سار رومولوس على الطريق الريفي الواسع ، وسحق الحصى تحت قدميه ، وقاد الآلاف من الجنود ، وفرقة كاملة من جيشه تبعه إلى الحرب. سار رومولوس بثقة ، وأخذ خطوات طويلة ، بلا خوف ، وقميصه مفتوحًا وتميمة خضراء متوهجة تظهر بوضوح على صدره. شعر رومولوس كرجل جديد منذ ذلك الاحتفال في الكهف. بعد أن استيقظ من المياه ، بدأه في بركة النار ، وأعطاه هذا الساحر هذه التميمة ، إلى جانب نبوءة أنه سيمارسها ليصبح سيد التنانين. أكد له أنه في دورة القمر القادمة ، لن يوقفه شيء على هذا الكوكب ، ولا حتى التنانين ولا حتى الحلقة. كل شيء - أي شيء يمكن أن يتخيله - سيكون ملكه. شعر رومولوس أن هذا صحيح. منذ مغادرته هذا الكهف ، اختبره ، وعزز سلطته على الإمبراطورية ، واغتال بلا رحمة جميع أعدائه ، وغرس الخوف في جميع رجاله ، واستولى بالقوة على جميع الجحافل التي كانت تنتمي ذات يوم. أندرونيكوس. لقد ألغى مجلس الإمبراطورية ، وحكم الآن بقبضة من حديد ، تاركًا وراءه دماء. لقد كان ناجحًا ، ولم يتمكن أحد من إيقافه ، وتمكن من جعل الإمبراطورية بأكملها تنكمش أمامه. وقد نجح الحفل. ومع ذلك ، عرف رومولوس أن اليوم سيكون الاختبار النهائي لقوته. لقد آمن به شعب رومولوس الآن بسبب النبوءة والإشاعات التي سمعوها. لقد رأوه جميعًا بالفعل رب التنانين. لكن رومولوس لم يثبت ذلك بعد ، وعرف شعبه ذلك. كان يعلم أن هذا الاختبار النهائي سيكون الأهم: أن يصبح حاكمًا للأسطورة ، مرة واحدة وإلى الأبد ، ليؤكد لنفسه مكانًا لا يمكن لأحد أن يسقطه ، سيحتاج إلى عرض مبهر للقوة. سيحتاج إلى أن يُظهر لشعبه أنه يستطيع بالفعل إيقاف التنانين. سار رومولوس مع جميع رجاله عبر الحقول الجنوبية للإمبراطورية ، متجهًا نحو مدينة جانوس ، وهي مدينة الإمبراطورية العظيمة التي كانت الآن في حالة خراب ، ونهبتها مجموعة من التنانين. على مدى هذه الأقمار الماضية ، كانت التقارير قد تسربت من أثر الدمار الذي خلفه التنانين ، الذين تم استفزازهم عندما دخل رومولوس إلى أراضيهم وحاول استعادة سيف القدر. الآن ، كانت التنانين تنتقم. كانوا يجتاحون الإمبراطورية ، ويمطرون النار ، ويقضون على مدينة إمبراطورية عظيمة تلو الأخرى. لم تكن هناك طريقة لمنعهم. أرسل رومولوس العديد من الانقسامات لمحاولة رؤيتها طمسوا. كانت الإمبراطورية تتراجع ، وبدأ الناس يفقدون الثقة به. إذا لم يفعل شيئًا سريعًا ، فستحدث ثورة. الآن ، حان الوقت لرومولوس لتقديم عرض مذهل لقوته المكتشفة حديثًا. ليثبت لشعبه أنه كان بالفعل سيد التنانين. إذا كان بإمكانه إيقاف التنانين والتحكم فيها ، فهذا يعني أن النبوءة الأخرى كانت صحيحة أيضًا: أنه سيحطم الدرع ويدخل الحلقة. ابتسم للفكر. سوف يتحكم في كل شبر من كل ركن من أركان العالم ، وسيكون أعظم حاكم في كل العصور. خفق قلب رومولوس وهو يسير إلى غانوس ، يستعد للمخاطرة بحياته لمواجهة التنانين. إذا مات ، فسوف يسقط على الأقل في لهيب المجد - وإذا نجا ، فلن تكون حياته كما كانت. "مولاي ، هل أنت متأكد من أنك تريد محاولة ذلك؟" استدار رومولوس ليرى قادة الجنرالات خلفه ، مذعورًا عندما بدأوا في تسلق التل الأخير قبل وصولهم إلى غانوس. كان يرى الخوف في عيونهم ، هؤلاء الرجال الذين لم يخافوا أبدًا. هو فهم؛ بمجرد أن يتوجوا هذه التلال ، سيتم رصدهم ولن يكون لديهم خيار سوى مواجهة التنانين. وإذا كان أداءهم مثل أي جيش آخر في الإمبراطورية ، فسيكونون أيضًا ميتين قريبًا. قال جنرال آخر: "مولاي ، أرجوك عد للوراء". "كل رجالنا ماتوا بسبب أنفاس التنانين. ماذا لو كانت النبوة باطلة؟ بعد كل شيء ، أنت مجرد رجل واحد ". تجاهلهم رومولوس ، وسار بشكل أسرع وأسرع ، متسلقًا قمة التلال ، مبتسمًا لنفسه. شعر أنه سيفوز. لكن إذا لم يكن كذلك ، فإنه لم يهتم. سيكون سعيدا لأنه سيحرق حيا مع كل رجاله. في الواقع ، سيجد ذلك ممتعًا للغاية. لم يكن لديه خوف من الموت مثل هؤلاء الرجال. كان يعلم أنها قادمة له قريبًا بما فيه الكفاية. وإذا لم يكن من المفترض أن يكون حاكماً على العالم ، فإنه يفضل فقط احتضان موته الآن. وصل رومولوس إلى قمة التلال وتوقف في مساراته ، وأخذ أنفاسه بعيدًا عن الأنظار. انفتح المشهد أدناه بالكامل ، ورأى رومولوس عشرات التنانين ترفرف بأجنحتها العظيمة في الهواء ، وتصرخ ، وتتقوس ظهورها ، وتتشابك في الهواء ، وتحلق ، وتغطس ، وتنهض ، وتنهب المدينة بالأسفل. قام بعضهم بإشعال النار في المباني المشتعلة بالفعل. انقض آخرون بمخالبهم الرائعة ومزقوا المباني القديمة على الأرض ، كما لو كانت ألعابًا ، حملوها إلى السماء ، ثم أسقطوها. كانوا يستمتعون بتدميرهم. صعد رجال رومولوس بجانبه وتوقفوا ، وسمع صيحاتهم المسموعة. كان يشعر بخوفهم ، حيث كان الهواء ممتلئًا برائحة الكبريت ، مع وصول الحرارة إليهم من هنا ، وكما صرخت التنانين من حولهم. لكن رومولوس لم يخاف.
أنت تقرأ
بحر الدروعA Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring)
Fantasyالكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع) A Sea of Shields The Sorcerer's Ring (Book #10 in the Sorcerer's Ring) 10 LI Morgan Rice الكتاب العاشر من سلسلة طوق الساحر للكاتب مورغان ريس بعنوان ( بحر من الدروع)