البارت 63

5.5K 125 0
                                    

الداار للي عااايش فييها بالتخبية رجعااات كلها مقلوووبة.... معااانات كبااار وكثااار دااز منهوووم... لكن بحاال هذي جااامي كااانت على البااال....
الموووت أهون ليييه من هاااد الحياااة.... لكن لااا ماااشي هو للي يفكر فالموووت... غااايخرج لبلاااد حتى يتنسى الموضوووع ويرجع.... ماااغايرجعش بنفس الهوية أكيييد..
سمية فااادي العمراااني تلطخااات فالسوووق وفاﻹعلاام خصووصا فالمغرب..
مخطط هروبو واااجد خاااصو غيير هو يتحرك..... هاااد الشي فاااش كااايفكر وهو واااقف كااايشوووف على بررا من النااافدة.... عييينيه حمرين ومخلطاااهوم صفورية اﻷعصاااب والشمتة... يديه كلهوووم مجرحييين... بلا فاااصمااات ولا معقمااات..... مااابقاااش كااايهموو...
تفكيرو كللو عندهااا.... علاااش هي ماااكانتش لييه من اللول...؟؟
ومعظم تفكيرو عندووو.... زاااد كرهوو وحقدو علييه.... غاااينتاااقم منو... غااايقتلو ويتلذذ بمووتو... غايقتلو أعز واااحد عندو  للي هي ماااماه... ماكايهموووش تكووون بريئة ومادااارت والووو المهم هو ينتاااقم... وغااياخد روحو للي هي تحفة.... ماكايهموووش واااش كاااتبغيه ولا لا... المهم غااايربح بيها...
توقعاتكن وآراءكن... تصبحن على خير...
حبيباااتي ماطولتش فلي باارت اليووم... عقلي مبلوووكي والله... ماااقدرتش نفكر

جااالسة فوووق رجليه كاتاكل فلكلاااص.... تشهاااتو... وهو كاايلعب بالتيلي ديالو وحاضيها كاايمسحلها فمها بحااال شي بنوتة صغييورة.... كاتمدلو ياااكل مرة مرة وهو مسايرها دااايرلها خاااطرهاا....
جاه اتصااال.... كانت اﻷم ديالو... غير شااافتو ناااضت مخطوفة باااغية تهرب حيت كاانت متااصلة  فيديوو... شدها من خصرها مانعها تنوووض.... جاااوب كااانت جاالسة هي وماااماها.... تحفة غير شافتها غوتااات بالفرحة حتى سد وذنييه بيديه نسااات راااسها فيين جااالسة: ماااااامااا توحشششتك....
اﻷم: حتى أنا أبنتي توحشتك بززاااف
مريم: وأنا متوحشتينيش...
تحفة: لا توحشتك بزززااااف أخااالتي والله.....
مريم: حتى أنا أبنتي توحشتكوووم...
اﻷم: بنتي كيدايرة لباااس علييك؟؟ علاااش مللي كانتااصل بيك باااش نشوووفك ماكاتجاااوبيش...؟؟
تحفة: ل... لا واالوو غير التيلي كانت خاسراليه الكاميرا هذا ماكان...
اﻷم: آه ودابا تقاااد؟؟
تحفة: آه تقااد أماااما.... فين بااابا؟؟
اﻷم: خرج مع شي صحابو تلاااقاهوم هنا...
بقااات تحفة مجمعة مع ماماها وحماااتها بالسوااايع وأسد هاز لبيسي فوووق رجلوو كاايخدم.... حتى سالات قطعو ومدااتليييه التيلي: هههه... هاااك
أسد شاااف فيها بنص عين مبتاااسم: على السلااامة....
ابتاااسماات: كنت موحشاااهوم بززااف...
أسد: مزياان... وعلاااش تكذبي على ماااماك وتقوليلها التيلي خاااسر؟؟
تحفة: بصراحة كنت باقية عيانة وخفتها تحس بشي حاااجة....
أسد خاااشي رااسو فعنقها....: ودااابا وليتي لاااباس...؟؟
بورشها كاترطى تحتو: آه مزيااان هههه... علاااش نتا مااادويتيش معاااهوم؟؟
أسد: انا كنت ديما كاندوي معاااهوم باااش مااايشكوووش....
بقاو لعشية كاااملة تما.... دخلو تعشاااو بالليل.... وطلعها معاااه للمكتب ديالو مخليها كاتسارا فييه بحااال ديما حتى يسااالي خدمتو ويهزها لبلاصتها فبيتوو... وينعسو بجوووج... أصلا ولفاااتها إلى مانعساااتش حداااه مااايجيهاااش نعاااس وتعاااني من اﻷرق ههه... أما الرياااضة فحبسها هاااد ليااامات على قبلها حيييت كاتبقا لاااصقاااه وتبغي تلعب معاااه وهي باااقية مريضة

جمع رجااالو مقاابلييين معاااه...  جااالس فوق الكرسي هااز ويسكية وهو كااايشوووف فنقطة وحدة.... طلع راااسو كااايشوووف فيهوووم... بحاليلا تفكر شي حاااجة....
فادي: مااغانمشيش لأمريكا... الوجهة غاااتبدل... غاانمشي ندير العمرة حتى أنا.... ابتاااسم ابتسااانة خبث...
تزعم واااحد من رجالو ونطق: العمرة؟؟
شااف فيييه فااادي مخنزر: ياااك ماااجاتك عجب...؟؟ ضحك بشر: ههههه.... عندك الحق تستغرب.... انا ماشي ديااال العمرة... لكن عندي تما واااحد الشغل بسيط نساليه ونرجع....
ماخلاهومش يستفسروو..... عطاهوم إشارة باااش يخرجو بقااا غير واااحد فيهوووم.... نفسو للي ديما كايدخل لعندو وقريب لييه: السي فااادي ياااك لبااس؟؟
شاااف فييه بجدية: غانضرب عصفورين بحجر واااحد.... نقتل خااالتي مريم... ونخطف وليدين تحفة... هو غايتحرق على ماماه وعلى حبيبتو حيت ماغايكووونش عندها حل آخر أو وليديها عندي....
الراااجل هز راااسو باﻹيجاااب وخرج...
..
كاان متكي على الفوتوي مرجع راااسو اللور كااايضحك.... وحدااع واااحد الراااجل كبير شوية فلعمر مي مهللي فراااسو.... حتى هو كااايبتاااسم.... كايشوفو فواااحد البيسي بجوووجهووم.... سدو أسد وضااار لعندو: كيف داااير الدري...؟؟
الراااجل: بفضلك هو داابا مزيااان لووكااان ماااشي نتا كنت غااانفقد ولدي... عمرني ننسا خييرك...
أسد: بفضل الله ماااشي بفضلي او ولدك عمرو طويل أنا غير كنت السبب...
الرااجل: لوكان ماشي نتا للي دخلتو لأفضل مستشفى وتلقى العلااج أكيد كااان غااايمووت
أسد ابتاااسمليه كايربت على كتفوو: مهنتا كاتخلص فدينك بنفس الطريقة...
ناااض هاااز التجااكيط ديالو: بيناتنا التيلي.. ناااض الراااجل معااه تصااافحو وخرج أسد ...

#يتبع ...

⚡ صرتي_ملكي (الجزء_الأول) | ( مكتملة ) ⚡ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن