الأمير هيون: اذا بشأن مساعد جديد الي هل من متقدمين؟؟
المساعد: نعم ، و لكن هنالك مشكلة
هيون:ما هي؟؟
المساعد:هناك متقدم واحد فقط بسبب شروط عدم حضور مناسبات اجتماعية و زواجهم.
هيون: هل تسخر مني؟؟ اذا من هذا الشخص الوحيد الذي تقدم؟؟
(بعد مرور بعض الوقت)يونا (مع نفسها):تبا انه بغاية جمال انه شديد لمعان يبدو مثل صفات رواية شعر اسود كالليل و عيون زرقاء لؤلؤية.
يونا:مرحبا جلالتك ادعى يونا من عائلة مركيز تشارد اتمنى ان اكون بحسن اختيارك لي.
هيون: اذا هذه هي من ستكون مساعدتي اعتقدت انه سيكون ولدا انه من نادر ان تتقدم فتاة لهذا منصب، حسنا يا سيوك فلتقم بتدريبها الى حين ذهابك، مدة تدريب سوف تكون اسبوع احرص على تعليمها جيدا.
المساعد:حسنا سيدي.
يونا(مع نفسها): مهلا هل بسخر مني اسبوع ان ذلك شبه مستحيل فما بالك بتحقيقه.
هيون:اذا يمكنكما ذهاب الآن.
المساعد: حسنا سيدي.(بعد مرور اسبوع)
يونا: بشرتي الجميلة قد اهلكت بسبب هذه هالات سوداء تحت عينياي لقد اشتغلت بهذا اسبوع طيلة يوم و كنت انام فقط لساعات قليلة حمد لله ان قوة استحمال هذا جسد قوية.
المساعد: اذا هذا هو جدول الأمير للغد و بذلك سوف تبدإين العمل من صباح غذ.
يونا(مع نفسها): انظرو اليه وجهه يبدو اكثر اشراقا حتى حواف شفتيه ترتفع بدون ان يحس احسدك يا هذا اتسائل كم عانيت لتكون بهذه سعادة.
يونا:حسنا سيدي شكرا لمساعدتك لي.
المساعد:اذا كان امر طارئ او احتجتي لشيء فقط اطلبي من حارس خاص( ويليام) للأمير ان يرسلها لي.
يونا:حسنا.
(يخرج من غرفة)
يونا: اخيرا سريري عزيز لا زال لدي بعض الوقت لم تغرب الشمس بعد لنعتني ببشرتنا و نرتب أفكارنا كما كذلك اريد اختيار فستان لي بما انه يوم اول لعملي و هذه فرصتي وحيدة ، قد استطيع تحمل هذا ضغط بسبب طبيعتي عملي في حياتي سابقة .
(تبدا بعناية ببشرتها)
ليست هناك منتجات للعناية ببشرة في هذا عالم و لكن هناك بدائل من جيد انني اتذكر وصفات بعض "ماسكات" (ما عليكم نسيت معناها بعربي).اخيرا بشرتي العزيزة قد عادت اذا لنأخذ ورقة الآن و نتذكر احداث قصة لنتجنب اي موقف سيء.
قد كانت بطلة روز هي خطيبة أمير و لكن قد كان هنالك خلفات بينهما في أول بسبب عدم انسجامهم و بسبب ان قدر جمعهما في عدة مواقف قد بدأ كلاهما بتكوين مشاعر للطرف آخر الى حين زواجهما عن حب.
أنت تقرأ
اصبحت مساعدة الأمير
Short Storyاعتدت ان اكون رسامة قصص (مانهو) و قد عانيت من ضغط كبير بسبب رسمي ل روايتي أخيرة (مأساة الأمير). و كانت اخر ذكرى لي في حياتي اولى انتهائي من رسمة البطل أخيرة، قبل ان اعرف انني ذاخل رواية و بجسد شخصية ثانوية كان مصيرها الموت لأتسائل " مهلا هل بعث له...