في منزل كيم
خرجت سيدة كيم من غرفتها فوجدت الخدم كلهم ينظفون اورقة
سيدة"ما الذي يحدث هنا و ما هذه بقع التي على الارض"
خادمة"سيد كيم الصغير انتحر "
سيدة"ماذا ما الذي تقولينه"
خادمة"اقسم لك لولا انسة هان كان سيفرغ من دمه و يموت و لن يعرف اي شخص "
لم تمر ثواني حتى وقعت سيدة كيم على ارض مغمى عليها
خادمة"سيدة كيم "
اخذتها الى غرفتها و رشت عليها عطر
سيدة"لما تتجرئ على فعل ذلك لما فعلها"
خادمة"تلك حبيبته ليلي قامت بإحراجه يوم حفل عيد ميلادها لحسن الحظ ابنك لم يتقدم اليها وجدها تقبل شخص اخر و عندما رآها سخرت منه و جرحت مشاعره"
سيدة"هل ابني مسخرة ابني اجمل منها حتى انها تشبه مؤخرة قرد تلك قروية العاهرة ما الذي يجعلها تسخر منه انها لا تلتحق حتى بمستواه ابني جميل ثري شهير تسخر منه هي التي ليس لديها شيء"
خادمة"سيدتي لا تغضبي انتقمت منها انسة هان جعلت ذلك الاحراج ضدها مع اصدقاء ابنك "
سيدة"احب ذكاء ميريام جميلة ذكية منظمة و ايضا تعمل بصرامة لما فتيات مثلها يعانون و مثل تلك العاهرة لا يتعذبون و لديهم حظ بحق اللعنة"
نهضت من مكانها و ذهبت الى مكتب سيد كيم
سيدة"هل سمعت ماذا حدث"
سيد"ابننا قتل نفسه للتو اجل بسبب وغدة بحق لعنة اظن الامر اعمق من انه ينتحر بسببها "
سيدة"كل هذا بسببي "
سيد"كلنا سببه كلانا عاهرين لم نعطف عليه ليوم فقط انا رغبت بأن اجعله نسخة مني لكن هو لن يكون لأنه خلق لفعل شيء اخر و انت منذ ذلك اليوم لم تهتمي له لدرجة انه كان يظن انه سيدة هان هي امه كلانا والدان سيئان له لم يحظى حتى بإخوة او صديق جيد صديقته وحيدة كانت ليلي و تحولت الى عاهرة مال"
سيدة"منذ ذلك اليوم لم استطع ان المسه كنت خائفة انه يسلبونه مني مجددا "
سيد"حقا كلانا والدين سيئين له بدل من معرفة ما يشعر اهتممنا بشكله الخارجي"
حل الصباح و نهض تايهيونغ من نومه في مستشفى فوجد ميريام بجانبه نهضت هي ايضا
VOUS LISEZ
-MAID FROM THE HELL --خادمة من الجحيم-
Random_انت الان خادمة السيد كيم تايهيونغ_ -انت فتى مدلل بحق اللعنة انضج و افتح عيناك على حقيقة ايها الاخرق- -خادمة من جحيم اتمنى العطلة تنتهي و ترحلين بعيد عني - -كيم تايهيونغ- -هان ميريام - بدأت الكتابة يوم.☆10\1\2023🪷❤️