Just Mistake| 7

14.4K 1.1K 585
                                    

فى كافتيريا المشفي كان تايهيونغ يجلس فى أيده كوب من الشيكولاتة الساخن و ينظر إلى ذلك الشاب الذى كان يشرب قهوته بهدوء و ينظر إلى تايهيونغ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فى كافتيريا المشفي كان تايهيونغ يجلس فى أيده كوب من الشيكولاتة الساخن و ينظر إلى ذلك الشاب الذى كان يشرب قهوته بهدوء و ينظر إلى تايهيونغ .

" اعتذر على تقديمي لذاتي لك بتلك الطريقة تايهيونغ "

نطق غيتشوال وهو يبتسم و ينظر إلى تايهيونغ الذى ابتعد قليلاً عندما اقترب منه غيتشوال وهو يمسك بطرف المنديل يريد أن يمسح طرف شفتاه .

" هناك القليل من الشيكولاتة"

برر غيتشوال سبب قربه ولكن تايهيونغ سريعاً أخذ منديل وهو يسمح طرف شفتاه بنفسه .

" انا لدي حبيب "

نطق تايهيونغ بهدوء وهذا جعل غيتشوال يبتسم بخفه يهز رأسه بنعم و يخرج هاتفه و يضعه أمام أعين تايهيونغ التي ارتعشت .

" تايهيونغ انت خطيبي و أنا لا أترك خطيبي بعيداً عن عيناي مطلقاً ، هذا الضابط يستغلك لأنك تشبه زوجه فقط "

نطق غيتشوال وهو يظهر له صوره أخرى كانت لجونغكوك مع زوجه وهذا جعل تايهيونغ يبتلع ما فى فمه بصعوبة و ينظر إلى زوج جونغكوك الذى كان يشبهه كثيراً مع شعر بني و بشره فاتحه قليلاً .

" أنا فقط أريد أن تكون سعيداً ، لا تعلم كيف أردتك منذ مده طويله ولكن والدك كان يرفض لانك صغيرا تايهيونغ"

وضع غيتشوال يده فوق يد تايهيونغ الذى كان فقط خائفاً فى تلك اللحظه ، يشعر أنه وحيداً و ذلك الشجار بينه وبين جونغكوك و فى النهاية والده فى المشفي .

" أنا لا أعرفك ولم اراك مسبقاً "

تمتم تايهيونغ وهو يحاول أن يسحب يده من يد غيتشوال ولكنه قبض عليها يمنعه من أن يسحب يده وهو يميل و يضع قبله على ظهر يد تايهيونغ .

" دعني افعل اذا ! دعني أجعلك سعيداً فى تلك الأيام و تعرف على من يكون غيتشوال"

سحب تايهيونغ يده سريعاً من قبضه غيتشوال الذى لم تتغير نظراته التي كانت مبتسمه .

Just Mistake _TK+18 ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن