صباح يوم جديد ، استيقظت ميرا على رنين هاتفها المتواصل، ردت على الهاتف دون ان ترى من.
ميرا (بصوت ناعس):" ماذا؟!"تايهيونغ:" ميراااا لم مازلتي نائمة؟ ، لقد ظهرت نتائج التحقيق"
ميرا:" اي نتائج؟ و أي تحقيق؟"
تايهيونغ:" يا غبية، نتائج التحقيق في قضية والدي، هل نسيتي؟".
نهضت ميرا واعتدلت في جلستها..
ميرا:" اااه تذكرت ، اخبرني هل هي جيدة؟"تايهيونغ:" لا للاسف، ستلقي الشرطة القبض على والدي".
شهقت من صدمتها ووضعت يدها على فمها.
ميرا:" يا الاهي ماذا نفعل؟ اين هو الآن؟"
تايهيونغ:" لا اعلم حقا، تعالي بسرعة يجب ان نكون معه".
ميرا:" اجل انا قادمة فورا".
ركضت بسرعة نحو الحمام لبست ثيابها ثم خرجت مسرعة ، نادى عليها جيمين لكنها لم تسمعه فهي كانت على عجلة من امرها.
--- في الشركة
وصلت ميرا الى مكتب تايهيونغ، دخلت وجدته ينتظرها.
تايهيونغ:" اخيرا وصلتي، انه بمركز الشرطة الآن، لنذهب."
توجهوا مباشرة الى مركز الشرطة
تايهيونغ:" سيدي، نحن هنا لنرى السيد كيم."
الشرطي:" انه تحت التحقيق الآن، لا يمكنكم رؤيته"
ميرا:" هل سيدخل السجن؟"
الشرطي: "أعتقد ذلك ، لقد قمنا بتحقيقاتنا، وقد تبين أن والدكم كان في حالة سكر عندما حدث الاعتداء على أحد الموظفين. ليس ذلك فقط، لكنه تمكن من الفرار من مسرح الجريمة بعد وقوع الحادث."
الفتاة: "ماذا؟ هل تعني أن والدي كان تحت تأثير الكحول داخل الشركة؟"
الشرطي: "نعم، هذه هي الحقيقة التي توصلنا إليها خلال التحقيق. وللأسف، يجب أن نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بناءً على الأدلة التي حصلنا عليها."
الأخ: "هل هناك أي طريقة لعدم دخوله السجن؟."
الشرطي: "ليس قبل ان تتم محاكمته، اذا لم يرفع الضحية دعوة قضائية عليه ، فربما يمكنه الخروج بدفع غرامة مالية، لكن بعد اشهر من سجنه"
الفتاة: "هذا جنون! لا أستطيع تصديق ذلك..."
الشرطي: "أنا أتفهم مشاعركم، ولكن يجب أن نتعامل مع الوضع بشكل جدي. سنقوم بنقل والدكم للمحكمة لمواجهة التهم الموجهة إليه."
تايهيونغ:" شكرا سيدي"
عانق تايهيونغ ميرا وربت على كتفها بينما كانت تبكي بشدة.
-------------- عند جونغكوك
كان جالسا في مكتبه الى ان اتاه اتصال من جيمين.
أنت تقرأ
رواية "بتلات الحب" 🥀
Romanceرواية مكتملة بطولة: جيون جونغكوك كيم ميرا مجرد فتاة عادية تعيش حياة بسيطة مع عائلتها الصغيرة ، تبحث عن الحب الحقيقي الذي لطالما حلمت به ، لتلتقي برجل سيغير مجرى حياتها .... تابعونا لتروا احداث هذه الحكاية ~~