“هذا جنون بحت لن تنجح. ““قد يحدث ذلك إذا أوقفت الصراخ الذي لا فائدة منه” ، أجبته ممازحا بينما كنت أثني أصابع ذراعي التي تجددت حديثًا.
قرب ريجيس وجه من وجهي قبل أن يتحدث ، “انا اسف ، لكن هل قلقي من أنك قد تفجر نفسك يزعجك؟ “
“نعم” ، أجبته ثم ضربته بعيدا.
إشتغل رأس رفيقي الأسود الدخاني من الغضب.
“لماذا تحاول فعل هذا من الأساس؟ ، لقد هزمت للتو الرئيس الخفي لهذا المستوى بلكمة واحدة! أعتقد أنك قوي بما فيه الكفاية “.
” لا يمكنني البقاء في هذه الحالة حيث يعتمد عمل جسدي على إمتصاص الأثير من الوحوش.”
“إذن خطتك هي فقط تشكيل مصدر الطاقة الخاص بك؟ بحقك أتساءل لماذا لم تفكر التنانين الحكيمة والقوية لعشيرة إندراث بشيء من هذا القبيل … انتظر لا صحيح ، لقد فعلوا ذلك! “
“نعم ، أتذكر قصة شيوخ عشيرة إندراث الذين كانوا يحاولون صنع نواة من الأثير النقي داخل جسد عضو رضيع من العشيرة ولد بدون نواة ، هيه لقد اخبرني احد ما للتو بها حرفيا “.
“إذن ماذا تعلمنا من تلك القصة؟”
سأل ريجيس كما لو كان يتحدث إلى الرضيع ذاك بنفسه.
“أن الطفل قد قوبل بموت دموي!”.
” إذن لماذا ما زلت تحاول القيام بذلك؟”.
” لأنني لا أملك خيار آخر إذا كنت أريد أن أصبح أقوى ، لا أريد الاعتماد على الزيادة المؤقتة للطاقة التي لا يمكنني التحكم فيها حتى ، عند استهلاك الأثير من الاشكال الحية آخر فإن إنفاقه يحدث بمعدل مرعب ، لقد رأيت مدى سرعة إنتهاء الأثير من جسدي ، هذا يحدث حتى عندما لا أقاتل “.
“هذا ليس شيء يجعلك نفسك بسببه!”
“ريجيس”.
حدقت ببرود في أعين الشعلة السوداء.
” أنا متأكد من أنك تعرف هذا من خلال ذكرياتي ، لكنني بالكاد تمكنت من القتال ضد الخدم بينما كان المناجل في مستوى آخر بالكامل ، أنا لا أرغب فقط في النجاة من هذا المكان الجهنمي أو الخراب مهما كان ، بل أنني أرغب في الحصول على القوة التي يمكن أن تضعني فوقهم وحتى على نفس مستوى الأزوراس ، خلاف ذلك فإن الخروج من هنا سيكون فقط مثل إعطاء العدو فرصة أخرى لقتلي مرة أخرى “.