يتم شحذ أحد طرفي الخشب ، وبعد الشحذ ، يقوم أعضاء البلدية بحمله مباشرة إلى الحفرة المحفورة ، ثم إصلاحها ، ثم يتم تثبيت جميع صفوف المخرز الخشبية بحبال قنب سميكة ، لذلك حسنًا ، حتى لو كان لاعب القوة الغاشمة مثل الخنزير البري يركض حقًا أسفل الجبل ، يمكنه مقاومة ضربة أو اثنتين ، وربما يمكنه طعنها مباشرة.

    بالطبع ، يُقال من الناحية النظرية ، ولكن بعد سنوات عديدة ، لم يحدث هذا النوع من الأشياء الجيدة أبدًا ، وتم اعتراضه مرة واحدة ، وشوهدت آثار أقدام فقط ، ولكن لم يتم رؤية خنازير.

    في هذا الوقت ، توقف معظم الأعضاء عن عملهم ، ونظروا بفضول إلى هؤلاء الرجال في منتصف العمر الذين كانوا يرتدون ملابس بسيطة لكنهم بدوا نظيفين ولائقين.

    كان بعضهم جريئًا بما يكفي ليتبعوه سراً ، ويستمعون إلى ما قاله القائد.

    بالنسبة إلى Chen Qiuhua ، الجريء وذو البشرة السميكة والذي يجرؤ على التحدث إلى القائد في الصدارة ، فإن أعضاء البلدية حسودون في قلوبهم. إذا كانت لديهم تلك البلاغة والشجاعة ، فسيكون ذلك رائعًا. أظهر وجهك في أمام القائد.

    إنه لأمر مؤسف أنه أمام هذا النوع من الأشخاص المحترمين وذوي الثقافة الجيدة ، لا يستطيع أعضاء المجتمع التحدث بشكل جيد ، لذلك لا تذكر ذلك وتحضر ، إنه لأمر جيد إذا لم تفقد ماء الوجه.

    هناك الكثير من الشرفاء في البلد ، وأكبر ميزة للشخص الصادق هي أنه لن يجبر نفسه بسهولة إذا لم يستطع فعل شيء. هو يعرف كم هو ، ويريد تغييره إلى شخص يحب أن يظهر ، حتى لو كان يعلم أنه لا يستطيع الكلام ، رؤية مثل هذه المعركة الكبيرة في الوقت الحالي ، فمن المقدر أنهم سينضمون إليها.

    بالطبع ، لن تمنح Chen Qiuhua الفرصة للآخرين ، من هي ، إذا كانت لديها فرصة ، بالطبع هي في يديها ، لن يفكر أحد في ذلك.

    لحسن الحظ ، لم يعرف الأعضاء ما الذي كان يفكر فيه تشن كيوهوا ، وما زالوا معجبين بها وممتنون لها في الوقت الحالي ، معتقدين أنها بالفعل سيدة القبطان العجوز ، على الرغم من أنها كانت مستبدة قليلاً في الأوقات العادية ، كان لديها المزيد المعرفة من غيرهم.

    انظر إليها وهي تتحدث بطريقة واحدة ، وهذه الكلمات مثيرة للغاية لآذانهم.

    إنهم بارعون في الحديث ، ويتحدثون عن المكانة المتدنية للفلاحين لدرجة أن الزراعة أصبحت مهمتهم.

    بالاستماع إلى الإيماءات مرارًا وتكرارًا ، فهم على حق ، طالما أنهم يستطيعون تناول ما يكفي من الطعام ، فهم على استعداد لفعل أي شيء ، ويمكنهم فعل أي شيء يأمرهم البلد بفعله ، ولن يذهبوا أبدًا إلى الغرب إذا قالوا ذلك!

    نظر العديد من القادة إلى اليسار واليمين ، وأومأوا برأسهم ، وشعروا أن جو فريق الإنتاج هذا كان جيدًا ، والوعي الأيديولوجي للرفاق الفلاحين الذين لم يقرؤوا كتابًا مطلقًا كان مرتفعًا جدًا.

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن