الفصل 241
جعل الجو الدافئ Xia An مرتاحة.
على الرغم من أن البيئة المعيشية كانت صعبة للغاية ، إلا أنه يمكن ملاحظة أن الفتاة الصغيرة تتمتع بشخصية طيبة وحياة سعيدة.
كانت الابتسامة على وجه أفراد الأسرة مليئة بالسعادة. كانت بسيطة جدا ونقية.
بدوا سعداء ولم يبدو أن حياتهم كانت صعبة.
"الأخت شيا آن ، شياو زيو تبتسم بشكل جيد."
شو تيانتيان أصيب بابتسامتها. لقد أدركت ما قصدته شيا آن في وقت سابق.
صحيح أن الحياة المادية مهمة للغاية ، لكن السعادة الروحية لا ينبغي تعويضها بالحياة المادية.
...
"أبي ، أمي ، تلك السيارة السوداء غريبة. رأيت السيارة عندما كنت خارج المدرسة ... "
لم تتوقع شو تيان تيان وشيا آن في السيارة أن تكون الفتاة السعيدة والبسيطة يقظة.
عندما تبعوها ، كانوا قد ابتعدوا بالفعل عن الفتاة الصغيرة.
علاوة على ذلك ، ظنوا أن الفتاة كانت تبلغ من العمر سبع سنوات فقط ، فلا يجب أن تلاحظ أي شيء.
كانت الفتاة الصغيرة ذكية حقًا واكتشفتها!
بالإضافة إلى ذلك ، كانت مشبوهة وأخبرت والديها بذكاء شديد.
"حقا؟ هل هذه السيارة تتبعك دائمًا؟ "
اتسعت عيون وانغ لانزي وعادت بيقظة.
ولكن عندما رأت السيارة السوداء التي بدت باهظة الثمن ، هزت رأسها.
أومأت الفتاة الصغيرة برأسها وتمتمت بهدوء ، "نعم ، أتذكر رقم لوحة السيارة."
"حقا؟ ثم سيذهب أبي ويرى. "
-
"الأخت شيا آن ، هل أنت جائع؟ لماذا لا نحصل على شيء نأكله أولاً ".
عندما رأت Xu Tiantian عائلة Zhu Baixue تأكل بنتو بسعادة ، تذكرت أنهم لم يأكلوا أي طعام منذ نزولهم من الطائرة.
حصلت شو تيان تيان على القليل من الجوع.
لذلك خططت لأخذ إلهة لها لتناول الطعام أولاً ، لكن ما لم تتوقعه هو أنه عندما اقترحت ذلك ، سار تشو داتشينغ نحوهم.
عندما رأت شو تيان تيان الرجل يمشي نحوهم ، أذهلت في البداية. ثم اعتقدت أن هذا الرجل ما كان يجب أن يلاحظ أي شيء لأنهم كانوا حذرين للغاية.
نظرت شيا آن إلى الرجل ذو البشرة السمراء ، والذي كان طويلًا جدًا ، وقالت بهدوء ، "لقد لاحظونا."
ومع ذلك ، كان هناك بعض التقدير في صوتها. وكان هذا التقدير لابنة المالك الأصلي ، Zhu Baixue.
أنت تقرأ
حساسة أم وغد
Fantasyفي أيام القيامة ، ماتت شيا آن ، التي كانت لديها القدرة على رفع جمالها. بمجرد أن فتحت عينيها وجدت نفسها داخل رواية تعرضت فيها البطلة للإساءة! لكن اتضح أن المالك الأصلي الذي انتقلت إليه كانت أم لشرير نفساني! علاوة على ذلك ، كان الجسد رقيقًا مثل الأمير...