لا إله إلا أنتَ سبحانكَ إني كنتُ من الظالمين
====================
يومٌ لطيف...
نيرانٌ وطعامٌ لذيذٌ مع صحبةِ رفاقٍ مرت فترةٌ مذ جلستُ بهذه الطريقةِ أضحكُ معهم، قصصٌ غريبةٌ تتجمعُ وفكرةٌ أكثرُ وضوحًا للعالمِ تشكلت في عقلي أخيرًا.
وأمكنني القولُ للمرةِ الأولى رُبما أنَّ المشاعر الناجمةَ عن التعاملِ مع الغرابةِ على كونها اعتياديةً لا بأسَ بها!
حسنٌ، ليسَ الأمرُ كذلك بالتحديدِ لكن... شيءٌ أفضلُ من لا شيء!
" إذًا، هل هذا يعني أنه حتى الإدارةُ هنا لا تعلمُ شيئًا عمّا يحصلُ في الخارج؟ "
سألتُ بينما أضعُ قطعةً من حلوى القطنِ على عودٍ لأشويها وأرفين أجابَ في المقابلِ بينما يُكمل شواءَ اللحمِ خاصته: " أجل، من بينِ البشرِ أجمع من يعرفونَ رسميًا أربعة، ومَن عَينوهم ليُشرفوا على الأمرِ هنا وفي بقية الأماكن كما لو أنهم أشخاصٌ ضمنَ الكادرِ التعليمي وغيره فقط ".
" أوه... "
لم أكد أُبدي ذهولي مجددًا وإذ بألدن يُعلَِقُ حانقًا وقد لوحَ بيديه كما لو كان لا يُطيقُ هذا أكثر: " إنه الأستاذُ الجدارُ هُنا الذي يعرف! "
" هنالكَ شخصٌ من فريق الصيانةِ أيضًا... "
" الأستاذ؟ "، عقدتُ حاجباي أفكرُ في الأمرِ لوهلة. " هل يعلمُ بشأنكم على وجه التحديد أيضًا؟ ".
" هوَ بالتأكيد يفعل "، ردّ أرفين بينما يفتحُ حقيبته يُخرجُ شيئًا رماه لي كما البقية. " ولذا ارتدوا هذه للوقت الحالي، سنحتاجها "
" أهيَ مثل السابقة؟ "، سألَ ديلون بينما يرتديها وأجابَ الآخرُ بكلِ بساطة:" لا، لقد طورتها قليلًا "
وأنا بالطبعِ لا أفهم ما الذي يحدثُ الآن تحديدًا.
" عفوًا... "، قاطعتهم بينما أمسكُ الساعةَ السوداء التي حظيتُ بها أرفعها أمامي أحاول رؤية أي شيءٍ مميزٍ بها. " هل يفترضُ بهذه أن تكونَ شيئًا غريبًا آخر؟ "
" لا، فقط خريطة، وبعض الأشياء التي ستعرفها مع الوقت "
" خريطة؟ "
عقدتُ حاجبايَ أسألُ لأجدَ ألدن أخذها مني يَضغطُ على زرين معًا ثم على الشاشةِ بوتيرةٍ منتظمة، فقط كنغمةِ أرفين المفضلةِ تلك... ويالَ عجبي، لم أمتلك إلا أن أفتحَ فمي مذهولًا عندما خرجت من الساعةِ خريطةٌ معقدةٌ ثلاثية الأبعادِ قابلةُ للمسِ والتكبيرِ أيضًا!
أنت تقرأ
《√x² : Unseen Realities》
Science Fictionالفكرة و المحتوى لا يمت للواقع بصلة. الحقوق محفوظة، لا أتيح النقل بأشكاله، مُطلقاً. • دَيَان إغريس.