيارها كصديقة لها، و من ثم أكملوا سيرهم و هم يضحكون
.
.
.
.
.
-----------------
Maria.hbk: Hi BTS 💙 I love you all especially Teahyung 💜💜 I purple you so much...
Wish to see you soon 🤗
End
ها جايز 💗
معلش اتاخرت شوية في النشر عشان الدراسة طبعا كلكم عارفين 😑😑
بلاش كلام في شي حزين و مكئب زي ده 😂😂
يلا كل واحد رايه في البارت؟؟؟
كيف شوفتم صداقة ماريا و مرام 😌😌
و ايه رايكم نعمله في خديجة العفريتة ده 😋😋😋
سي يو أن ذا نكست بارت 💕
I purple u all 💜💜