الفصل 111

189 13 0
                                    



ج 111 ج 111: القيء أثناء الحمل

في هذه الأيام القليلة ، يمكن القول أن يان يو كان يمسك شيه تشن بين يديه ، ويعاملها ثمينة للغاية ، ويخشى أن ترتكب خطأ. بغض النظر عن ما فعلته ، كان يتبع بجانبها.

أراد شيه تشن التجول بجوار البحيرة ، لكنه استمر في المشي على طول الجانب القريب من الشاطئ ، قلقا من سقوطها في النهر ، لذلك قام بحمايتها بإحكام. كما طلب من الخادمات العودة إلى المنزل وإحضار عباءة لها. تسبب هذا في انخفاض اهتمام شيه تشن، ولم تستطع العودة إلا بخيبة أمل.

بعد عودتها إلى المنزل، تعثرت ساقيها عن طريق الخطأ في الرصيف المطرز ، لذلك جعلت يان يو الخادمات يلفن زوايا الطاولات والكراسي والكراسي بقطعة قماش قطنية ، حتى لا تصاب في المستقبل.

تم إبعاد دبوس الشعر تشاي يو والأشياء الحادة الأخرى ...

البخور والتوابل قد توقفت.

ليس هذا فقط ، ولكن حتى الوجبات الثلاث في اليوم تم تبادلها للأطباق التي كانت مفيدة للجسم ، كل منها يغذي يين ويغذي التغذية. لا يهم ، لم يكن لديها في الأصل شهية للطعام ، لذلك كان كل شيء على حاله. لكن يان يو احتفظت بالفعل بكل شفتيها السمينتين ، ولم تسمح لها بالعثور عليها!

على الرغم من أنها لم تكن معتادة على ذلك, ولكن كفتاة, الذين لم يعجبهم هذا المسحوق التجميلي? سيكون من الأفضل وضعه على منضدة الزينة لإلقاء نظرة!

كانت شيه تشن غاضبة جدا لدرجة أنها وضعت على ذراعه وعضتها بقوة. تحدثت بصوت منخفض: "أعدها لي!"

أولئك الذين كانوا حاملا كان لديهم مزاج عنيف ، تصرفوا بتهور ، ولم يكن شيه تشن استثناء. عادة ، ستكون حسنة التصرف وهادئة. في بعض الأحيان ، كانت غاضبة منه لأنها كانت غير سعيدة. اليوم ، لم تستطع الوقوف لفترة أطول وقررت أن تعضه بلا رحمة.

"هذه الأشياء تحتوي على الرصاص ، وبعضها يحتوي على المسك ، وهو أمر غير جيد لك وللطفل."

لم تتم تسوية شيه تشن ، وأخذ قضمة أخرى في مكان مختلف ، وشعر بالظلم إلى حد ما: "لكني أحب'll سأنظر إليهم فقط ، ولن أستخدمهم. "

يان يو لا يزال يرفض التخلي. لم يكن الأمر أنه لم يصدقها ، لكنه لم يجرؤ على المزاح معها ومع الطفل.

يمكن الوثوق بخادمات الخادمات في المنزل ، لكن لا يمكن أن تكون هناك حوادث. إذا كان هناك هؤلاء الخادمة الظالمة التي تلاعب بتوابلها ومكياجها ، فسيكون قد فات الأوان لاكتشافها.

سمع يان يو الطبيب يقول من قبل أن النساء الحوامل كن ضعيفات عاطفيا ، ولا يمكن مقارنتهن بهن. كان عليهم إقناعهم بأن يكونوا في حالة ألم ، كل ما قالوه كان صحيحا ، كل ما قلته كان خاطئا. خاصة فتاة مثل شيه تشن التي ولدت لأول مرة ، لم تكن هي نفسها كبيرة في السن بعد ، لكن كان لا يزال يتعين عليها أن تكون أما قبل أن ينضج عقلها تماما.

زوجة الملك الصغيرة اللطيفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن