الفصل 4 لدغة
عند عودتي إلى المنزل ، بدأت في كتابة مسودة تقريبية لمهمتي. لسوء الحظ لم أبتعد كثيرًا بسبب الألم في يدي المهيمنة. انتهى بي الأمر بقضاء بقية الليل في وضع الجليد على معصمي و مشاهدة الأنيمي.
عندما استيقظت في صباح اليوم التالي ، كان أول شيء فعلته هو فحص معصمي.
"اللعنة." قلت لنفسي. كان معصم يدي المهيمن مزيجًا من اللون الأرجواني و الأحمر و الأصفر. لقد بدأت بجدية في التساؤل عما إذا كان مكسورًا أو التواءًا. في محاولة لإخفائه ، حاولت البحث عن مكياجي القديم لكن مؤسستي جفت و بدا الكونسيلر فارغًا. انتهى بي الأمر إلى الذهاب مع الخطة (ب) و ارتديت سترة بقلنسوة كبيرة الحجم كنت أمتلكها. بعد ذلك أرتديت بعض الجينز الأسود. أخيرًا و ليس آخرًا ، أمسكت فيدورا لايتو و وضعته.
استيقظت مبكرا مرة أخرى لذلك تناولت قطعة من الخبز المحمص و أكلت بهذه السرعة ثم كنت في طريقي إلى المدرسة. بمجرد وصولي تركت أشيائي و توجهت إلى مخبئي من الأمس.
أثناء الانتظار قررت أن أضيف إلى ملاحظاتي في تطبيق الملاحظات.
الملاحظة 2: مصاصوا الدماء زادوا قوتهم.
ملاحظات: عند الغضب يصعب عليهم التحكم في قوتهم.
بعد الكتابة ، نظرت إلى معصمي و أضفت.
و تابعت الملاحظات: بجدية لا تغضب مصاصي الدماء.
عبست ، لم يكن لدي الكثير من المعلومات حقًا و كل ما لدي كان فقط عن كونهم كرات صغيرة من الغضب.
حسنًا ، ربما ينبغي أن أسألهم عن أعمارهم بعد ذلك.
سرعان ما بدأت الحافلات في الوصول و كذلك الطلاب. راقبت من مخبئي حتى رأيت ليموزين ساكاماكي و هي تقفز. انتظرت حتى خرجوا جميعًا ثم اندفعت من مكاني لأخذ واحدة.
هذه المرة على الرغم من أنه بدلاً من ملاحقة سوبارو قمت بإغلاق ذراع الرفرف ،
"نيه كاناتو ، لم نتحدث كثيرًا بالأمس لماذا لا أمشي معك إلى صفك؟" قلت بينما أعطي ابتسامة مشرقة.
تجمد كاناتو لمدة ثانية ثم حدق في ذراعه. ببطء استطعت أن أرى الدخان يخرج من أذنيه. أعتقد أنه كان على وشك الصراخ و أنا و ربما قتلي لكن المنحرف أوقفه قبل أن يتمكن من ذلك.
"الآن ، إذا كنت لا ترغب في الذهاب إلى الفصل معها ، فسوف أقوم بإخراج العاهرة من يديك." نظر إلي و ابتسم. "بعد كل شيء أحتاج إلى استعادة فيدورا الخاصة بي منها و معاقبتها على أخذها."
بعد ترك ذراع كاناتو ، حدقت بهدوء في لايتو. "لا ، أنا أرتديها بشكل أفضل لذا فهي ملكي الآن."
أمسك لايتو بذقنه ونظر إلي لأعلى و لأسفل ببطء قبل أن أتحدث. "أنا أكره كسرها لك أيتها العاهرة تشان ~ لكن فيدورا لا تتطابق مع الفوضى."
أنت تقرأ
How To Survive The Modern Day Vampire Diabolik Lovers X reader famale »
Short Storyكل ما أردته هو أنمي قصير لطيف لأستمتع به قبل النوم. بدلاً من ذلك ، وجدت نفسي أشاهد أنميًا عن 10 مصاصي دماء ساديين يعضون فتاة مسكينة. إذا لم يكن ذلك سيئًا بما يكفي ، فقد وجدت نفسي الآن محاطة بتلك الشخصيات الخيالية في الحياة الواقعية. لذلك قررت أن أفع...