الفصل 581 رجل سكران ...
احتلت المجموعة المكونة من خمسة عشر شخصًا المكان الضخم في إحدى الزوايا للجلوس ، والذي يمكن أن يستوعبهم جميعًا ويمكنهم الاستمتاع معًا. كان أحد الصبية في المجموعة يتطلع إلى لو ليان منذ وصولهم إلى هناك وكان ينتظر فرصة الاقتراب منها.
طلبوا المشروبات وكان الجميع متحمسين لصبها في الحلق باستثناء لو ليان الذي كان لا يزال مترددًا. ذهب إليها الصبي وأصر عليها أن تشرب. عندما قالت لا ، أصر عليها الآخرون أيضًا ، وقال لو باو ، "لا تجبرها. إنها لا تحب الشرب."
قال الصبي واتفق معه آخرون: "نحن هنا للاستمتاع ، لذا يجب أن تشرب قليلاً على الأقل".
شعرت لو ليان بالضغط ، وأخذت رشفة واحدة وتصرفت كما لو أنها ستشرب كل شيء شيئًا فشيئًا ، رغم أنها لم تكن لديها مثل هذه النوايا.
بعد الشرب لفترة ، كان الجميع على استعداد للذهاب إلى حلبة الرقص عندما كان لو ليان مترددًا.
"لو باو ، لماذا أنت لست في حالة سكر؟" سأل لو ليان ، حتى بعد إفراغ الزجاج الضخم ، كانت لو باو لا تزال رصينة كما لو أنها لم تشرب على الإطلاق.
"إنها ليست المرة الأولى التي أشرب فيها" ، ردا على ذلك ، غمز لو باو في لو ليان وسحبها نحو حلبة الرقص.
أثناء الرقص ، كان الصبي يحاول الاقتراب من لو ليان بينما كان لو باو مشغولاً بالرقص.
لم تشعر لو ليان بالراحة ، فاعتذرت وذهبت إلى الحمام. شعرت بالاختناق وأرادت مغادرة هذا المكان. بعد الانتعاش ، قررت سحب لو باو للخارج ومغادرة هذا المكان ، ولكن عندما خرجت من الحمام وكانت تعبر الممر الصغير بالداخل ، أوقفها نفس الصبي.
"هل أنت بخير ، لو ليان؟" سأل.
شعرت بعدم الارتياح لرؤيته هناك وأجابت: "أنا" ، وخرجت للخارج لكن الصبي أمسك بيدها.
صاحت ، "ماذا تفعلين؟"
"لا تتصرف ببراءة ودعنا نحظى ببعض المرح."
صرخ لو ليان في محاولة لسحب يدها من قبضته ، "قلت ، دعني أذهب."
سحبها الصبي ليعلقها على الحائط ، "ماذا ستفعل إذا لم أفعل؟" قائلاً إنه حرك وجهه أقرب لتقبيلها لكن لو ليان دفعه للخلف بقوة ليهرب منه لكنها توقفت مع الصوت- RIP.
تركت عيناها مفتوحتين على مصراعيها مع الإدراك ، لعن لو ليان الصبي في قلبها.
أثناء محاولتها الإمساك بها ، تمسك الصبي بملابسها مما أدى إلى تمزق فستانها من الكتف ، والتحرك نحو ظهرها.
أدركت ذلك ، وتوقفت وحاولت تغطية ظهرها ، ولكن حتى ذلك الحين أمسكها الصبي مرة أخرى وسحب ظهرها لجرها نحو باب حمام الرجال.
أنت تقرأ
Young Brother-in-law Is Now My Husband
Romanceا "لو ليجون! ماذا تفعل؟" "ششش! دعني أرى أين لمسك هذا اللقيط" ، وضع خصلة الشعر الفضفاضة خلف شحمة أذنها ، "لا أحد مسموح له أن يلمس زوجتي." "أنا .. أنا ... لا ... زوجتك ... زوجتك .." "تجرأ على قول ذلك مرة أخرى وفي أي وقت من الأوقات سترى نفسك على ذلك ال...