الـحـلـقـه الـحـاديـه والـعـشـرون ..

39.6K 796 49
                                    

بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـراحـيـم
_____________________________________

#زيـنـه الـفـهـد
#الـحـلـقـه الـحـاديـه والـعـشـرون
#بـقـلـمي الـلـؤلـؤه : فاطمـه ابراهيـم
____________________________________

في الصباح
_________________

في جناح فهد
_____________________

عاد فهد الي الغرفه وهو ينهج ، وحبيبات العرق تتساقط من شعره ، فقد استيقظ مبكرا او لنقل لم ينم ، من كثره التفكير ،وقرر الركض قليلا ، وها هو قد عاد بعد ساعتين من الركض المستمر ..

وذهب بإتجاه المرحاض ، لينعم بحمام بارد يزيح عن شقاء تفكيره وجسده .. بعد قليل خرج من المرحاض وهو يرتدي ملابسه المكونه من بنطال جينز وقميص اسود اللون ، وصلي فرضه بخشوع ، وذهب للغرفه المتواجد بها زينته وجلس بجانبها يتنظر استيقظها ..

تآمل ملامحها الفاتنه بأعين لامعه بعشق خالص، وامسك بيدها ، يآخذ منها الدعم فهي مصدر قوته وضعف بنفس الوقت وهو الان بحاجه كبيره للدعم دعم منها هي فقط مصدره قوته وروحه .. يحتاج الدعم منها لمواجهة التحديات التي تواجه ، المشاكل التي تهدد حياه عائلته ..

فاق من شروده علي تململها دليل علي استيقاظها ، فإنقبض قلبه خوفا من رد فعلها

فتحت زينه عينيها بتعب ، ووضعت يدها علي جبهتها تشعر بآلم شديد في رآسها ، دار في خدها احداث البارحه كامله ، فإنتفض قلبها هلعا وصرخت بفزع وخوف ، وانهمرت دموعها بغزاره وهو تحرك رأسها يمينا ويسارا بخوف ومازلات تصرخ ...

فأسرع فهد لها وضمه في اخصانه بقوه ،وهو يكبلها جيدا ، حتي تهدأ ، وقلبه يتصدع آلما لبكائها وحالتها تلك ..

فهد بحنان وخوف : هشششش هششش يا حبيبتي خلاص راح هششش خلاص اهدي اهدي مفيش حاجه بس اهدي اهدي
زينه بإنهيار وبكاء حاد : مكنتش .. مكنتش بحلم ... دا ..دا .. حقيقه ..
فهد بوجع : خلاص يا حبيبتي خلاص اهدي يا روحي اهدي

زينه ببكاء :  ر...روفان ..روفان يا فهد ...روفان دي .. ااااه ، روفان .. ماتت ..و..و..

شدد فهد من ضمها لاحضانه بقوه متمتما
فهد بآلم : هشش يا روح فهد اهدي يا حبيبتي اهدي خلاص علشان خاطري
زينه ببكاء شديد : ي .. يعني ..ر .. روفان .. خ ..خلاص م .. اا ماتت ..دي ..دي ..

صمتت وهي تبكي ، لا تستطيع الرد ، لا تستطيع التوضيح ، توضيح ما تشعر به ، الخوف ، الذي يملا قلبها ..

شدد فهد من ضمها بقوه كبيره ، يعلم ما بها ، بعلم بما تفكر وبما تشعر ، يريد ان يصرخ بها ان تتوقف عن البكاء ، فلطائها يؤلم قلبه وروحه ، يحرقه من الداخل ..

فهد بآلم : زينه حبيبتي كفايه ، كفايه علشاني كفايه ارجوكي مش قادر اشوفك كده علشان خاطري

زينه الفهدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن