41

237 30 1
                                    


"لم يقل أي شيء".

هذا طبيعي. لن يقدم أي قاتل نفسه لأهدافهم.

"ألم تلقي نظرة عليه ، دوق؟"

"لقد كان بالفعل خارج النافذة."

كما هو متوقع ، كان من الصعب العثور على دليل ما لم يتم القبض على القاتل. أخبرته سيلينا بكل ما يمكن أن تتذكره. التفكير في أنه مهما كانت المعلومات تافهة ، فقد تكون دليلاً.

"كانت يداه مغطاة بقفازات سميكة للغاية."

"لا بد أنه كان يرتدي القفازات. يرتديها معظم الناس في الشمال أثناء عملهم. سيكون من الصعب تحديد ذلك ".

لم يكن هذا أيضًا دليلًا. شعرت بالإحباط ، تركت كتفيها يتدلان.

"لقد تشاجرت مع السيدة جانيت قبل أن أذهب لأستحم. لا معنى لتوظيف قاتل وإرساله ورائي في هذه الأثناء ، أليس كذلك؟ "

"لا أفترض أن السيدة جانيت كانت ستفعل مثل هذا الشيء الطائش إذا كانت تنوي حقًا قتلك."

"إذن ، هل يمكن أن تكون فيونيل أو روزالين؟"

"ربما. أو يمكن أن يكون شخصًا آخر لم أفكر به من قبل ".

"حتى الآن ، ربما يتجولون لحضور 10 حفلات ونشر الشائعات في العاصمة لإحداث فوضى كبيرة."

لا أحد في العاصمة سيعرف حقًا عن سيلينا.

وافق كالسيون مع التخمين. كان الشيء نفسه ينطبق على إيريل. حتى قبل تقديمها بشكل صحيح ، كان الجميع يعلم أن خطيبة دوق رينبيرد المرتقبة كانت تصل إلى العاصمة. كان هناك حتى مجموعة من الأشخاص الذين خمّنوا الحفلات التي ستحضرها.

كان هناك شيء كان الناس شبه واثقين منه خلال وقت زيارة إيريل. قبل ذلك ، لم يقل الكثير من الناس أي شيء عن فضيحة كالسيون.

ومع ذلك ، مع سجل إيريل الثابت بالفعل ، لن يتم تخطي الاهتمام بسيلينا أبدًا. بمعنى آخر ، يمكنهم البدء بالأفعال دون حتى اكتشاف المزيد.

"سيكون أمرا رائعا لو تم القبض على القاتل".

"بعد ذلك سيكون كل شيء بسيطًا."

توقفت خطوات ثقيلة تسير في الردهة عند الباب. على عكس الباب السميك لغرفة نوم كالسيون في قلعة رينبريد، كانت هذه الأصوات الصغيرة من خلال هذا الباب مسموعة.

"انه ديون."

"ادخل."

دفع ديون تحية خفيفة صامتة وذهب على الفور إلى التقرير.

"لقد افتقدناه".

"هل هرب؟"

ارتعدت حواجب كالسيون بالاستياء.

"لقد انتحر".

توقفت نظرة سيلينا المتغيرة بينهما.

"لابد أنه كان مدربًا جيدًا للغاية."

سأغوي الدوق الشماليحيث تعيش القصص. اكتشف الآن