ch 58

574 54 1
                                    

يعود

دور نسائي جميل داعم في السبعينيات

مبسط

يثبت

اطفئ الأنوار

كبير

وسط

صغير

الفصل 058

    بعد أن انتهى من حماسته ، قال روان تشانغفو مرة أخرى: "لم يعد الجميع صغارًا ، لقد حان الوقت بالفعل للخروج للركض والتمرين ، وإلا فلن تكون متوحشًا على الإطلاق ، خاصة أنتما هونغ جون وشياوفان ، عليك أن تتعلم كيفية التعامل مع الأشياء     تجاهل Ruan Changfu ، ونظر إلى Ruan Xi وقال ، "Xiaoxi ، سأكتب رقم هاتف مكتبي بعد العشاء

    كان Ruan Hongjun لا يزال متحمسًا ، وربت على ذراعه ، "يمكنني حمل أي شيء!"

هنا تذهب ، تضعها على جسدك ، من الأفضل أن تكتبها بعقلك. سأقوم أيضًا بإعداد تذاكر القطار لك ، وسأتصل بك بسيارة من مقعد المقاطعة ، وأطلب من السائق الانتظار من أجلك في محطة القطار. عندما يحين الوقت ، خذك إلى البلدية مباشرة من محطة السكك الحديدية في المقاطعة. ليس لدي خيار سوى الذهاب إلى الجبال بمفردك. "أومأ روان شي بعد الاستماع ،" هذا جيد.

    "

    نظر Ruan Changfu إلى Feng Xiuying مرة أخرى ، "في هذه الأيام القليلة قمت بصنع جميع الملابس الجديدة للأطفال ، وطلبت منهم ارتداء ملابس جديدة للذهاب إلى الريف للعام الجديد. ثم اذهب إلى المتجر لشراء شيء من أجل الأطفال لإعادتهم إلى أجدادهم. لا تشتري أجدادهم الثقيلة ، من الصعب أخذهم على الطريق. لا أشعر بالحيرة طوال اليوم ، فذهني مليء بالطين ولا أستطيع التفكير في أي شيء. "

    روان شي خفضت حاجبيها ، بابتسامة في زاوية فمها - أي شيء غير متوقع ، طالما أنك تضعه في قلبك ، فلن يكون هناك شيء غير متوقع. لا تأخذ الأمر على محمل الجد ، حتى لو فكرت فيه ، يمكنك تجاهله مرة أخرى.

    سوف تطمئن Feng Xiuying بشدة إلى أن كل شيء شرحه Ruan Changfu سيتم إنجازه ، وليس لديها أي شيء آخر لتقوله ، ويمكنها أن تفعل ما قيل لها ، لذا أومأت برأسها ردًا: "أنا أفهم". واصل روان تشانغفو الشرح :     "عندما تغادر ، امنحهم ما يكفي من المال وقسائم الطعام وضعهم في يدي Xiaoxi ، لا تنس. في مثل هذا اليوم البارد ، لا يمكنك تناول طعام جاف طوال الوقت على الطريق ، على الأقل عليك أن تناول شيئًا دافئًا. "لم يقل Feng Xiuying     أي شيء بعد ، أومأ برأسه فقط ،" تذكر ".     هذا الأمر هو نفسه تقريبًا ، سيتم تقسيم هذا العام إلى قسمين ، Ruan Xi و Ruan Jie و Ruan Hongjun و Ruan Qiuyue و Ye Fan go إلى الريف لقضاء بعض الوقت مع أجدادهم ، تقيم Ye Qiuwen و Ruan Qiuyang و Ruan Hongbing في العيش معهم في المنزل.     على الرغم من أن Feng Xiuying لديها آراء في قلبها ، إلا أنها لم تجرؤ على معارضة قرار Ruan Changfu شخصيًا.









ممثلة مساعدة جميله فى السبعينيات حيث تعيش القصص. اكتشف الآن