ولادة جديدة من MC

By Sorviya_sora

233K 21.8K 637

توفي MC خلال نهاية العالم ثم ولد من جديد قبل عام واحد من بداية نهاية العالم. ثم فتح فجأة / اكتشف سر الإرث ، ف... More

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
72
73
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113
114
116
117
118
119
120
121
122
123
124
125
126
127
128
129
130
131
132
133
134
135
136
137
138
139
140
141
142
143
144
145
146
147
148
149
150
151
152
153
154
155
156
157
158
159
160
161
162
163
164
165
166
167
168
169
170
171.176
177.188
189.199
200.205
206

115

974 99 1
By Sorviya_sora

الفصل 115: زومبي متطور

تطير الأصابع الرفيعة فوق لوحة مفاتيح الجهاز ، وتبدأ تشغيلها. تضيء الشاشة ، وتعرض مخطط المركبة المدرعة. نقرتان أخريان على لوحة المفاتيح وميض الشاشة ، يتغيران لإظهار ستة قطع كاملة من المعدات التي يرتديها الجنود.

"واو ، الشخص الذي صنع هذه السيارة والمعدات هو عبقري حقيقي آه." يحدق لي تشينغ في الشاشة بعيون متلألئة وهو يتنهد بإعجاب.

تلتف ذراعه حول جسده ، وتجذبه إلى العناق كما يبدو صوت Huo Zaiyuan في أذنه. "أنت أيضًا عبقري. يونغ ، لقد وجدت أخيرًا مكالمتك. كل المشاكل التي وضعتني فيها منذ أن التقيت بك مرة أخرى لم تتحمل عبثًا ".

يضايقه Huo Zaiyuan ، يحمر وجه Li Qing مع انفجار أعصابه. "اليوان الصغير ، أنت مزعج للغاية!"

"شكرا جزيلا." يأخذ Huo Zaiyuan ذلك كمجاملة دون أن يلفت النظر قبل أن يتحول إلى Long Zhanye. "هذه السيارة والمعدات المخصصة مجموعة. إذا ذهبوا ببساطة بالطريقة التي هم عليها الآن ، فهناك فرصة كبيرة لمواجهة الخطر ".

"أفهم." أومأ لونغ زاني برأسه ، ثم يسأل المجند. "هل هناك أي معدات إضافية هنا؟"

"إيه؟ هناك ، هناك. هناك بالضبط أربعة أزياء أخرى. ضابط كبير ، أنت ... هل تخطط للحضور معنا؟ " حتى لو لم يتمكنوا من رؤية تعبير الجندي ، يمكن للمرء أن يخبر من لغة جسده وكلماته أنه مذهول.

لا تقتصر سمعة Long Zhanye على المنطقة العسكرية للمدينة فقط. التحق بالأكاديمية العسكرية في سن الخامسة عشرة ، وهو قادر على تولي مهام من رتبة S ، وإكمالها بنجاح والعودة بأجزاء جسمه سليمة. والآن ، فجأة ، قرر بشكل غير متوقع مساعدتهم. بوجوده إلى جانبهم ، فهذا يعني أن مهمتهم هي نجاح مضمون.

"صحيح. هل هناك مشكلة؟" Long Zhanye يخدع حاجبه.

"لا بالطبع لأ. سأذهب لأجهز المعدات لكم جميعًا ". بقول ذلك ، يندفع الجندي بعيدًا لإعداد كل شيء.

"الأخ الأكبر لونغ ، سنساعدهم ، أليس كذلك؟" يومض لي تشينغ.

"سوف ندخل أنا ويوان الصغير المدينة معهم. ستبقى أنت و Qin Jun في السيارة لحراستها والعمل كاحتياطي. يقول لونغ زاني وهو يربت على كتفه: '' تتطلب هذه السيارة شخصًا يعرف كيفية تشغيلها ليبقى ، وإلا فلن تكون مجدية.

عند سماع هذا ، يشعر لي تشينغ بسعادة بالغة. في الماضي ، كان دائمًا محميًا من قبل الآخرين. هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها أنه قادر على المساهمة كثيرًا وقادر على مساعدة الجميع.

يرتدون الزي ، والأربعة ينسون ارتداء غطاء الرأس. يظل Li Qing و Qin Jun في الجزء الخلفي من السيارة المدرعة من أجل مراقبة وتشغيل الآلات بينما يعود Huo Zaiyuan و Long Zhanye إلى Hummer.

"لماذا نرتدي نفس ملابسهم؟ على الرغم من أن الجودة جيدة ، إلا أنني لا أحب ارتداء الملابس الضيقة. إنه شعور غير مريح إلى حد ما ". هوو زيوان يتجهم ، ويسحب القماش الذي يغطي جسده.

يقود سيارة هامر حاليًا ويتابع قريبًا خلف السيارة المصفحة ، يلقي Long Zhanye نظرة على الشاب المشتكي بابتسامة جميلة. "حتى الملابس العادية التي صممها Uncle Long دائمًا ما تكون بسيطة ، ولكنها مصنوعة من أقمشة عالية الجودة ، ناهيك عن هذه الملابس المصنعة لمقاومة المواد السامة ومختلف الأخطار الأخرى. قد تبدو هذه السيارة عادية إلى حد ما ، لكنها ليست سيارتك المدرعة النموذجية. إطارها مصنوع من سبائك الفولاذ الأكثر صلابة المتاحة وكل سطح مضاد للرصاص. الملابس التي نرتديها الآن مصنوعة من ألياف عالية الجودة متينة للغاية ومقاومة للرصاص. "

"يبدو أنك على دراية كبيرة بها." يرفع Huo Zaiyuan حاجبيه وهو يضع سماعة الأذن.

"الملابس العسكرية التي أرتديها عادة كلها مصنوعة من هذا النوع من المواد. يجعلني أبدو ذكيًا! " تفتخر Long Zhanye. "انتظر حتى نعود إلى مدينة. سأرتديه لأظهر لك ".

"نرجسي". بالنظر إلى تلك الابتسامة المتعجرفة ، يوبخه Huo Zaiyuan بخفة بينما يميل لمساعدة Long Zhanye على وضع سماعة أذنه الخاصة.

"إنها ثقة بالنفس." بعد أن شعرت بلمسة ناعمة على أذنه ، نظر Long Zhanye إلى وجهه الجذاب القريب جدًا من أفكاره وتومض بعض الأفكار في قلبه قبل أن يجبر نفسه على التركيز على القيادة. "رأيتك تلتصق ببعض التعويذات على ظهور هؤلاء الصغار."

الطريقة التي يحاول بها يوانه الصغير القيام بالأشياء خلسة رائعة للغاية. في عينيه ، يشبه الطفل قطة تحاول خدش شيء دون أن يلاحظ صاحبها.

"همف ، لا يمكنني السفر مع مجموعة من الأشخاص الذين قد يتمزقهم الزومبي في المرة الثانية التي ينزلقون فيها عن طريق الخطأ. تلك التعويذات قادرة على صد عشر هجمات. كيف يستخدمون هذه الفرص العشر لإنقاذ حياتهم يعتمد على قدرتهم ". Huo Zaiyuan يسخر ببرود وهو ينظر بعيدًا.

"لسان حاد وقلب رقيق".

من الواضح أن قلبه أكثر رقة وصدقًا من قلب أي شخص آخر ، لكنه يصر على إخفائه وراء سلوك بارد وغير مبال. غاليا.

تتجول السيارة المدرعة والهامر على طول الشارع الرئيسي المؤدي إلى أي سيتي. بينما يتجهون أكثر فأكثر إلى الداخل ، تزداد أعداد الزومبي بشكل كبير. نظرًا لأنه تم إنشاء منطقة آمنة هنا من قبل ، فقد تم مسح معظم الأحياء القديمة التي تم إنشاؤها بالقرب من بداية نهاية العالم. كان الزومبي يرتدون ملابس ممزقة وممزقة نادرة. غالبية الموتى الأحياء داخل هذه المدينة يرتدون ملابس أنظف مع آثار باهتة من العفن على أجسادهم. ومع ذلك ، لم يكن لأي من هؤلاء جروح عضة أو علامات خدش. يكفي القول ، إنهم أصيبوا جميعًا بالغاز السام في الهواء وبالتالي تحولوا.

"وفقًا لبحث هذا الأستاذ ، إذا كان من الممكن استخدام هذه النباتات الطافرة لتنقية الهواء ، فستكون حقًا منقذًا للحياة." يعلق لي تشينغ وهو يكتب على لوحة المفاتيح.

"ليتل لي و تشين الصغير ، هل رأيتما نبتة متحولة من قبل؟" يومض الضوء الأخضر للجهاز الأصغر ويخرج منه صوت الجندي. يسمى هذا الجندي بالذات لو يي.

أجاب لي تشينغ: "لقد رأيتها مرة من قبل".

"Un ، لقد تركت انطباعًا عميقًا جدًا." يمتلئ وجه تشين جون بالخطوط السوداء وهو يتذكر شجرة بانيان الشيطانية التي امتص البشر من الدم.

"أنتم يا رفاق ... لا تبدو جيدًا جدًا. تجربة سيئة؟ " تأتي هذه الملاحظة من كوماندوز آخر يدعى تشاو مينغ.

"ههههه ..."

تنعطف السيارتان عند المنعطفات ، وتعبران شارعًا رئيسيًا آخر وتتقدمان للأمام لفترة قصيرة من الوقت. فجأة ، تظهر سيارتان ثابتتان في مرمى نظرهما. تقف المركبات بشكل أفقي عبر الطريق ، وتسد طريقها بشكل فعال.

تتناثر جثث السيارات المجهولة من أعلى إلى أسفل بالدم ، مما يجعل مشهدًا صادمًا إلى حد ما. بالإضافة إلى ذلك ، تنتشر على الأرض أسفل العجلات وحولها أطراف مقطعة وأجزاء من الجسم وبرك من القرمزي.

في المقدمة ، تبطئ السيارة المدرعة إلى أن تتوقف بينما تتحرك هامر للأمام قليلاً حتى ترسم بالتوازي مع السيارة التي كانت تتبعها.

"موقف غير معروف ، اتخذ جميع الاحتياطات." يخرج صوت Long Zhanye من سماعات أذن الجميع. عندما اتخذ قرار الانضمام إلى فرقة الكوماندوز هذه لإنجاز مهمتهم ، سلم قائد الفرقة الأمر إليه على الفور. "لي يو ومينغ كون ، اخرجوا من السيارة. سو تشينغ و هو يونغ ، قم بتغطيتهم. البقية منكم ، قفوا. "

"حاضر."

"نعم سيدي."

Lu Yi و Ming Kun هما أول ثنائي يخرج من السيارة المدرعة ، والبنادق جاهزة ويهدفان إلى Land Rovers الملطخة بالدماء وهم يتقدمون نحوها.

في Hummer ، تبادل Long Zhanye لمحة وإيماءة مع Huo Zaiyuan قبل أن يفتح الأخير باب السيارة. ثلاث تعويذات ورقية في يده اليسرى ، يجهزها ، وعيناه مثبتتان في المشهد أمامه.

بمجرد اقتراب الجنديين من باب موارب لاندروفر ، ينطلق ظل من الداخل. رد فعل Lu Yu و Ming Kin في لحظة ، ورفع أسلحتهما النارية لإطلاق النار. يشكل اللحم والدم الداكن طبقة أخرى فوق السيارة الملوثة بالفعل. تنهار جثة كلب متعفنة ، رأسه مكسور وتسرب مادة دماغية من ثقوب الرصاص المختلفة.

بعد ذلك مباشرة ، ظهر ظلان آخران من الزقاق الضيق بين مبنيين شاهقين مقابل الطريق ، وهاجموا لو يي ومينغ كون في انسجام تام. تم تكليف Su Qing و Hou Yong بتوفير غطاء ، وفتحوا النار وأسقطوا الكلاب أوندد. يتبادل لو يي ومينغ مون نظرة قبل الصعود إلى طرازي لاند روفر ، ووضعهما في الاتجاه المعاكس وإفساح الطريق.

”زومبي واردة. سرب منهم ". يبدو صوت لي تشينغ في آذانهم.

من الأزقة على كلا الجانبين ، يتدفق عدد كبير من الزومبي ، ويلوحون بالأذرع ويهدرون في حناجرهم وهم يتجهون دون خطأ إلى هامر والسيارة المدرعة.

"لو يي ومينغ كون ، أسرعوا! أي شخص آخر ، رش في الحشد! " طلب Long Zhanye وهو يطلق مسدسه الرشاش على اقتراب كتلة الموتى الأحياء. بعد رنين قذائف الرصاص على الطريق الإسفلتي ، تسقط الزومبي مثل الدومينو.

يبدأ الأعضاء الآخرون في السيارة المدرعة في إطلاق النار على حشد أوندد على الجانب الآخر. تحت وابل الرصاص هذا ، عاد لو يي ومينغ كون بأمان إلى سياراتهم.

يدخل Ming Kun أولاً مع Lu Yi بعده مباشرة على كعبيه. ولكن في هذه اللحظة ، داخل حشد من الزومبي العاديين ، تقفز صورة ظلية عالياً في الهواء وتندفع نحو لو يي.

محمول جوا ، يمكن للمرء أن يرى بوضوح السمات المميزة لهذا المخلوق. أنثى ذات بشرة حمراء متشققة ، وعيون بيضاء كالحليب ، وفم من أسنان حادة مثل القرش ومخالب أرجوانية حمراء.

تم تجنب جميع رشقات إطلاق النار من Su Qing ببراعة. عندما يبدو أن تلك المخالب المرعبة سوف تمزق رأس لو يي ، ينطلق شعاع من الضوء الفضي باتجاه أنثى الزومبي.

مع ردود الفعل السريعة ، يسحب مخالبه ويتخطى ، عازمًا على المراوغة حول التعويذة. إلا أن الورقة الصفراء لم تتبع رغباتها ، وبدلاً من ذلك قصفت بها وانفجرت في وجهها.

يرن صرير خارق للأذن وهو يستدير للفرار. لكن Long Zhanye أسرع. من يدري عندما استبدل مسدس الرشاش ببندقيته الموثوقة ، لكن طلقة واحدة هي كل ما يحتاجه لإطلاق رصاصة في رأس أنثى الزومبي.

إنه ينهار على الأرض مثل دمية مقطوعة أوتارها.

وعندما يتنفس الجميع الصعداء بعد إنزال فوق المتوسط ​​من الموتى الأحياء دون أن يتعرضوا لإصابة واحدة ، تنفجر الجثة الثابتة فجأة ، وتقفز على أقرب غيبوبة وتلتقط عضة كبيرة من رأسها.

قبل أن تندهش أعينهم ، يلتئم ثقب الرصاصة الأنيق في منتصف جمجمة الأنثى ، ولا يترك وراءه أي أثر للجرح. يلتهم بقية رأس زميله أوندد ، ويعود ببطء في اتجاه هامر والسيارة المدرعة.

"إنه زومبي متطور !!"

Continue Reading

You'll Also Like

2.5K 200 20
دايمًا عندي إعتقاد إن القهوة والنيسكافيه مناسبين للقراءة والهدوء والبحر والعزلة علشان كدا من رأيي أي حد هيبدأ يقرأ خواطري دي يجهز مشروبه اللي بيحبه و...
10.9K 1K 34
صورة بسيطة لكن وراءها قصة تحكى محتوى الكتاب مضطرب كليا فعليا ليس له طريق محدد يسير عليه ولا يحتوي على أي تصنيف له غير أنه "غير روائي" أي موضوع يلفت...