كانت آذان تشين يو حمراء. هو عادة يحب أن تعانقه مياومياو بهذه الطريقة ، لكن اليوم لم يستطع أن يساعدها في رفع يدها عن خصرها وقال ، "لا تثير المشاكل."
"فقط لإثارة المتاعب ، ماذا يمكنك أن تفعل معي؟" قال مياومياو بابتسامة.
رفع تشين يو يده للمسها ، من جبهته إلى شفتيه ، ثم ضغط على أذنيها الصغيرتين الناعمتين.
كانت آذان مياومياو مقروصتين ، وارتعش جسدها قليلاً. حدقت في تشين يو ، "لماذا قرصة أذني؟ هل أزعجتك أذني؟"
"نعم." رد تشين يو ، ثم انتقدها وسار نحو غرفتها ...
كان قلب مياوميا الصغير يضرب بقوة ، كما لو كان على وشك القفز من جسدها. أمسكت برقبة تشين يو وتساءلت عما إذا كان سلوكها قد أصاب القلقاس ، لذلك يريد لها ... هذا أو ذاك؟
تحول وجه Miaomiao الصغير إلى اللون الأحمر فجأة ، وبسبب التوتر ، لم تجرؤ على النظر إلى Qin Yu على الإطلاق ، وانعطفت أصابع قدميها.
خطت تشين يو إلى غرفتها ووضعتها على السرير. عند رؤيتها تحمر خجلاً ، بدت جذابة للغاية ، ولم تستطع التراجع ، وخفضت رأسها إلى شفتيها وقبلتها بقسوة.
لم يسمح لها بالذهاب حتى شعر مياومياو أنه غير قادر على التنفس تقريبًا. كانت هناك رائحة كريهة في صوتها: "اذهب إلى الفراش مبكرًا".
بعد أن أنهى حديثه ، غطاها بسرعة بلحاف ، ولفها حول رقبتها ، وقبل أن يتفاعل مياومياو ، استدار على الفور وخرج من الغرفة ، وأغلق الباب على طول الطريق.
مياومياو ، التي أظهرت رأسها الصغير فقط وكانت لا تزال في حالة ذهول: "... ؟؟" ماذا جرى؟ فقط قبله واترك؟ هل هذا لأنك تريدها أن تعود إلى الغرفة لتنام؟ ألا تفعل شيئًا آخر؟
بعد أن عاد تشين يو إلى الغرفة ، أغلق الباب على الفور وأغلقه ، ثم أطفأ الأنوار واستعد للنوم.
ربما كان ذلك لأن مياومياو كانت محمية جيدًا من قبل عائلتها. على الرغم من أنها بدت كشخص بالغ في المظهر والشكل ، إلا أن شخصيتها كانت أحيانًا مثل طفلة طفولية. حدث شيء ما في هذا الوقت ... كان يشعر دائمًا أنه يهاجم القصر.
انتظر ، انتظر سنة أخرى أو سنتين.
بعد أن أغلق تشين يو عينيه وأجبر قلبه أخيرًا على الهدوء ، نام.
هناك كل شيء في الحلم. في الحلم يمكنه أن يفعل لها ما يشاء ...
نام تشين يو جيدًا ، لكن مياومياو لم يعد ينام. كانت تتجول في السرير لفترة طويلة. شعرت فقط أن مزاجها أصبح أكثر انفعالاً. أخيرًا فتحت عينيها وقالت في قلبها: يا أختي النظام ، ما الأمر مع تارو؟ ما الأمر؟ ألم يعجبني؟ كيف لم أقاوم ، لقد قبلني فقط ولم يفعل شيئًا. وإلا بالنسبة لي؟ هل هو معجب بي حقًا؟ "
أنت تقرأ
أغنى فتاة عمرها ثلاث سنوات و نصف
Romanceمكتملة 74 فصل بعد أن تم إنقاذ مياو مياو البالغ من العمر ثلاث سنوات ونصف من المتاجرين بالبشر ، وضعت عائلة وين كاملة الثراء الأميرة الصغيرة التي كادوا قد فقدوها في قلوبهم. لذا ... عندما أنهى الأب ون للتو مؤتمر بالفيديو ، وكان على وشك الاستعداد للذهاب...