561-570

323 19 0
                                    

561

طويل الجسد وحواجب باردة ومتغطرسة.

إنه zhenglanlan.

عندما رآها تيانتيان ، أصيب بالدهشة وتمتم بصوت منخفض.

"إنه أمر غريب حقًا. لماذا zhenglanlan هنا؟ أتذكر بوضوح أن الضيوف في هذا العدد لم يكن لديهم!"

أظهر شنغ تشو شي أيضًا تعبيرًا مفاجئًا.

لم تكن تتوقع مقابلة zhenglanlan هنا.

ومع ذلك ، على الرغم من وجود بعض الخلاف بين الاثنين ، إلا أن zhenglanlan كرهتها ببساطة وسخر منها عندما لم يكن لديها ما تفعله. لم تفعل أي شيء لتؤذيها. علاوة على ذلك ، فهي تقدر في الواقع مهارات التمثيل الممتازة لـ Zheng Lanlan وتعتقد أنها ممثلة شابة نادرة.

علاوة على ذلك ، كلاهما يعمل في صناعة الترفيه. ليست هناك حاجة لتبدو قبيحة جدا.

كانت Sheng Chuxi على وشك التقدم لتلقي التحية عندما صعدت zhenglanlan بابتسامة بعيدة على وجهها البارد.

"المعلم تشو شي ، لم أرك منذ وقت طويل!"

رد شنغ تشوكسي بابتسامة ، "المعلم تشنغ ، لم أرك منذ فترة طويلة."

"أليس السيد Chu Xi متفاجئًا لماذا أنا هنا؟"

ابتسم Zheng Lanlan وأوضح.

"في الواقع ، أحد الضيوف في هذه الحلقة هو صديقتي ، لكنها تصادف أنها لم تتمكن من المجيء. لذا جئت بدلاً منها ... بالمناسبة ، سيبدأ تسجيل البرنامج قريبًا. المعلم Chu Xi ، أرجوك أسرع. أنا جاهز ، لذا سأذهب أولاً. "

لا يزال شنغ تشوكسي يبتسم: "حسنًا ، شكرًا لك على تذكيري."

كان الحوار بين الشخصين مهذبًا للغاية ، تمامًا مثل إيماءة أحد المعارف في صناعة الترفيه. لم يكن هناك شيء غير عادي.

ابتسم Zhenglanlan مرة أخرى ومشى إلى الباب.

عند مروره على شنغ تشوكسي ، توقف وتحدث بصوت لا يسمعه سوى الاثنين.

"Chu Xi ، أتطلع إلى التسجيل لاحقًا ..."

فاجأ Sheng Chu Xi.

عندما نظرت إلى الأعلى ، كان zhenglanlan قد ذهب بعيدًا.

نظر إليها تيانتيان القريبة بقلق.

"المعلم Chu Xi ، ماذا قال zhenglanlan للتو؟ هل سنقوم بتسجيل برنامج اليوم؟ إذا لم نتمكن من ذلك ، فلنتحدث إلى فريق البرنامج حول تأخير التسجيل إلى الحلقة التالية. مثل zhenglanlan ، ابحث عن صديق لتسجيله لنا ؟ "

في منزل الممثل ، يستطيع zhenglanlan أن يرى بوضوح ما يفعله Chu Xi. لذلك عندما رأت Zheng Lanlan هنا ، كانت متوترة للغاية. كانت خائفة مما ستفعله Zheng Lanlan بمعلمتها Chu Xi.

هز شنغ تشو شي رأسه.

"هذا برنامج مباشر. لقد حان الوقت تقريبًا لتغيير الناس. لا يمكنني إثارة المشاكل لفريق البرنامج لأسباب شخصية. بالإضافة إلى ذلك ، لست مؤهلاً للقيام بذلك لفنان صغير مثلي."

تم الكشف عن هوية السيدة الحقيقية  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن