السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرت فترة طويلة من آخر تحديث لنا على القصة وهذا بسبب ظروف خاصة بس ان شاء الله بنرجع هالمرة نكملها ولن نتوقف حتى نخلصها.
شفتم حلقة لم الشمل؟ كيف كانت مشاعركم اتجاهه، ومن أكثر ممثل خلاكم تبكون من كلامه؟
قبل ما نبدأ الجزء بنعطيكم تعريف بسيط عن معنى الليمبو بعالم هاري بوتر زي لما قابل هاري بوتر البس دمبلدور في اخر جزء ديثلي هولوز زي ماهو ظاهر بالمقطع الي فوق، ومفهوم الليمبو يقارب مفهوم البزرخ عندنا والي يكون كالتالي:
الليمبو/البرزخ هي الحالة التي تكون بين الحياة والموت، ما بين الحقيقة والخيال، يظهر الليمبو بصور مختلفة للعقل البشري حيث يظهر بهيئة شخص عزيز أو يكون جحيم لانهائي للشخص.
قراءة ممتعة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Alfonzo POV
في كل مرة أتعمق بها في الإستكشاف، أشعر وكأن هناك شيء ما يسحبني نحوه ولا أستطيع مقاومته وكأني مجمد بالكامل، وكان هناك من يتلاعب بجسدي ويقوم بتحركته كالدمية كما يريد! تجاهلت هذا الشعور ولمت رغبتي في الإستكشاف ظناً بأنها ما يتحكم بجسدي حاليا.
كنت أتنزه في أحد ممرات هوغورتس، بدون أن أضع برأسي وجهة معينة إلى أن وقفت أمام باب مميز حيث كُنت حافظاً ممرات هوغروتس عن ظهر قلب وهذا الباب لم يكن هناك من قبل ولكنه لم يصدمني الأمر لأني سرعان ما أدركت بأن هذا هو باب غرفة المتطلبات ولكن الأمر المفاجئ حقًا بأنِ لم أفكر بها!
أردت أن ادخلها سابقاً مع صديقي ولكنها لم تظهر لنا ابدا، والغريب أنها ظهرت الآن عندما لم أفكر بها! ترددت بالدخول ولكن تحركت قدماي قبل أن يتخذ عقلي أي قرار وفتحت الباب المؤدي إلى غرفة المتطلبات والتي كانت غرفة عادية وفارغة تماماً ماعدا من شيء واحد والذي يكون مذكرة ما والتي من الواضح أنها تخف أحد ما ولكن لمَ ظهرت لي ؟ أليست هذه غرفة المتطلبات والتي تظهر لمن يحتاجها لكي تزوده بما يريده؟ لمَ بحق الجحيم ظهرت لي مذكرة مستعملة فقط! أليس من المفترض أن يظهر لي مخطوطات وخرائط عن هوغورتس؟
بالرغم من الانتقادات الكثيرة التي أفكر بها إلا أنني توجهت إلى تلك المذكرة حيث تزايد فضولي تجاهه مع كل خطوة أخطوها نحوها، عندما مددت يدي لأخذها شعرت فجأة بانقباض في معدتي، ولكن تجاهلت ذلك وفتحت المذكرة ولكن...
الفونزو: ما هذذا؟!!!!!
كان هناك شكل أوربورس مرعب يتحرك بحركة مستمرة في منتصف الصفحة التي فتحتها، دب الرعب بداخلي من رؤيتها تتحرك بهذا الشكل ولكن ذلك أثار فضولي في نفس الوقت لذلك لمسته ولكن....
الفونزو: اه، مؤلم!!!!!!!! ماهذا بحق الجحيم!!!
لقد تم تحديد راحة يدي بحرق مثل شركة الاوربورس
ولكن ذلك لم يكن الشيء الغريب الوحيد، بل أن الشكل اختفى من الصفحة واستبدل باسم جعلني أهلع أكثر من شكل الأوربورس المتحرك والذي تم وسمه على راحة يدي!!!
Anonymous Pov
كانت ليلة صافية بقمر فضي باهت،انخفظت حرارة نسيم الهواء الدافي في جزء من الثانية لتنذر عن عودة ملك غائب.
ظلمة الليل تشتد لترمي ظلالها كبساط لملكها، وتتسلل لقلوب كل كائن حي منتزعه منهم كل مايجعلهم يرغبون في المضي في حياتهم، زارعة خيوط السيطرة لملكها، لتجعلهم يخضعون له بدون أدنى مقاومة. نعم، لقد عاد ذو الحضور العظيم، حتى أولئك الذين لا يملكون أدنى فكرة عن عودته; سيشعرون بعودته دون معرفة من هو، فهذا مايدعونه بعودة الملك المخلوع من عرشه والذي عاد ليسترجع كل ما هو ملكه.
_____________