58

387 37 1
                                    


كان الباب مغلقا.

نادرا ما كان وجه جيانغ يانكينج جون مملا. شعر باليدين الصغيرتين على خصره بهدوء ، وبدا أن القلب يقفز من حلقه.

الفتاة حلوة وناعمة.

غرقت عيون جيانغ يان الداكنة ، وكان صوته المنخفض أجشا بعض الشيء، "امسك بإحكام، لا يزال الجو باردا." "

كان جينجر لا يزال مستلقيا على حضن مو ياو ، بدا الشيء الصغير مريضا وخائفا ، وكان لا يزال في حاجة ماسة للراحة. ومع ذلك ، يبدو أن الصبي أمامه يقاتل من أجل صالح مع الكلب ، يصرخ ببرود ويتوسل لعناق.

شفاه مو ياو الحمراء ملتفة ، تركت يدها ممسكة بجيانغ يان ، في عينيه المذهولتين ، حركت الزنجبيل مفتوحا على السرير ، ثم مددت يدها لعناق جيانغ يان.

بعد الاستحمام مباشرة ، كانت درجة حرارة جسم الشاب العريضة والمتينة عالية جدا. حيث كان برودة قال?

كان يكذب بشكل صارخ.

مع القليل من التساهل في عينيه الداكنتين ، لم يكشف مو ياو عن كلماته.

جسد الفتاة في ذراعيه لينة جدا وعطرة. يبدو أنه يحمل كرة من أعشاب من الفصيلة الخبازية ، ولا يمكنه الانتظار لخفض رأسه وأخذ قضمة.

هل وضع مو ياو هذا الكلب الغبي جانبا وعانقه ، هل يعني ذلك بالنسبة لها أنه أكثر أهمية من هذا الكلب الغبي?

لمست يد جيانغ يان الكبيرة الخصر الناعم للفتاة مباشرة. سمع تشين تشينغهوي يمدح إحدى صديقاته الراقصات ، قائلا إن الفتاة التي يمكنها الرقص لديها خصر ناعم ورقيق. لم يكن يعرف ما إذا كان مو ياو سيرقص ، ولم تكن هناك طريقة للمقارنة. كان يعلم فقط أن الخصر ينغينغ تحت راحة يده كان أقل من قرصة ، وكان ناعما جدا لدرجة أن الناس أرادوا الاستمرار في المعانقة وعدم التخلي عنها.

"مو ياو. "رش أنفاسه الساخنة على آذان الفتاة, وقال مبدئيا," هل تحبني بعد الآن?" "

خلاف ذلك ، وفقا لعدم اكتراث الفتاة السابق به ، أرادت الابتعاد عنه ولم تحب أن يلمسه. كيف يمكن أن تعقد له بطاعة وبهدوء الآن?

فهل أحبه?

مجرد التفكير في مثل هذه الفكرة ، شعر جيانغ يان بنشوة لا يمكن السيطرة عليها في قلبه.

هل تعجبك?

كان هناك خجل مخفي في عيون مو ياو السوداء النفاثة.

تذكرت أنه في كل مرة واجهت فيها صعوبات ، كان جيانغ يان يساعدها في حلها. كانت مشاعر المراهق ساخنة لدرجة أنها لم تكن على اتصال بإخلاص.

أغلقت مو ياو عينيها ، وردت بهدوء بين ذراعي جيانغ يان ، " هم. "بما أنها تحب ذلك ، فإنها لن تخفي إنكارها.

بعد تقاعده من الزواج , يرتدى الأخ الأكبر زي كلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن