"اذهب إلى الجحيم" أجابت باشمئزاز.شعرت بالقلق من مدى سهولة تمكنها من التعرف على صوته ووجوده. كما تشعر مع سيث ، احست بشعور غريب وهي بجانبه.
شعرت وكأنها تعيش حياة شخص آخر، وتحتل مكانًا آخر. تمنت أن تتمكن من التخلص منه بسهولة .
"الجحيم؟ تقصدين بيتي؟ " جلس أريس على كرسي أمامها ، غير مرحب به.
قالت وهي تتناول رشفة من القهوة: "بالطبع سيكون هذا مكان إقامتك".
"ما الذي أتى بك إليّ وبعيدًا عن رفيقك؟" سؤال غبي. عقدت إليز ذراعيها ومالت على الكرسي. بدأ غضبها يتزايد مع مرور الوقت.
"لم أستطع أن أتجاهل تهديداتك. لقد جئت لحماية رفيقي ".
"لا يمكنك، أنا رجل أحترم كلامي ، وقد وعدت نفسي بأن أقتله حتى أصل إليك." كانت الإجابة صارمة.
التفت شفاه إليز في ابتسامة ساخرة.
تحدته "أنت بالكاد رجل". أرادته أن يغضب ، أرادت استفزازه.
أجاب "لا يمكنني إنكار ذلك". لم يرد أن يلعب لعبتها ، لكن إليز ستجبره على ذلك.
"سوف تقتل رجلاً بريئًا لتحصل على رفيقته لمجرد أنها تشبه رفيقتك الميتة. استمع لي ، أيها الوغد ، لقد خسر الجميع تلك الليلة. لقد فقدت كل شخص أحببته في تلك الليلة. ومع ذلك ، لا تراني أبحث في كل زاوية على أمل العثور على عائلة تشبه عائلتي تمامًا. لذا اتركني أنا وسيث وشأننا".
انحنى نحوها ، وابتسامة تضيء وجهه.
"أنا معجب بك كثيرًا ، لن أتركك وشأنك ببساطة. سميني بلصاق ، ولكنني أنوي استبدال ما فقدته. لقد أخذ سيث مني ما أحببته ، لذلك من العدل أن آخذك بعيدًا عنه".
"لم يقتل سيث أحدا. كالاريس هي من قتلت حبيبتك ، لن أخضع لك أبدًا. إذا قتلت سيث تأكد من أنني سأموت بجواره مباشرة".
مد أريس يده نحو وجه إليز ، جفلت عندما لمسها. منعتها قوة خفية من إبعاد وجهها.
إنه سحره.
"هذا هو السبب في أنني قضيت بعض الوقت في العثور على بعض البيسروت. ففي كل مرة تموتين فيها ، سأكون هناك لإعادتك. ولماذا فقدتي الأمل بهذه السرعة؟ أنا رجل وسيم يريدك كزوجة. سوف تعتادين بسرعة على الحياة معي. خاصة إذا قمت بفتح ساقيك الجميلتين لي."
كيف بحق الجحيم وجد أريس بيسروت؟ إنه إكسير الحياة الأبدي الشهير والنادر، إنه قادر على إعادة الموتى إلى الحياة.
أنت تقرأ
His | Elyse | ملكه
Werewolf"أنت ملكي" همست الأشجار. ارتجفت إليز وواصلت المشي، واضعة عينيها فقط على الطريق أمامها. "لا تركضي يا حبيبتي ، هذا بلا جدوى.". تسارعت خطواتها أكثر، وشعرت بنسيم بارد خلفها. حدق القمر في وجهها بلا رحمة. توقفت، وأخرجت نفسا لطيفا. رن الصوت العميق مر...