.
..
...ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
...
..
.❁ هہي ليڛٺ آلآوٍلى بـل آلآڂيڕةّ ، آڼهہآ ٺلڴ آلٺي ٺآٺي بـ؏د آڼ يٺآڴل آلﭰلبـ ڣٺڕ۾۾هہ وٍ ٺ؏يدهہ ڣٺيآ ، ڴل ۾ڼ ﭰبـلهہآ ڴآڼوٍآ لآ ڜيئ ڣآلڂيآةّ ۾؏هہآ ۾ڣهہوٍ۾ آڂڕ ❁
♛┈⛧┈┈•༶✾༶•┈┈⛧┈♛
Joan 's pov
مر أسبوع و كانه الدهر ، كنت لربما سأدخل لجالة اكتئاب لو لم يطن الجميع حولي ، لوان ، سمر ، ليو ، شيفال ، كلير ، جوشوا ، و الصغيرة ليلي ..
لوان لم تسألني ابدا عن اي شيئ و لم ياتها الفضول لتعرف ما حدث ،بل وكانت تُسكت اي احد يحاول المعرفة ، امي عادت لعملها بعد ان بدأت اتعحسن ووالدي ايضا و هاري سيعود بعد ان يحضر حفل عيد ميلاد صديقه هارث شقيق لوان ..
رغم ذلك انا لا اشعر انني ستشتاق اليهم ، بصراحة اصبح الامر هاديا ان تتعلق باحدهم فجأة ويذهب ..
كنت دائما ما استعيد ذكرياتي مع أكسل بالخطأ و اتذكر كيف كان وجهه آخر مرة رأيته فيه .. و كيف حاول اذيتي و قتل نفسه كي يحمينا و ينهي ما بدأناه ..
كنت احاول كتم دموعي لكن لوان تنتبه لي و تغطيني كي ابكي براحة ثم تضع الماء البارد على عيني كي تختفي الحمرة و الانتفاخ ..
الجميع يكافح لجعلي ابتسم ، و انا كافحت لابتسم لكن لا فائدة ، انا حقا لا استطيع تفاديه ... اعلم جيدا ان الحكايات التي تروى لنا و تكون نهايتها سعيدة بزواج البطل والبطلة كان سوى محض سعادة مؤقتة ، فبالنهاية احدهما سيموت قبل الاخر ليتركه يحارب كي يموت و هذا تماما ما يحدث لي ..
...
اطلقت زفيرا لاشاهد النجوم المتلئلئة في السماء و انا في الشرفة ، بعد ليلة الاصدقاء تلك ، الفتيان نائمون في غرفة مجاورة لغرفتي بينما الفتيات هنا معي ، تذكرت ليو الذي اصر على النوم مع سمر و انتهى به الامر يستقبل لكمة منها جعلت خده يتورم ، منحرف ! و يذكرني بشخص ما ..
" شخص ينتهي بي المطاف اتحدث عنه في أي حوار ابتديه "همست و انا ارفع ابهامي لتلك النجمة المضيئة في السماء ..
كانوا قديما يقولون ان جميع من مات من اجل من يحب تكافئه الالهة بوضعه في تلسماء ايشاهد من يحب ، كنجم يتلئلئ في السماء لهم فحسب !
اتسائل ان كانت تلك النجمة هي أكسل ؟
تذكرت ان والده لا يزال جاهلا عن خبر موت ابنه ، اتشوق لرأية تعابيره عندما ياذكر ان ابنه المزعج لا يزعجه ، كيف ستكون ردة فعله ؟
أنت تقرأ
☆.。.:* Flashlight .。.:*☆
Fantasy#مدرسي #تاريخي # خيال # حب # رمنسية " ٱسف لاني لا استطيع ان احبك بهدوء، آسف لانني اكثر شخص يتسبب في ايلامك رغم انني اكثر الاشخاص الذي لا يريد ذلك، اسف جوان " .. * هذه القصة اعطيها كاعتذار لاني مسحت قصتي السابقة و التي كان البعض متعلقا بها جدا و ال...