كما قص علينا الشيطان ... الحلقة الثلاثون ... الجزء الرابع

125 16 30
                                    

حسنا أصدقائي  ... لنكمل حديثنا عن الأنسة أ ... قبل أن نبدأ  ... يبدو بأنكم جائعون  ... تجيد السيدة جريلا تحظير الطعام ... لقد طلبت منها تجهيز عشاء ساخن سيساعدكم على تحمل برد هذه الليلة ... تناولوا أطباقكم ريثما نكمل  ... وسنترك طبقا لصديقي النائم  ... فهو يحب ما تصنعه السيدة جريلا ...

خخخخخخخخ ... خخخخخخخخخ ... خخخخخخ

#كما_قص_علينا_الشيطان
#الحلقة_الثلاثون
#الجزء_الرابع
#الأنسة_أ

عاودت الأنسة أ القراءة من جديد  ... رغم كل التحذيرات التي قرأتها  ... بدأت في الجزء الأول من الكتاب  ... والذي يتحدث عن التلاعب ب الأبصار والأفكار ... لم يرقها كثيرا فقلبت الصفحات للجزء التالي ... وصفات سحرية وتعويذات لكل شيء تقريبا  ... لجذب الحبيب ... أو الإصابة باللعنة و المرض  ... تعطيل الرزق  ... و و و الخ من الأمور السيئة  ... همم ضحكت الأنسة أ ... لما لا تجرب إلقاء تعويذة على جارتهم البدينة والتي تتعمد إلقاء المخلفات على باب منزلهم  ... هي تعرف أن الكتاب مجرد خرافات و ترهات  ... لكن ما المانع من ان تتخيل نفسها أحد سحرة رواية هاري بوتر الشهيرة  ...

قامت تمثل الدور اخذت قلما بيدها وبدأت تقرأ التعويذات من الكتاب وهي تحرك يدها بطريقة مضحكة وتذكر اسم جارتهم البدينة بين فينة و أخرى  ... قبل تطلق ضحكة طويلة  ... لقد أسعدها الأمر ... وهي تلعب دور ساحرة شريرة ...

عادت لتقرأ  ... الجزء التالي كان عن تحظير ملوك الجان وتسخير الشياطين  ... لكنه شعرت بالخوف فعلا ... ولم تقرأ اي صفحة من هذا الجزء وقفزت إلى الجزء التالي ...

الكنوز والخبايا والثروة  .. راقها هذا الجزء  ... وبدأت تقرأ التعويذات  ... بذات الطريقة السابقة ... بعد أن أكملت عادت لتضحك  ... وهي تتخيل نفسها أصبحت مليونيرة بين ليلة وضحاها ... تمنت في تلك اللحظة لو كان الكتاب حقيقيا بالفعل ...

الجزء الذي يليه  ... التنبؤ بالغيب  ... هل ستصبح عرافة الآن؟ ... ليست فكرة جيدة  ... قبل أن تنتقل إلى الجزء التالي  ... الذي يتحدث عن تفريق الأزواج  ... تذكرت زميلتها البغيضة ... التي تزوجت قريبا  ... والتي تحرص على ذكر زوجها في كل حديث  ...
زوجي يحبني بجنون  ...
زوجي لا يرد لي طلبا  ...
زوجي خاتم في أصبعي  ...
ابتسمت بخبث  ... أنها تستحق  ... قبل أن تقرأ التعويذة ...

بدأت تقرأ بقية الكتاب ... لم يثير اهتمامها شيء بعينه  ... حتى وصلت إلى الجزء الأخير منه ... الخاص ب أحياء الموتى  ...

وهنا تذكرت  ... حب عمرها  ... طفولتها  ... الذي توفي قبل سنتين ... كان قد خطبها  ... بدأت تبكي وهي تسترجع الذكريات  ... كيف أحبها  ... الى لحظة سماعها بوفاته إثر حادثا مروري ...

هل تقرأ التعويذات  ... أنها تعرف أنه مجرد هراء  ... لكن ذلك الجزء في قلبها والذي كان ما يزال ينبض بحب خطيبها المتوفي شجعها على القراءة ... على الرغم من معارضة عقلها ل الأمر لكنها قرأت التعويذة  ... وبدأت في الطقوس ايضا ...
...

خخخخخخخخ ... خخخخخخخخخ ... خخخخخخ

صوت رسالة  ... دعوني أرى من المرسل  ...

... نص المحادثة ...
الأنسة أ:
أستاذ علي ؟
Ali Al Halali:
أجل أنسة أ
الأنسة أ:
هل أنت متأكد من أنه كتاب مزيف؟ لقد تصفحته قليلا و ... و قرأت و ألقيت بعض التعاويذ الواردة فيه  ...
Ali Al Halali:
لا تقلقي لقد قرأتها كلها ... كلها مجرد أكاذيب  ... نامي وأنتي مطمئنة البال
الأنسة أ:
شكرا جزيلا لك والعفو على ازعاجك هذا الوقت
...
أتمنى أن لا ينزعج صديقي إن علم بأستخدامي هاتفه بدون معرفته ... قبل أن نبدأ  ... هل لدى أحدكم اي أسئلة  ... نعم أنت ما أسمك  ... وليد  ... تفضل بالسؤال  ...

: هل يمكنك أخبار السيدة جريلا بأن تخبرني بوصفة الطعام الذي قدمته لنا  ... لقد كان لذيذا جدا وشهيا ؟

لا أعتقد يا صديقي  ... ف للسيدة جريلا أسرارها الخاصة ... اكملوا طعامكم وسنكمل حينما تنتهون منه ...

خخخخخخخخ ... خخخخخخخخخ ... خخخخخخ

#يتبع

كما قص علينا الشيطان (الجزء الأول) مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن