125:126

40 3 0
                                    

يعود

الشرير يحب أن يكون أبًا كل يوم [سفر سريع عبر الزمن]

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 125: اباحي كبير أبي (15)

    سقط نعل الجلد القاسي والخشن على وجهها ، وكان الرجل غاضبًا جدًا لدرجة أنه دحرجها بقوة عدة مرات بابتسامة نصف ابتسامة. حتى ينطق بصوت استجداء الرحمة.

    تحت تلك العيون الخبيثة ، بدت وكأنها في الهاوية الجليدية ، وتم تجميد الدم في جميع أنحاء جسدها وتبريده وترسيخه.

    كانت عيون لين جو مليئة بالتوسل ، أرادت أن تبكي ، وتتوسل الرحمة ، وتتوسل إليه أن يتركها ، لكنها لم تعد تجرؤ ، لم تعد تجرؤ ، هذا الشيطان كان مخيفًا حقًا ، ولم يتكلم ، مجرد الدوس على وجهها مثل هذا أمر مرعب للغاية.

    استنفدت لين جو كل قوتها ، وحشدت عضلات وجهها ، وبذلت قصارى جهدها لدعم جسدها ، وقالت بصوت مرتجف: "أنا ، أنا ... من فضلك ، من فضلك ..." أرادت لين جو أن تقول

    إنها لم تفعل ذلك عن قصد ، وكانت على استعداد للتعويض ، وتوسلت إليه للسماح لها بالرحيل.

    تم النطق بجملة بشكل متقطع ، دون أن ينطق بكلمة واحدة. في اللحظة التالية ، بذل الرجل القوة فجأة ، وأصيب بألم شديد في صدره. شعر لين جو بأن جسده كله يطير إلى أعلى. وفي لحظة قصيرة ، ارتطمت بالأرض دوي الجدار.

    المختبر مغلق بالكامل ، والجدران مصنوعة من مواد فولاذية جديدة تمامًا ، وهي شديدة الصلابة ، اصطدم لين جو بالجدار ثم ارتد من الحائط وسقط على الأرض ، مما تسبب في المزيد من الإصابات.

    في تلك اللحظة ، شعرت أن الأعضاء الداخلية قد تحولت ، وتدفق ألم شديد من الوخز من الصدر إلى الأطراف ، وبدا الدم المجمد وكأنه يتحول إلى رماد ، وأرادت لين جو أن يغمى عليها ، لكن وعيها أصبح أكثر وأكثر وضوحًا.

    كانت عيناها مفتوحتان على مصراعيها ، وتنظران في رعب إلى الرجل الذي استمر في السير نحوها.

    إنه شيطان!

    هو مجنون!

    هو مجنون!

    هزت لين جو رأسها بشكل محموم ، "لا ، لا ، لا ، لا ..."

    هل سيكون الشيطان رحيمًا على الإطلاق؟

    لم يستمر في القتال ، لكنه جلس على الأرض ، وأمام لين جو ، رسمت زوايا فمه قوسًا مائلًا ، "لقبك هو لين؟ اسمك لين جو؟" ابنة؟

الشرير يحب أن يكون أبا كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن