.
.
.
.
.
استمتعوا❤
.
.
.
.
..............................جميعهم مجتمعين مع انظارهم نحوي ينتظرون اخباري لهم بما عرفت من ماريا.
"نحتاج معرفة البقعة حيث سيكون القمر بخط عامودي للأرض بيوم المراسم"
ظننت الامر سيكون شبه مستحيل ولن يستطيع اي احد المساعدة لكن اولاند تدخل."يمكنني ايجاد المكان فلطالما درست مسارات القمر"
تنهدت براحه فإذا اولاند يقول انه يستطيع ايجاده متأكده انه يمكنه ذلك."جيد، الجزء الاخر كان عن كيفية استعمال قوة الخسوف، فحسب قول ماريا اذا اخذت القوة عليك اعطاء ثمن وأليسون تريد اخذها وجعل حياتنا الثمن واذا ما اردنا نحن استعمالها سيكون علينا اختيار امما حياتنا او حياة الكثيرين غيرنا"
نظري ارتكز على كايدن الذي يحذرني بعينيه من قول اي شيء لا يعجبه، يعلم انني لن اقتل اي احد لحياتي.
"الا يمكننا فقط استخدامه وقتل الذين خانونا؟"
وها هي الافكار المتعطشة للدماء من لينيوس تظهر وكايدن يبدو فخورًا جدًا به."لن يكون الامر كافيًا فحسب الكتاب اذا ارادت التضحيات اخذ القوة وستبدالها بتضحيات اخرى على ذلك الثمن ان يكون اضعاف حياتهما كونهما اساس الخسوف"
الخيبة ظهرت بملامحه فهو يعلم ان اعداءنا ليسوا بذلك العدد وسنحتاج قتل الابرياء لنبقى احياء لكن كايدن لم يكن ليستسلم."فقط اجمعا السجناء والمجرمين واقتلوهم معهم"
مسحت وجهي لا اريد حتى استوعاب ما يقوله لتدخل يلينا تقدم رأيها ايضًا."حتى اذا كانوا مجرمين ما يزالون يمتلكون عائلات وليس جميعهم يستحقون الموت، اظن لنجمع الذين اتهموا بالقتل فقط"
فاليشهد التاريخ ان كايدن ويلينا اتفقا على نقطة وكلاهما يحدقان بي بترجي لأوافق لكن ذلك مايزال غير مقبول فلا يوجد بأي مملكة حكم الاعدام وقتل كل هؤلاء الاشخاص من اجل حياتنا سيصنع الفوضى بكل الممالك ليس فقط ارونا وسايروس."انا لن اعيش على حساب دماء من ليس لهم علاقة بالأمر لكن معظمًا اظن التضحية بالخونة ستكفي لخلاص لينيوس وانا سأجد طريقة اخرى لي ف..."
"لن اقبل بهذا"
مقاطعت لينيوس لكلامي كانت مع تذمر كل من كايدن ويلينا من قراري لكنني مصرة ولحسن الحظ ليون كان بجانبي يجعلهم يصمتون."هي محقة، بهذه الايام المتبقية سنبحث عن حلول اخرى فيمكن ليست الدماء وحدها الثمينة كتضحية"
كانوا سيتذمرون لكن فيريوس وافقه ايضًا ليبدؤا نقاش حاد ومن بقى صامتًا كان ارثر.عندما شعر بنظراتي حدق بي مبتسمًا، هناك شيء غريب يحدث له.
"بالمناسبة اليسون طلبت مني التواصل معك سافيتا"
نقلت نظري للينيوس بإستغراب، فما الذي تريده من تواصله معي؟
أنت تقرأ
خسوف
Fantasyعندما وصلت سافيتا لعمر العشرين لم تحظي بليلة سالمة دون كوابيس لصوت يطالبها بإيجاد توأم روحها لتقرر السفر لإيجاده وبتلك الرحلة الخطيرة وبسبب حادثة غير متوقعة اصبحت عالقة بين ملوك الممالك الخمس الكبرى. سافيتا التي كانت كل همها ايجاد توأم روحها اصبحت ا...