الفصل الرابع عشركانت پيري تبكي لأول مرة في الحمام لأول مرة بكت بعد ذلك اليوم...أعاد لها كل ذكرياتها التي عانت حتى ذهبت...عاشت سبع سنوات منذ أن كانت في الرابعة في ذلك الجحيم....و خمس سنوات في مستشفى الأمراض العقلية لتتخطى الأمر...والآن يأتي شخص فقط لكونها أحست بالغيرة من اقترابه من فتاة أخرى...حتى يذكرها بالأمر...كانت تخرج كل الدموع التي لم تنزل كل هته السنوات...
أحست بأحد يريد الدخول...لتدخل تلك الفتاة التي كانت بجانب أرون...سحبت پيري ابرة من حقيبتها وقامت بحقنها بعد أن ارتطمت بكتفها دون أن تشعر...
كانت فانيسا تتجول في المكان وتنظر إلى تفاصيل القاعة فقد كانت في قصر كبير للحفلات يطل على البحر...مع إضاءة قوية وديكور بلمسة عربية...
أرادت أن تأخذ كأس شراب حتى تشربه ولكن تقدم منها شاب كان قد درس معها في جامعتها...تبادلا التحية ليقول..
جينوس: سمعت أنك تزوجتي يا فانيسا
أومأت له فانيسا بابتسامة وقالت:
نعم...
ابتسم هو الآخر وقال:
" لا بد أنه باجبار من والدك "
أتفهم موقفك جيدا فأنا أيضا على وشك الزواج بطلب من جديابتسمت فانيسا دون أن تتحدث ليقول جينوس:
نعم تذكرت أنك لا تحبين الكلام...كما أنك كنت بارعة في لعبة السينيما الصامتة وكنت دائما ما تفوزين حتى أننا كنا نتصارع عن من سيكون في فريقك...
في الحقيقة كانت أيام الجامعة بالنسبة لفانيسا أفضل الأيام فقد كانت قد اقتربت من بعض الأصدقاء حتى تبعد شكوك والدها ويظن أنها مع أصدقائها عندما تتأخر فهو لم يكن يعرف ما تفعله في البداية فقد أخبرته بالأمر حتى استولت على روسيا حتى أنها في الوقت الذي ذكره جينوس عندما كانت تلعب السينيما الصامتة كانو في رحلة جماعية هي من نظمتها حتى تدرس أحوال المنطقة والعشيرة التي خيموا في أراضيها لذا فقد علمت عنهم كل ما يمكنها حتى تستولي عليها وهذا ما حدث بعد أن عادت إلى موسكو...أرسلت إدوارد وپيري بعد أن أعطتهم الخطة حتى يقتلوا رئيس العشيرة ويجبروا الآخرين على الطاعة...
ومع ذلك كانت تقضي وقتا ممتعا مع الأصدقاء...لا تنسى هويتها ولكن تتناسى وتحاول...حتى أنها كانت تتحدث معهم عادة فمثلا عند لعبة السينيما الصامتة يأتي الوقت الذي يكون عليها هي أن تجيب
لذا كانت تبتسم بصدق مع جينوس وهي تتذكر تلك الأحداث التي كانت مملة بالنسبة لها ومغامرة بالنسبة للآخرين ولكنها استمتعت بها...ولكن ذلك الشخص الذي يغار حتى من ابتسامتها كان يضغط على يديه حتى جرحت بأظافره...
Adrian..
فاني خاصتي تتحدث وتضحك مع رجل آتفهم الآن علاقتها بإدوارد ولكني لن أتحمل شخصا آخر...
أنت تقرأ
عشاق من المافيا
Romanceعندما تجتمع زعيمة لا تحب الكلام بواسطة صفقة زواج لرد الجميل.... يحدث ما يحدث في أي قصة من هذا النوع...يتمزق العقد وتتلى العهود... وفي ظل الأكشن والمافيا يصبح للقصة طعم آخر... فانيسا زعيمة روسيا السرية التي سيطرت على كل روسيا في وقت قصير...تدخل في صف...