أخرج فو رو ملابس السباحة الوردية والصفراء التي اشتراها مياومياو من قبل ، وقال: "سوف نغادر مؤقتًا ، حبيبي ، سترتدي ملابس السباحة السابقة أولاً ، وإذا كان هناك ملابس جميلة سأشتريها لك. جديد منها. إذا كنت لا تبدو جيدًا ، فقط ارتد هذين ".

"همم!" أومأت مياومياو برأسها بسرعة.

يرتدي Miaomiao الكثير من الملابس ، وهم يرتدون أنماطًا مختلفة كل يوم. لكن في الواقع ، فإن فترة نضارة ملابسها هي أكثر من يوم واحد. أحيانًا تنظر إلى الملابس الجديدة في غاية الجمال وترغب في ارتدائها بسرعة ، لكن البعض منهم يرغب في ارتداء الملابس التي تحبها كثيرًا في الملابس السابقة.

كثرة الملابس هي أيضًا نوع من الضيق!

الخطة هذه المرة هي الخروج واللعب لمدة أسبوع تقريبًا. يوم الأحد ، يريد مياومياو الخروج للعب مع تشين يو ، لذلك قرر المغادرة صباح الاثنين والعودة مساء السبت.

قام فو رو بتعبئة بعض الملابس اللطيفة بمواد رائعة لارتدائها على Miaomiao ، وجلب المروحة الصغيرة وبنك الطاقة الذي اشتراه من قبل ، بالإضافة إلى رذاذ التبريد ، وواقي من الشمس للبالغين والأطفال.

أعدت كل شيء بشكل جيد. عندما انطلقت في صباح اليوم التالي ، قامت على عجل بتغيير ملابس مياومياو ، ووضعت واقٍ من الشمس للأطفال ، ووضعت عليها قبعة صغيرة من القش.

ارتدت مياومياو اليوم تنورة صغيرة ذات حبال زهرية ، مع ذراعيها السميتين اللطيفتين ، ووصلت التنورة إلى ركبتيها ، وزوج من الصنادل اللطيفة على قدميها ، تظهر قدميها الصغيرة المستديرة والرائعة.

"أمي ، هل نأخذ طائرة أبي الخاصة؟" سأل مياومياو.

"نعم." أجاب فو رو. ثم بعد التفكير في شيء ما ، نظرت إلى مياومياو وقالت ، "حبيبي ، هل تريد أن تكون طائرة أبي؟"

عندما يسمع الناس العاديون هذا ، قد يعتقدون فقط أن والدتهم تسأل ابنتها عما إذا كانت تحب ذلك ، لكن جيانغ فانغ فانغ ، الذي أخرج شيونغ داكسيونغ إر ، يسمع هذا ، لكنه يحدق في مياومياو بعصبية.

لأنها عرفت أن هذا كان فو رو يسأل عما إذا حدث شيء للطائرة.

على الرغم من أن احتمال وقوع حادث طائرة ضئيل للغاية ، فمن السهل أن تموت بمجرد وقوع الحادث.

رمش مياومياو ببراءة ، وقال: "مياومياو يحبها. هناك الكثير من الوجبات الخفيفة على متن الطائرة! طائرة أبي مذهلة!"

لم تلاحظ مياومياو التوتر والاسترخاء من والدتها وزوجة أخت زوجها ، لقد اعتقدت فقط أن والدتها سألتها عما إذا كانت تحب الطائرات.

شقيقة النظام واضحة جدًا في قلبها ، وتحدق دائمًا في بيانات عائلة Miaomiao لمنع الحوادث.

كانت الرحلة سلسة للغاية بالفعل ، ولكن هذه المرة مع والدتها ، لم تأكل مياومياو الكثير من الوجبات الخفيفة لأن والدتها لم تسمح بذلك. كان بإمكان Miaomiao فقط أن يطلب شرب بضعة أكواب أخرى من العصير ، فقط للذهاب إلى المرحاض مرتين خلال الرحلة.

أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن