"ألا تذهبين؟" دقت أصوات الفرسان الساخرين داخل الغرفة. رفعت روني نفسها.بمجرد أن قفز الثعلب من بين ذراعيها ، زأر على الفرسان ، مصممًا على عضهم. جفل الفرسان. بعض الفرسان الذين عضهم بيل في أذرعهم ما زالوا غير قادرين على رفع سيوفهم. "الآن ، لا عجب أن يتم حرق الثعلب الصغير حتى الموت." ابتعد الفرسان وكأنهم لا يحترمونا. "هيا بنا." قالت روني لبيل. نظر بيل إليها مرة أخرى. يبدو أن وجهه ، الذي أصبح لطيفًا مرة أخرى ، يقول "سأقاتل بأقصى ما أستطيع."
لكن روني كانت تعلم أن بيل يمكن أن يتأذى أيضًا. بدا أن بيل متأثرا بشدة بقوتها. لا يمكن أن تكون روني مليئة بالقوة ، لأنها فقدت رؤية الشمس تدريجيًا ولم تستطع تناول الطعام إلا بمساعدة رين.
(يعني روني تعبانة وخلاص مثل ما نكون نشاهد انمي لمدة يوم كامل
وبعدين ترسلك امك لتتشري بضاعة تحكمنا ذوخة صح؟ ذا هو مقصد)في اليوم الذي وقفت فيه أمام الفرسان ، تعرض بيل للضرب. كل يوم ، كانت روني تخاف من موت بيل. ومع ذلك ، لن يموت بيل أبدًا ، حتى لو عاد إلى الظل. أمسكت روني بيل بإحكام. بدا أنه لا يطاق أن ترى عددًا قليلاً من الأشخاص الذين تعتز بهم في العالم يموتون. "هيا بنا." لكن الفرسان قبضوا عليها رغم مقاومتها. اعتقدت روني أنها تستطيع فعلاً فعل ذلك.
فجأة ، همس أحد الفرسان لروني. "اسمعي دون إجابة ، السيدة روني." لقد كان صوتًا مهذبًا ، كما لو كان يُظهر الاحترام. صوت نادرًا ما سمعته روني في حياتها. "لقد كلمني السيد". فتحت روني عينيها على مصراعيها. سيد؟ من هو الكونت؟ لكن فارس الكونت لن يكون مؤدبًا جدًا معها. تذكرت روني فجأة الرجل الذي أرادت رؤيته لمدة عشر سنوات. خطرت في ذهنها شخصية مألوفة ، وأعادتها إلى المرة الأولى التي التقيا فيها. "الآن ، أنت لستي وحدك." نابل. فتحت روني فمها قليلاً. "أرجوك سامحيني على فظاظتي." كما تحدث الفارس على جانبها الأيمن بهدوء شديد. فكرت روني في شخص آخر من خلالهم. كان نابل قادمًا.
"تعال ، انزلها إلى الطابق السفلي!" أمر قائد الفرسان ديفانت . جرها الفارس ، ممسكًا بذراعي روني ، بطريقة مؤلمة. لم تتمرد روني.
اصدام!
حتى أن ديفانت ، زعيم الفرسان الذي فتح الباب بعنف ، دفع ظهر روني. ملأ القاعة صوت أحذية الفرسان العسكرية ، ولم يجد أحد أي شخص يقترب من القصر.هايينج! اجتازت عربة مزخرفة مزخرفة بالذهب ملكية الكونتيسة ريدا. أمامه ، هرع حصان أبيض مع صاحبه على متنه ، ويبدو أنه غير قادر على تحمل الوتيرة البطيئة للعربة.
عندما نزع غطاء الجلباب الأزرق ، كشف عن شعر أسود مثل منتصف الليل. كان في الأصل شعرًا ذهبيًا لامعًا.
(نااابل عاااا)
*جاء عشرة محققين بدعة إلى ملكية الكونت ريدا. واحد منهم كان في السادس من تسع درجات إلى الله. كان الساحر الأعلى تصنيفًا بين أولئك الذين شاركوا في الأنشطة الخارجية.
رفع الساحر يده ، بينما كانت يدا روني مقيدة خلف ظهرها. قام السحرة ، الذين جثوا على ركبهم ، بفحص ما إذا كانت هناك أي حواجز سحرية حولها.
كانت الطريقة بسيطة للغاية.
أوتش! أصبح شعر روني الوردي منقوعًا. انسكب الماء البارد عليها فجأة وأخذت نفسا عميقا دون أن تدرك ذلك. كان طعم الماء داخل فمها مالحًا.
"لا يوجد حاجز سحري" قال الساحر وهو يحمل أربعة أساور على معصمه ، مما يعني أنه كان يصعد نحو السلم الرابع.
رفع ساحر الخطوة السادسة يده. "ثم ابدأ التشخيص."
"سيدة!" صرخت رين.
الدائرة السحرية التي انكشفت أمام المعالج كانت الدائرة السحرية لنظام Lightning System. بعد أن توهجت الدائرة السحرية باللون الأبيض ، بدأت الكهرباء تتدفق من الداخل.
قعقعة! خرج بيل من ظل روني. أذهل الساحر وصرخ. "هل هذا هو المستدعي؟"(مستدعي قصده استدعت الشيطان)
"نعم!" رد قائد الفرسان ديفانت. حتى مع وجود سيف في يده ، بدا متوترًا. نظر إلى الوراء على السحرة. كان من الواضح أنه يعتقد أنه يمكن أن يهزم الثعلب هذه المرة مع السحرة الأقوياء بجانبه.
"هجوم!"
كان ذلك عندما حاول الساحر ، الذي حدد العدو ، ضرب الدائرة السحرية. الفارس بجانب الساحر فجأة أدار السيف نحوه.
"ماذا…!"
كان أحد الفرسان الذين سبق لهم حمل ذراعي روني. لأن الفارس كان يستخدم السيف وظهره عليها ، لم تستطع رؤية ذراع الساحر مقطوعة.(المقصود هنا غطى وجهها لكي لا تشوف المنظر البشع)
كانت رؤيتها محجوبة من طشرف شخص ما. كان كم رداءه أزرق. تم تزيين أطراف الأكمام بورقة ذهبية مزخرفة.
ثم أعطاها صاحب الكم رداء أسود كبير يغطي ضوء الشمس على جسمها. شعر جسد روني ، الذي برد بسبب الماء البارد ، بالدفء فجأة. بعد ذلك ، اختفت أكمام العباءة الزرقاء أمام عينيها وأمسكها أحدهم بإحكام.
أنت تقرأ
Eaten By The Tyrant I Raised
Fantasyتحذير رواية R-18 حدث ذات مرة قامت روني بإنقاذ صبي صغير. على الرغم من شعره الذهبي النادر ، لم تكن تعتقد أنه أكثر من مصادفة. "روني ، أحبك. أريد أن أكون معك للأبد." "شكرا لك لحبك لي." لكن الصبي كان في الثانية عشرة من عمره في ذلك الوقت ، وكانت في الساب...