الفصل 44

271 28 7
                                    

بعد كل شيء ، إنه أحد أهم الأشياء بالنسبة للرجل ، ولا يجرؤ Lin Yuhan على الإساءة إلى Qiu Zhenyang بعد الآن.

هناك ، لم يستطع لينغ مو التخلص من الحبل الميكانيكي على الفرع. عندما رأى أخته أغلقت عينيها ، بدت وكأنها أغمي عليها ، لذلك لم تستطع إلا الصراخ في Qiu Zhenyang بقلق ، "المتحكم!"

أمسك Qiu Zhenyang على الفور بوحدة التحكم في يد Lin Yuhan عندما سمع الصوت ، وضغط على الزر للسماح لـ Ling Dang بالأسفل.

ركل كرسي لين يوهان المتحرك وركل الشخص ، ثم ركض إلى جانب لينغ مو ، عبس وسأل ، "كيف لينغ دانغ؟"

"لا ، لقد أغمي عليها!"

بدأت Lingmu على الفور في إجراء الإسعافات الأولية ، ممسكة بخصرها وبطنها ، وجعلها ظهرها ، ورأسها يتدلى ، ثم صفعها على ظهرها. Ling Dang بصق الكثير من الماء. على الرغم من ضعف تنفسها ، إلا أنها كانت تتعافى تدريجياً. وضعت لينغ مو شقتها على الأرض وأجرت الإنعاش القلبي الرئوي ، لكن لينغ دانغ لم تستيقظ أبدًا.

انفجر لينغ مو بالبكاء بينما كان يفعل ذلك. شعر فقط أن السماء كانت مظلمة ، وعانق أخته في الانهيار ، محاولًا تدفئة جسدها البارد بجسده.

انحنى Qiu Zhenyang وأمسك بكتف Ling Mu: "لقد تم بصق الماء. لقد قمت بعمل جيد في الخطوة الأكثر أهمية. الآن يجب أن تسرع إلى المستشفى ، Ling Mu ، انتظر."

نظر إليه لينغ موهونغ ، واختنق وأومأ برأسه ، ومسح دموعها وحاول تثبيت عواطفها.

بالتفكير في الحراس الشخصيين الذين أرسلهم والده ، يجب أن يكون هناك أشخاص يفهمون العلوم الطبية ، انحنى Qiu Zhenyang وعانق Ling Dang ، على استعداد لإخراجها من هنا أولاً.

"حذر!"

فقط عندما عانق Qiu Zhenyang Ling Dang ونهض ، صرخ Ling Mu فجأة! شعر Qiu Zhenyang فقط أن شخصًا ما كان يركض خلفه ، لكن لم يكن لديه مجال للرد مع Ling Dang بين ذراعيه ، لذلك كان بإمكانه فقط مشاهدة Ling Mu وهو يتفادى خلفه.

"اللعنة ، ماذا!"

لينغ مو رأى فقط أن الحارس الشخصي الذي تعرض للضرب بأنف أزرق ووجه متورم طعن تشيو تشينيانغ بشيء. لقد اعتقد لا شعوريًا أنه كان سكينًا صغيرًا ، لذلك بدأ على الفور في حجبه على عجل. من كان يعلم أن الحارس الشخصي كان يحمل حقنة رقيقة ، والتي كانت عالقة مباشرة على ذراع Ling Mu الممدودة ، وتم دفع كل السائل الموجود في الأنبوب.

عندما نظر Qiu Zhenyang إلى الوراء ورأى هذا المشهد ، توقف قلبه تقريبًا.

لم يكن يعرف ما هو هذا السائل ، لكن لابد أن هناك شيئًا خاطئًا!

رفع لينغ مو قدمه وركلها بعنف. كان الحارس الشخصي بالفعل في نهاية القتال ، وخرج مباشرة من الركلة. عند رؤية هذا ، لم يستطع Ling Mu إلا أن يشعر بالأسف قليلاً. كان يعلم أنه كان ضعيفًا للغاية وقد ركل مباشرة. في ذلك الوقت ، كان دماغه حارًا ، ولم يفكر إلا في عدم إيذاء Qiu Zhenyang ، كان جسده أسرع من دماغه.

بعد أن أصبحت بطل الرواية ألفا ، انتزعت علف المدفع أوميغاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن