أكبر فرق بين الاستزراع السمكي في حقول الأرز وتربية الأسماك الأخرى هو عمق البركة.
يختلف عمق الماء في حقل الأرز ، وعادة لا يزيد عمقه عن عشرة سنتيمترات ، وعادة ما تكون الأسماك التي تربى في مثل هذه البيئة المائية أصغر بكثير من الأسماك الموجودة في البركة.
ومع ذلك ، فإن فوائد تربية الأسماك في حقول الأرز ليست فقط في قتل عصفورين بحجر واحد ، ولكن أيضًا في أن الأرز والأسماك يمكن أن يكمل كل منهما الآخر.
لا يمكن أن يؤدي تخزين الأسماك العاشبة في حقول الأرز إلى منع نمو الأعشاب الضارة بشكل فعال فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى زيادة خصوبة الجسم المائي ببراز الأسماك. هناك شيء واحد فقط لا يستطيع الشاي في الموسم اكتشاف كيفية حله لفترة من الوقت ، وهو أن زراعة الأسماك في حقول الأرز تتطلب إدخال المياه الحية المناسبة. في ظل الوضع الراهن ، جعلته هذه المشكلة محرجًا للغاية.
أخرج Ji Cha قلمًا ووضع علامة استفهام كبيرة على المساحة الكبيرة لحقل الأرز في المسودة.
لكن بخلاف ذلك ، فإن الخطط الأخرى واضحة.
تم حساب مساحة الزراعة لكل محصول من خلال السهر ، وتم حساب ناتجهم النهائي وفقًا للإنتاجية لكل مو. إذا كان من الممكن استخدام هذه المساحة المفتوحة بالكامل بكفاءة ، فلن يضطر أكثر من عشرة بالغين للقلق حول احتياجاتهم.
ومع وجود أكثر من عشرة أشخاص يتمركزون ، يمكن أن يتمتع هذا المكان بالحد الأدنى من الضمان الأمني.
استغرق الأمر من Zhang Xing ثلاثة أيام لتجديد الآلات الزراعية ، واستغرق الأمر Ji Cha ليوضح له كيفية تشغيلها في وقت لاحق.
"حسنًا ، فقط خذها هنا وشحنها. إنها نفس سيارتك الكهربائية ، حتى لو كان وقت الشحن لا يزال كافيًا. لقد قمت بتثبيت جهاز عرض الطاقة هنا ، ويمكن شحنه مرة واحدة عندما ينخفض إلى حوالي 10٪ .
"تعديل Zhang Xing جيد جدًا حقًا ، إنه بسيط وسهل الفهم ، كما أن العملية مريحة للغاية. أومأ جي تشا برأسه ، ثم نظر إلى المنزل نصف المرمم خلفهم ، وسأل تشانغ شينغ ، "إذا كان المنزل في الخلف يعمل بالطاقة الشمسية ، فهل سيعمل؟"
بعد نهاية العالم ، يجب أن تكون هذه القلعة يمكن أن يكون لديها نظام توليد الطاقة لتشغيلها.
Zhang Xingdao ، "الآن هناك عدد قليل من المواد ذات كفاءة تحويل جيدة ، والسياسة موجهة أيضًا نحو دعم الدعم ، ولكن بشكل عام ، يعتمد ذلك على عدد الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها في منزلك. بالنسبة لمثل هذا المنزل الكبير ، أنت فقط بحاجة إلى هل يكفي تركيب مكيف هواء مركزي؟ "
" لا يوجد مكيف هواء ، والأضواء ليست ساطعة للغاية في الليل ، على الأكثر "، فكرت جي تشا لفترة ، وأكدت ،" على الأكثر ، افتح عدد قليل من المجمدات ، والباقي هذه الأشياء. "لقد ربت على أدوات المزرعة.
أنت تقرأ
مشغول بالزراعة في الايام الاخيرة
Randomكان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ، الزراعة ، والزراعة !!! ازرع حفنة من الخضر أولاً ، ثم الفول السوداني ، والفلفل ، وفي الخريف ، يمكننا...