أخذت شيا آن مجموعتها من الكلاب وفاجأت مجموعة الأوز الكبيرة.
كما صدمت الجميع.
[اللعنة ، اللعنة! شيان لحوم البقر دفعة! 】
[يا إلهي ، إنه أمر صادم للغاية ، شيا آن مثل الملك المنتصر! 】
[أنا ذاهب ، يمكنني استدعاء عشرات الكلاب لمساعدتها على تقريب الأوز ، إنه قوي جدا! 】
[أعلن ، من اليوم ، أنا الأخ الصغير شيا آن! 】
بعد تثبيت الأوز ، شعر المزارعون بالارتياح ، وقادوا الأوز على الفور معا وسارعوا بعيدا.
قبل المغادرة ، ألقيت نظرة على بيان مو ، الذي لم يكن معي ولا يزال عالقا في جانب شيا آن ، وشعر بألم.
الكلب الذي تم تربيته لفترة طويلة هرب مع الناس عندما قال إنه هرب مع الناس.
بعد استقرار المشهد ، وجه مستخدمو الإنترنت أعينهم إلى الضيوف ، وعندما رأوا ذلك ، كان هاهاهاها على وشك الموت من الضحك.
سو وان ليس لديه صورة على الإطلاق. شعره فوضوي ، ولا يزال ريش الإوزة عليه. بمجرد أن يمشي أوزة ، ينهار على الأرض متعبا.
محرج.
وتشاو لوه ، يبكي أثناء قص شعره ، سقطت الدموع ممزوجة بريش الأوز.
البعض الآخر أكثر أو أقل بالحرج.
مستخدمو الإنترنت يضحكون بجنون.
[Hahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahahaha معي ، أريد أن أقول تشاو لوه ينبغي أن يكون! 】
[تشاو لوه رفع حقا صخرة وضربها في القدم. أنا حقا أخذته. أظن أن لديها ماء في رأسها. 】
على الجانب الآخر ، لم يتعرض شنغ تشيان لأي إصابات. وقال انه لم يأخذ زمام المبادرة لفوضى مع أوزة. في وقت لاحق ، عندما جاءت أوزة ، أخذ عمودا وضرب واحدا. لا أوزة يمكن أن تقترب منه.
بمجرد أن كنت على وشك الذهاب إلى شيا آن ، رأيت سلسلة عمليات شيا آن المذهلة.
مثيرة جدا للاهتمام.
انتهى شيا آن من تعبئة الأوز ، وأثناء الاستماع إلى النظام الذي تم تخفيض قيمة الحظ السيئ بمقدار 20 ، أخرج حقيبة كبيرة من متشنج من جيبه. تجمع بيان مو وعشرات أصدقائه على الفور ، جالسين في صفوف ، وينتظرون.
نشر شيا آن كلبا باللحوم المجففة ، وصدم مستخدمو الإنترنت.
Go أذهب! هل هذه الكلاب حسنة التصرف? هل انت بخير? 】
[Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh! 】
[كيف شيا أن تكون شعبية جدا? كيف فعلت ذلك? 】
[أن نكون صادقين ، متشنج تبدو عطرة قليلا. 】
أرسلها على طول الطريق إلى الأخير ، ورفع رأسه وواجه شنغ تشيان.
أنت تقرأ
أصبحت مشهورة بعد التصرف مثل الشاي الأخضر
Fantasyعدد الفصول 102 في رواية ميلودرامية[1] ، هناك دائما هذا النوع من الشخصية الداعمة الأنثوية الغنية والجميلة بجسم ساخن. ومع ذلك ، خطيبها sn هو دائما انتزع بعيدا عن زهرة اللوتس بيضاء حساسة وجميلة.[2] يحدث فقط أن شيا آن انتقلت إلى هذا النوع من الشخصيات ال...