78

163 4 0
                                    

سأخبركِ لأخر مره ان هذا البُعد قاتِل

روان:فارس تعال ابيك فارس:زين خلصتي مكابر روان بزعل:فارس اسكت انت مقصر معي وكثير وانا زعلانه منك بس بقولك شى مهم فارس:لاتزعلين وانا عايش على سعاده عيونك قولي وشفيك روان:همم مارح تقدر تراضيني بكلامك المهم فارس انا حامل ومن مده فارس:ها تمزحين صح روان:لا فارس:وليه انا توني اعرف روان بزعل وتذمر:لان كنت بسوي مفاجاءه لك بس صارت مفاجاءه اكبر منها فارس حضنها:لاتزعلين وولدي ببطنك روان:وخر وخر بشكي له عنك فارس:انا اسف ياروان عارف سحبت على كثير اشياء بس شايفه وش صاير روان:صح سحبت على سفرتنا بس الي صاير اهم وانا مقدره وضعك فارس:يالبى قلبك طيب تطمنتي عليه تاكلين زين روان:عندي موعد بالمستشفى وبروح مع ساره وجواهر تعرف بنات نفهم لبعض ونبيك تودينا فارس:ليش لا يلا بشغل السياره وبعتذر من الجابر ام فاطمه:ام فارس من ذا الضيف الي جاي ام فارس:هذا الجابر كان جارنا وبنته صديقه هدى الله يرحمها وسافروا خارج عشان تدرس الفاتن بنته والحي رجعوا وبنته دكتوره ماشاء الله ويقولون مسكت ملف عبدلله فاطمه:عبدلله من ام فارس:ولد عم عيالي نسيتوه فاطمه:ها لا بس من ذي بعد يليل شسوي اكثر انا الحين ام فاطمه:اها اي عرفتهم ماشاء الله روان:بنات يلا وافق جواهر:اهخخ احببك روان يلا جاهزين احنا ساره:قو ننزل فاتن:ايوه تراني طفشت دور لنا شى جديد ولا بمشي عبدلله:امشي فاتن:يليل البعص طيب بسالك عادي عبدلله:انتي دكتوره ولا مرافق فاتن:انا دكتوره ومرافقه اولا ملفك عندي وحالتك بيدي ثانيا عيال عمك وصوني عليك رابعًا انا اعرفك منزمان بس شكلك ماعرفتني..

"فكيف لي ان اخبر النجوم بانك تلمعين اكثر منهم"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن