#آلَشُقُةّ_آلَمًسِکْوٌنِةّ (2) آلَحًلَقُةّ ~ «09»
بًقُلَمً مًحًمًدٍ بًشُريَ "αℓ-fαяєєɒ Вυsняяα"وجدعتو بعيد من نيجيري وخلتو يفرفر من الصعقة وطوالي نيجيري وجه العصاية للقفل ودمرو بيها ومجرد ما طلع مسك العصاية وطوالي الدرع بدا يتكون ويتشكل في جسمو لحدي ما لبسو كامل لمن نيجيري زاتو احتار 😲 "وانا زاتي احترت وانتو زاتكم احترتو صاح 😁🤭" لانو ما استدعي الدرع كل الاستدعاهو العصاية بس طوالي فرد جناحين الدرع وبي باقي الطاقة الفي العصاية دي عزا بيها كراوس تاني 😁😁🤭 لحدي ما فقدو الوعي وفي لحظة ما نيجيري بيضرب كرواس الضربة الاخيرة الخلتو يفقد وعيو دي الجماعة كانو وصلو وشافو نيجيري بعمل كدا وفي اولهم ميارخ وكانت شاهرة سيفا ولمن شافت الدمار الحصل في القلعة خافت علي نيجيري بس لمن دخلت جوا ولقت نيجيري بصحة جيدة ولقت عمها كراوس مرمي علي الارض ونيجيري بعز فيهو فرحت وكل الحضور كانو متعجبين من المنظر دا الا عيقم 😁 طبعا عيقم والشوكير كانو واثقين من نيجيري ومن قدراتو..!
الشوكير لانو عزوهو قبل كدا 😁🤭 فبقي بيحترم نيجيري وميارخ طبعا عارفة قدرات عمها كراوس عشان كدا كانت خايفة علي حبيب قلبها نيجيري ما تقليل من قدراتو لكن الحب بعمل اكتر من كدا المهم عيقم طوالي كون القفص وسجن فيهو كراوس واخدوهو ورجعو قلعة الزمرد طبعا كراوس عندو حربة بتفرز سم غير التحكم العقلي حقو دا والحربة دي لو ضربك بيها بتسمم جسمك فبيكون عندك 10 دقيقة كاقصي حد بعديها قلبك بتسمم وبتموت لو ما اتعالجت لانو السم بكون انتشر فب الجسم اما اذا صابت قلبك مباشرة فبقول ليك المرحوم كان طيب شديد ياخ ومات وهو مبتسم 😃 والحربة دي بالزات ماف شي بردعها وقوانينا مختلفة خالص حتي سجن عيقم دا ما بوقفا يعني عادي هو من جوة السجن ممكن يتحكم فيها المهم بدت المحاكمة في قلعة الزمرد وميارخ طبعا غضبانة منو غضب شديد وكانت عايزة تطبق عليهو اعدام جوة القفص والضحضاح مع انو غضبان 😡 من كراوس بس عندو شوية حنية ليهو عشان كدا ساب القضاء يحكم عليهو وهو يأيد في الحكم وكراوس لمن سألوهو ليه عملت كدا واهدافك شنو قال ليهم وهو معتز بي نفسو ومغرور انا الحاكم والامبراطور الافضل لعالم الجن باكملو الحاكم الضحضاح ضعيف وما بقدر يحكمو ومشاعرو بتقيف ضدو وضد المصلحة العامة لعالمنا انا حافتح البوابات وبحسن من عالمنا الموارد الموجودة في عالم الانس ما واعين ليها وهم اساسا ضعيفين في القوة وبنقدر نحكمهم ونسيرهم بحكم ضعفهم دا ✊الضحضاح: اولا عالم الانس ما ضعيفين واقل مثال انت هسي مهزوم من انسي يالرغم من قوتك وجبروتك البتدعي بيهو دا انتي بتعتمد علي قوة جسمك وهم بيعوضو القوة الجسمانية بالعقل فانت لو كان في عندك عقل ما كان هسي الانسي الانت بتقول عليهو ضعيف دا هزمك تاني حاجة انت منو عشان تحكمهم هل ربنا سلكط عليهم ولا قال ليك احكمهم مما ربنا خلق الدنيا دي ما شفنا الجن بحكمو البشر انت عايز تبدع ولا شنو لو فتحت البوابات دي غير الفساد ما بتجلب شي كفاية المشاكل والفساد الحصل في بوبة المجوس والحمدلله انها انتهت علي خير 🤨 عمرك ما بتفهمني وعاطفتك دي ما بتقدم عالمنا شبر واحد وانت ما مفروض اصلا تكون حاكم لعالمنا زاتو 😡 تادب ايها السفيه انت ناسي نفسك بتكلم منو 😡 بكلم حاكم ضعيف وماشي ورا قلبو وضعفو دا برجع عالمنا لي ورا بس 😒 قام اتكلم عيقم كفاية اهانة احنا من قبيل شايفنك بتتكلم وتهين في الحاكم وقبل ما يكون الحاكم هو والدك عشان كدا حكمت المحكمة عليك بالسجن في سجن الزمن 😡 حتي لو اعدمتني عديل كدا في غيري حيكمل البديتو وقبل ما تسجني حاخلي ليك تذكار بسيط يخليكم تندم انك عارضتني يا ابوي...! 😒.... الضحضاح قال ليهم تحديد مدة الحبس بعد تلاتة يوم .. الضحضاح كان عايز بعد يتشاور مع الوزراء وكبار قادتو يعرف الجواسيس الفي قلعتو المأيدين لكراوس لانو كان شاكي انو في جواسيس بيدعموهو وبينقلو ليهو الاخبار اول باول...نمشي نشوف عماد وحسام وباقي الشباب ديل خبرهم شنو ...
يلا يارخ رجع لي حسام وحكي ليو كل الحاصل من طقطق للسلام عليكم وانو المحكمه اتاجلت تلاتة يوم عشان حيحددو فيها مدة السجن لانو كرواس حيمشي سجن الزمن انا برجع بعد يصدر الحكم وتتحدد المدة بجيك راجع 👌تمام✌يامهيد ومهدي وعماد ومازن تعالو احكي ليكم وحكي ليهم الموضوع كامل عماد بقي مفقع عيونو كدا 😲 😹😹😹🤭 "ما قلتا ما بتخاف ولا بتعترف بالجن" وهسي نيجيري كيف عامل 😲 هههه نيجيري دا بقي من الجن خلاص دي المرة التانية يفوز علي واحد من الجن ومن الفرسان كمان 🤭😹 الزول دا بيضيع نفسو كدا وبيعمل ليهو اعداء بس 😟 ما تخاف عليهو يا مازن مدام هم بساندهو بعد ربنا ما بتجيهو العوجة....طبعا كراوس شالوهو بي قفصو دا ودخلوهو غرفة كدا وسابوهو هناك وخلو ليهو حارسين يدوهو الموية والاكل فقام بخدعو الفكرية في اليوم التاني خدع الحراس وطلب يقابل الحاكم لأسباب ضرورية ورفض يقولها الا يودوهو للحاكم والحاكم قال جيبوهو وكان من ضمن الموجودين عيقم والشوكير وطارخ ونيجيري وطلعوهو بي قفصو من السجن وكان ناوي نية شينة وكعبة مرة واحدة اول ما طلعو من السجن وهو جوا الففص طوالي استدعي الحربة حقتو وخلاها فوق تحت السقف مباشرة وبكدا ماف زول حينتبه ليها فطوالي الضحضاح سألو مشكلتك شنو عندك حاجة عايز تقولا 🤷♂️ اي عايز نيجيري وعيقم يحضرو كلامي العايز أقولو دا 🤨 طوالي تم استدعائهم وكان نيجيري وميارخ وعيقم والشوكير في المكتبة جاهم خبر الاستدعاء وجو القاعة وكانو ميارخ وعيقم واقفين بيمين الحاكم ونيجيري والشوكير جمب بعض الضحضاح سأل كراوس يلا اها اتكلم قام وطي راسو ورفعو وقال لنيجيري حتندم يانيجيري وحاخلي ميارخ تبكي عليك باقي حياتا الشوكير في اللحظة الاخيرة انتبه للحربة الموجهه قصاد نيجيري والحربة اندفعت بكل قوة تجاهو وماكان عندو زمن انو يحذرو فعلي طول وقف......
...... يتبع😉
أنت تقرأ
آلَشُقُةّ آلَمًسِکْوٌنِةّ(2)
Actionالجزؤ التاني من رواية آلَشُقُةّ آلَمًسِکْوٌنِةّ شباب سِوٌدٍآنِيَنِ بياجرو ليهم شقة نضيفة وسمحة وفيها عفش يهبل وبي سعر مغري بس في الاخر بيكتشفو انها مسكونة مًنِ آلَجن 😰 احداث شيقة ودارامات ممتعة جدا 😂 تابعونا القصة بالدارجية السودانية