#5

4K 53 43
                                    

-شخص واحد يدخل حياتكيغير كل شي نظرتك عن الحياه نظرتك عن البشريغير روتينك اليومي ينسيك الدنيا ومافيهايخاف عليك من الألم من الحزنيخاف ان تنزل دمعة واحدة منكشخص يحب ضحكتك يحب كلامك يحبك بكل عيوبك، وراضي بيك مهما كنت 🖤

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-شخص واحد يدخل حياتك
يغير كل شي نظرتك عن الحياه نظرتك عن البشر
يغير روتينك اليومي ينسيك الدنيا ومافيها
يخاف عليك من الألم من الحزن
يخاف ان تنزل دمعة واحدة منك
شخص يحب ضحكتك يحب كلامك
يحبك بكل عيوبك، وراضي بيك مهما كنت 🖤....
-علاش زينب ؟

-مانعرش دكتور يمكن خاطر حسيت معاها حاجات عمرى ما حسيتهم -اللى هوما 🙂؟؟ - الحنان العطف حاجات غراب عليا تسألنى على اى حاجة تخصنى تسألنى على حالى و احوالى كل ما ترانى تحسسنى انى اعظم راجل فى العالم كلام لتقولو سمعتو من عند برشا بنات اما منها هى حاجة...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

-مانعرش دكتور يمكن خاطر حسيت معاها حاجات عمرى ما حسيتهم
-اللى هوما 🙂؟؟
- الحنان العطف حاجات غراب عليا تسألنى على اى حاجة تخصنى تسألنى على حالى و احوالى كل ما ترانى تحسسنى انى اعظم راجل فى العالم كلام لتقولو سمعتو من عند برشا بنات اما منها هى حاجة اخرى صادق يدخل طول لقلبى فما نبرة خاصة كى تقلى محلا ضحكتك و محلا عينيك لباس فينك اليوم تحيرت عليك...كيفاه تعدا نهارك ، احكيلى فرغلى قلبك اتو نسمعك ...كيف تستحق شكون يسمعك كلمني تلقاني موجودة...حسيتك تاعب شوي بيك حاجة...محلا ريحتك...توحشت نراك دكتور اسألتها طول يدخلو هونى(اشار لقلبو) يفرحونى يحيونى يخليونى نحب نجنح نحب نطير يمكن زينب المرات لقتلى فيهم نحبك قلال ياسر خاطرها حشامة 🙂 اما حسيت بحبها القوى من لهوتها بيا من خوفها عليا دكتور كى تعنقنى تنزل عليا التعنيقة لتحرمت منها حياتى لكل ....
- و الحب ؟ انتى تحبها ...
- نموت عليها نحبها و نحب نقولها بصوت عالى على المتعالى نحب نطلع بيها قدام ناس نحب نقلهم لطفلة صغرونة هذى حب عمرى إللى طفلة صغرونة هذى زعزت جبل فى داخلى و حولتو لجنة خضراء نحب نصيح و نقول لعالم الطفلة الصغرونة هذى رواتنى من شهد ريقها و الملح من دموعها و سكر فى قهوتها خلاتنى نغير دكتور تعرف شنيا معناها نغير عمرى ما غرت على مرأة خلاتنى نغير من تراب لو لامس ظلها و نحضنها بكلها من راسها لأطرف ساقيها خاطر خايف عليها ما نحب حد يمسها ...
- هههه و بنسبة لتغيرات لصارو فى بدنك باش تفسرهم
- ما نعرش ما نعرش اما انا فرحان ياسر باللى صار🙂 دكتور انتى كى بابا اكثر من بابا نحكيلك كل شي فرحان دكتور فرحان عرفت شنوا معناها مرأة حسيت بسخانة المرأة عشت حاجات لكنت نسمع عليهم من إصحابى و عمرى ما عشتهم و فرحان اكثر انها ملكى وحدى و انو انا علمتها الحب و كل شي.... من اول ... من اول كنت فرحان و خايف فرحت خاطر لقيت طفلة ما تعرف شي عن سكس حاجة كنت نتمنى فيها و عارف عمرى لا باش نلقاها تبدا تمس فى بدنى و مستغربة مش عارفة حتى تكوينة جسم راجل كيفاش تبدا تتلمس فيا بيديها صغار و خايفة فهمتها سكس على كيفى و حطيت فى بالها انو انا خايف عليها حتى كى نحطو نتفرجو فى فيلم بورنو اول ما يبدا. Rapport sexuel نسكر باش ما طلبنيش بحاجة انا ما نجمش نوفرهلها اول ما بدنتنا تقاربو بدات تتحرك فيا حاجة كذبت روحى و قلت مستحيل
- علاش مستحيل انتى راجل ادم راجل كامل مشكلتك لكل فى رأسك انتى زرعتها ....
- 🙂 كلامك صحيح معاها تحررت من عقدتى دكتور انا عارف لانا غلط عارف استغليت زينب لصالحى حتى نحس روحى راجل اما مش بايدى بدنى تفاعل معاها هى كهو ....
- خاطر عطاتك حاجتين انتى محتاجهم و ما تعرفهمش الحنان و الحب 🙂 و انتى ادم تحبها بلحق و الا اى كلام ...
- نحبها
- مالا حافظ عليها و مدام الفرج جاء على يديها ما تسلمش فيها هذيكا مكتوبك هذيكا قدام ربي مرتك ....
- اما خايف ...
- مناش مش تخلصنا منو احساس الخوف من سنين...
- خايف عليها خايف لا نخذلها خايف لا يفكوها منى
- شكون باش يفكها منك
- الدنيا ، الدنيا هككا كان زوز حبو بعضهم دنيا تبعدهم ....
- تفائل ادم تفائل مازالت صغير و شباب الحياة قدامك مش وراك الماضى مات و الحاضر انتى إللى باش تصنعو مع المرأة إللى اختارها قلبك ....
قعد ادم ساعات يحكى لدكتورو نفسي بحماس على زينب كى الطفل الصغير لفرحان بلعبة جديدة و فى نفس وقت احساس الخوف مسيطر على فرحتو دكتور سليم العيادى ماكانش دكتورو فقط شخص وحيد لآدم يحكى و يصرف قدامو بكل تلقائية يحس معاه براحة و حاسبو اكثر من بوه .....
____________________________________________

ابنة الخادمة vol2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن