كانت ناني تيان تكبح معدتها في البداية ، لكنها صدمت بمظهر وين يو. كادت لم تجرؤ على البقاء خارج قصر الأميرة ، وعادت إلى قصر الدوق في خوف. عند رؤيتها للسيدة وين ، أضافت الوقود إلى التقرير ، وكانت غاضبة للغاية لدرجة أن السيدة وين صفعت الطاولة.
إنه ببساطة عدم احترام!
ابنة الخادمة هي ابنة الخادمة ، بعد كل شيء ، لا يمكنها الصعود على المسرح.
تغيرت بشرة السيدة وين عدة مرات ، وقالت بغضب ، "أنا لست راضية عن هذا النوع من الزواج ، لذلك أنا حقًا لا أهتم به!"
الابن الشرعي لعائلة Xie ، إذا لم يكن للعلاقة مع قصر الدوق ، فكيف يمكنه أن يتزوج ابنة محظية. إذا لم يكن اسم العائلة وين ، فإن تلك الخادمة ستحظى بمثل هذه النعمة.
لا أعرف ما هو الخير والشر ، لكني أجرؤ على التظاهر بالمرض!
كانت المربية تيان تعرف أفضل ما تفضله السيدة ون. لم يعجب السيد الغرفة الثانية ، ناهيك عن الفتاة الثانية ، حتى الابن الثاني لم يعجبها.
"الفتاة الثانية كانت الأكثر طاعة في البداية ، ولا أعرف ما إذا كان شخص ما قد سحرها مؤخرًا ، لذلك لا يمكنها التمييز بين الصواب والخطأ ولا تعرف الجيد من السيئ. أمير المقاطعة يستمع أيضًا إلى دخيلة ولا تأخذك على محمل الجد ، أيتها السيدة العجوز. أنت لا تعرف مدى غطرسة الآنسة يي الوقحة ، وأولئك الذين لا يعرفون يعتقدون أنها سيدة قصر الأميرة ".
بدأت السيدة ون صفعت الطاولة مرة أخرى ، وبدأ قلبها يتنفس بعنف. نظرًا لأن الوضع لم يكن جيدًا ، طلبت الفتاة الكبيرة المجاورة لها من شخص ما إعداد حساء مهدئ.
بعد وعاء من الحساء المهدئ ، تعافت السيدة ون تدريجياً.
في هذا الوقت ، حضرت السيدة ون ووين رويو.
عندما رأتهم السيدة ون ، تحسنت بشرتها كثيرًا. زوجة الابن الكبرى موهوبة وجميلة ، لطيفة وفاضلة ، وقد اختارت ذلك بنفسها. كل هذه السنوات من البنوة والطاعة ، كل شيء تم فعله بقلبها ، كانت راضية في كل مكان. تتبع الحفيدة الكبرى الزوجة الكبرى في المظهر والمزاج ، وهي الأكثر تفضيلاً لديها.
على عكس أولئك العصاة وغير الطائعين لإرفانج ، فقد ولدوا ليغضبوا منها.
سألت السيدة وين هو بقلق ، وبعد ذلك ، مع شكوى السيدة وين بغضب وملحق السيدة تيان ، سرعان ما علمت ما حدث في قصر الأميرة.
ضغطت ون رويو على راحتيها ، ورفضت شوينيانغ الزواج من السيد شيه الخامس ، فهل أرادت حقًا التنافس معها على ولي العهد؟ محظية فقط بسبب مظهرها الجميل ، فلماذا تنافسها!
وأن يي بينغ ، يمكن العثور عليها في كل مكان.
هاتان الفاسقتان المزعجتان ، لماذا لا يموتان!
أنت تقرأ
بعد السفر عبر الزمن تزوجت شقيق البطلة
Historical Fictionمكتملة 110 فصل كانت يي بينغ ، التي كانت ترتدي زي ابنة مسؤول صغير ، راضية جدًا عن هويتها. من المؤسف أنها سرعان ما اكتشفت أنها لم تكن تسافر عبر الزمن فحسب ، بل من خلال كتاب ، وكان دورها في الكتاب هو التابع الصغير للشريكة الشريرة. بصفته المتابع الصغير...